القائمة الرئيسية

الصفحات

أنشطة ليجولاند دبي المائية

أنشطة ليجولاند دبي المائية

أنشطة ليجولاند دبي المائية


أنشطة ليجولاند دبي المائية متعددة، ويزورها الكثير مع الأسر للحصول على مغامرات ممتعة، وفي تلك المقالة سنعرض لكم كافة التفاصيل حول أنشطة ليجولاند دبي المائية، حتى تتمكن من التخطيط الجيد عند زيارة المدينة المائية مع عائلتك.


أنشطة ليجولاند دبي المائية

  • من أجمل أنشطة مدينة ليجولاند مشاهدة النهر الصناعي المتميز، حيث بسهولة يمكنكم عمل العديد من الأنشطة الممتعة، وأهمها بناء مجسمات الليجو، حيث توفر ليجولاند مجموعة كبيرة من مجسمات الليجو المتميز، حتى يمكنك الاستمتاع بتركيبها على سطح الماء.
  • من أفضل أنشطة ليجولاند هو التنزه في الممر الطويل الممتد على طول المدينة، وبالتالي الاستمتاع بالمناظر الممتعة.
  • الألعاب المائية المتميزة والتي صممت خصيصا للاطفال، بحيث تكون آمنة بشكل كبير على العائلات.
  • الاستمتاع بمجموعة كبيرة من المحلات المتميزة التي تقدم وجبات لذيذة للأطفال، حيث أن مدينة ليجولاند تقدم شتى أنواع الرافهيات. وجدير بالذكر أن ليجولاند تضم عدد كبير من المقاهي المتميزة التي يمكنك من خلالها الإستمتاع بالمشروبات اللذيذة.
  • الاستمتاع باللعب بأجمل الزلاقات المائية المتنوعة، حيث أن بعض منها مناسب للأطفال وبعض منها مناسب للكبار، وجدير بالذكر أن مدينة ليجولاند تضم عدد كبير من الزلاقات المائية وعدد حوالي 20.
  • تعمل مدينة ليجولاند كل أيام الأسبوع.
  • يمكنك زيارة مدينة ليجولاند من الساعة الرابعة عصرًا حيث تفتح أبوابها للزوار.
  • تحتوي المدينة على الكثير من المجسمات المصممة عن طريق استخدام مكعبات الليجو، وتعتبر من اجمل الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند زيارة ليجولاند، حيث يستمتع الأطفال بمشاهدة قطع الليجو وهي منظمة بجانب بعضها لتكون مجسمات ضخمة للمباني الكبرى والشهيرة، كما يمكنك التقاط الصور مع الأطفال، وعلاوة على ذلك يوجد مجسم من الليجو خصيصا لبرج خليفة ويوجد مجسم مخصوص لشارع الشيخ زايد، كما يوجد مجسم لمطار دبي.
  • يمكنك زيارة مجسم تاج محل المصنوع من قطع الليجو.
  • يمكن للأطفال بناء مدن كاملة عن طريق استخدام قطع الليجو، ويعتبر من الانشطة الممتعة التي تعزز ذكاء الطفل وموهبته الإبداعية.

نشاطات ليجولاند

عند زيارة ليجولاند يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة المتميزة للأطفال، ولذلك تعتبر من الأماكن الترفيهية للعوائل في مدينة دبي، وفيما يلي سنستكمل أفضل النشاطات التي يمكنك القيام بها في ليجولاند:

  • من أجمل أنشطة ليجولاند دبي، هي مسرح العرائس في مدبنة ليجولاند، وجدير بالذكر أن المسرح يقدم عروض دمى متميزة للأطفال، وكسلية بشكل كبير، وكن أهمها عرض ليجو نينجاغو، والذي يعتبر من العروض المصممة عن طريق الأبعاد الرباعية، بالإضافة للعديد من المؤثرات الممتعة بصريا وسمعيًا، حيث ان العرض يأتي مع مؤثرات صوتية متميزة ومثيرة للإهتمام، تجعل الطفل يحصل على تجربة متميزة.
  • هناك العديد من الألعاب التي يمكنك القيام بها مع طفلك، ومنها لعبة التصويب بالليز، حيث تعتبر من أجمل العاب ليجولاند، ويمكنك القيام بذلك عن طريق رموب عربات مجهزة خصيصا للأسرة، وتصويب اجهزة الليزر نحو الحيوانات الضخمة مثل الديناصورات والافاعي الضخمة والكوبرا.


أماكن ترفيهية في دبي للأطفال


يمكنك زيارة مدينة ليجولاند طوال أيام الاسبوع، ويمكنك معرفة موقع المدينة على خرائط جوجل عن طريق الضغط هنا، كما يمكنك التواصل معهم عن طريق رقم هاتف +971 4 820 3123. وجدير بالذكر أن تعتبر أسعار تذاكر ليجولاند مناسبة للجميع وغير مكلفة، كما أن الاطفال الصغار تحت سن سنتين لهم حق الدخول المجاني.


حدائق مائية في دبي


بعدما عرضنا أنشطة ليجولاند دبي المائية، سنوضح لكم أبرز حدائق مائية في دبي:
  • حديقة وايلد داي: تعتبر من أجمل الأماكن في دبي، ومن افضل المناطق الترفيهية في دفي للعوائل، وتعتبر حديقة وايلد داي من الاماكن التي تقدم العديد من النشاطات المتميزة ومنها الزحاليق المائية المتميزة، كما تقدم وايلد داي نشاطات متنوعة للأطفال منها أماكن وساحات للعب متميزة، علاوة على ذلك فتعتبر المدينة من أقدم الحدائق في دبي، ولقد تم افتتاح وايلد داي إلى عام 1999. كما تقدم للأطفال الكثير من الجولات المتميزة الترفيهية للأطفال. وجدير بالذكر يمكنك مشاركة الكثير من النشاطات مع الأطفال والحصول على صور تذكارية متميزة. كما يمكنك زيارة الحديقة بشكل يومي، وتعتبر مطاعم حديقة وايلد داي من المطاعم المتميزة.
  • تأكوافنتشر: تعتبر من أبرز الحدائق المائية في دبي، وتعمل على مدار الاسبوع، كما تعتبر من أفضل الأماكن السياحية في دبي للعوائل. وجدير بالذكر أنها تقع في منتجع أتلانتس، علاوة على ذلك فهي آمنة للأطفال وتضم العديد من الألعاب التي تناسب الأطفال تحت سن 18 سنة، كما أن سعر تذكرة تأكوافنتشر غير مكلفة بشكل كبير، وتضم العديد من المطاعم المتميزة، كما تعتبر حديقة تأكوافنتشر المائية تضم العديد من المقاهي المتميزة للأهالي.


حديقة مائية دبي

  1. توجد العديد من الحدائق المائية في دبي، وفي النقاط التالية سنعرض لكم افضل مدن العاب مائية في دبي:
  2. سبلاش باد في ذا بيتش: تعتبر من أفضل المدن الترفيهية في دبي وتقدم افضل الالعاب المائية في دبي، وجدير بالذكر أنها آمنة وتناسب العائلات الراغبين في الترفيه عن الأطفال والراغبين في الحصول على تجارب ترفيهية للأطفال ممتعة وآمنة. كما انها تعمل على مدار الأسبوع وتقل داخل د ذا بيتش في منطقة جميرا بيتش، وجدير بالذكر أن سبلاش باد في ذا بيتش تضم الكثير من الألعاب المتميزة للأطفال، وتضم العديد من المقاهي المتميز، علاوة على ذلك فتضم جدران التسلق للأطفال، وهي لعبة ممتعة تحث الأطفال على المنافسة واللياقة البدنية، ويمكنك الاستمتاع بمطاعم سبلاش باد في ذا بيتش.
  3. ساعات العمل في سبلاش باد في ذا بيتش تعمل من يوم الأحد من كل أسبوع إلى يوم السبت، وذلك خلال ساعات محددة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساء، وذلك وفقًا لتوقيت دبي.
  4. أسعار الدخول لسبلاش باد في ذا بيتش تعتبر متوسطة مقارنة بالأنشطة الممتعة الموجودة في الداخل؛ حيث يبلغ سعر كل تذكرة 65 درهم أماراتي. بينما يصل سعر تذاكر اليوم المتواصل لحوالي 95 درهم.
  5. يمكنك الدخول على الموقع الرسمي الخاص بسبلاش باد في ذا بيتش عن طريق الضغط هنا، وذلك للتعرف على معظم نشاطات ومستجدات المدينة.

حديقة أكوا فن دبي المائية

حديقة أكوا فن دبي المائية

  • تعتبر من أكبر حدائق مدينة دبي، وتتمتع بميزات عديدة ومنها الألعاب المائية المتعددة، وتقع حديقة اكوا فن دبي في منطقة جميرا بيتش، ومن مميزات جديقة أكوا فن هي المساحة الواسعة التي تحتلها، حيث أنها تقع على مساحة تصل إلى 2700 متر مربع، جدير بالذكر أنها تقدم خدمات متعددة للزوار ومنها تجارب الغطس والسباحة، كما أنها آمنة على الأطفال الصغار. علاوة على ذلك يمكنك الاستمتاع بالزلاقات المائية المتميزة؛ والتي تعتبر من أكبر الألعاب المائية داخل دبي.
  • تمت ساعات العمل في أكوا دبي لستة أيام كاملة، حيث تعمل منذ يوم الإثنين من كل أسبوع وحتى يوم الأحد من كل اسبوع، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى السادسة والنصف مساء.
  • أسعار الدخول إلى أكوا فن دبي تعتبر تنافسية، حيث تقدر ب150 درهم للكبار وحوالي 120 للأطفال الصغار، ويمكنك الاستمتاع بخصومات وعروض خلال المواسم والاجازات.

مواضيع ذات صله


reaction:

تعليقات