القائمة الرئيسية

الصفحات

مواعيد وأنشطة حديقه الحيوان بالرياض

حديقه الحيوان بالرياض


حديقة حيوان الرياض أو ماتسمى بالإنجليزية Riyadh Zoo، هي في الأساس عبارة عن مجموعة من أدغال أفريقية تتواجد في السعودية، وتضم الكثير من الحيوانات المختلفة، منها حيوانات نادرة وحيوانات ذات فصائل متنوعة، وبعض منها حيوانات أوشكت على الانقراض وحيوانات من جميع القارات وبلدان العالم، وفي تلك المقالة سنوضح كافة التفاصيل حول حديقة حيوان الرياض.

حديقة الحيوان في الرياض

فيما يلي سنعرض مواعيد حديقة الحيوان بالرياض للعوائل:
  • يستطيع جميع زوار حديقة حيوان الملز في مدينة الرياض بالسعودية من قضاء ممتعة، حيث أن حديقة الحيوان تناسب الأفراد والعوائل، ويمكنك زيارتهم مع الأصدقاء أو مع العائلات، وتضم حديقة الحيوان الأشجار وأنواع مختلفة من النخيل والزهور المتنوعة، كما أن حديقة الحيوان تضم مجموعة من الألعاب التي تناسب الأطفال الصغار، كما تضم جلسات مهيئة للكبار، وتضم الحديقة أفضل فروع المطاعم والكافيهات.
  • حديقة حيوان الرياض تعتبر من أفضل الواجهات السياحية في الرياض، وتناسب جميع الأعمار، ويوم الأحد هو يوم العطلة الرسمية في الحديقة، وذلك بهدف الصيانة، ويوم الثلاثاء من كل أسبوع هو اليوم المخصص لزيارات السيدات، وباقي أيام الأسبوع مثل يوم الأربعاء ويوم الخميس ويوم الجمعة ويوم السبت فهي أيام خاصة بزيارات العوائل.


تعرف علي مساحة حديقة الحيوان بالرياض


فيما يلي سنعرض كافة التفاصيل حول مساحة حديقة الحيوان الرياض:
  • مساحة حديقة حيوان الرياض تصل إلى نحو 161 كيلو متر مربع، وتضم مساحات خضراء كبيرة، ومجموعة متنوعة من الورود المميزة.
  • توجد العديد من المحلات داخل حديقة حيوان الرياض، وكلا منها يضم مجموعة من الهدايا التذكارية الجميلة، والتي يمكنك شراءها كهدايا للأصدقاء والعائلة.

اسعار تذاكر حديقة الحيوان بالرياض

فيما يلي سنعرض كافة التفاصيل حول تذاكر حديقة الحيوان في الرياض:
  • يصل سعر التذكرة في حديقة حيوان الرياض الملز إلى نحو عشرة ريالات سعودية، وذلك للكبار وحوالي خمسة ريالات للأطفال الصغار، حيث تتيح لك الحديقة مشاهدة الحيوانات والزهور والاستمتاع بالأوقات.
  • تضم الحديقة الكثير من الحيوانات البرمائية المميزة، والحيوانات البرية والحيوانات الأليفة والحيوانات المفترسة المميزة .

مواعيد زيارة حديقة الحيوان بالرياض

مواعيد زيارة حديقة الحيوان بالرياض


مواعيد عمل حديقة حيوان الرياض تكون من يوم الإثنين من كل أسبوع إلى يوم الخميس، وذلك من تمام الساعة 8.30 من كل صباح وحتى الساعة 12، ثم يتم العمل مرة أخرى من الساعة الواحدة بعد الظهر إلى السادسة مساء، ويوم الجمعة تعمل الحديقة من 11 صباحًا إلى السادسة مساء بشكل متواصل، ومواعيد العمل يوم السبت تكون من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا، ثم فترة العمل التالية تكون من الساعة الواحدة وحتى الساعة السادسة مساء .


في الختام نكون قد عرضنا كافة التفاصيل حول حديقه الحيوان بالرياض، كما عرضنا بعض المعلومات حول مواعيد عمل حديقة حيوان الرياض، وأسعار تذاكر حديقة حيوان الزمر في الرياض، ونتمنى لكم زيارة ممتعة.


مواضيع ذات صله
reaction:

تعليقات