القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي القرية العالمية في دبي


القرية العالمية

القرية العالمية

القرية العالمية هي منطقة ترفيهية شاملة، ستُفتح ابوابها للمرة الأولى في شهر أكتوبر من العام الحالي داخل مدينة دبي، وتضم القرية العالمية العديد من الخدمات الترفيهية المختلفة، حيث ستتمكن عند الزيارة من قضاء وقت ممتع في المساحات الواسعة الخضراء، كما ستتمكن من شراء العديد من الحرف اليدوية من مختلف بلدان العالم، كما ستتمكن من مشاهدة نوافير راقصة على طراز متميز، كما تضم القرية العالمية العديد من المطاعم وأماكن التسوق المختلفة.


القرية العالمية دبي

تضم القرية العالمية مجسمات لأشهر المزارات السياحية في العالم مثل ساعة بيج بن في لندن، ويمكن للأطفال أن يتعرفوا على أهم المعالم السياحية من خلال الجولات المعرفية الموجودة داخل القرية العالمية.


الاستمتاع بنافورة المياه الراقصة

ستتمكن من تناول الطعام في العديد من المطاعم المختلفة، حيث تضم القرية العالمية العديد من المطاعم التي لها خلفيات ثقافية متعددة.


متي تفتح وتغلق القرية العالمية في  2021 و 2022

يقوم العديد من الأشخاص بزيارة القرية العالمية بمدينة دبي في الفترة ما بين شهر أكتوبر وإبريل، حيث تتوفر في القرية العالمية العديد والعديد من أجمل المنتجات من بلدان متنوعة العالم،حيث أن القرية مقسمة لأجنحة مختلفة وكل جناح في القرية العالمية يقدم للزوار بعض من السلع التي تتميز بها بالدولة التي يمثّلها حتى يتمكن الزوار من معرفة ثقافة ومطبخ وعادات تلك الدولة، ويمكنك شراء العديد من الهدايا التذكارية من داخل كل جناح.


كما ستتمكن كزائر من حضور حفلات موسيقية متنوعة وعروض ترفيهية مختلفة مليئة بالبهجة والمرح، ثمّ تتناول العديد من النكهات العالمية داخل مجموعة من المطاعم والمقاهي المختلفة وأماكن بيع المأكولات الشعبية، يُقام الموسم الخاص بالقرية العالمية بشكل سنوي، حيث تفتح أبوابها بين 29 أكتوبر 2021 و4 أبريل 2022.


تذاكر القرية العالمية


يتراوح سعر التذكرة للفرد الواحد بين 15 إلى 20 درهم فقط، ويمكن للأطفال الدخول بشكل مجاني في حالة عدم تجاوز سن 3 سنوات، ويعتبر الدخول للقرية العالمية مجاني تمامًا لكبار السن وذوي الهمم.


حافلات القرية العالمية

فيما يلي سنوضح الطريقة التي يمكنك بها الذهاب للقرية العالمية بدبي:
  • قامت دولة الامارات بتوفير حافلات مخصصة لنقل زوار القرية العالمية.
  • ينطلق الخط الأول من محطة مترو الراشدية، ورقمه هو 102.
  • ينطلق الخط الثاني من محطة مترو الاتحاد، ورقمه هو 103.
  • الخط الثالث ينطلق من محطة حافلات الغبيبة ورقمه هو 104.
  • الخط الرابع ينطلق من محطة مترو مول الإمارات ورقمه هو 106.


جدول حفلات القرية العالمية 2021

فيما يلي سنوضح أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها داخل القرية العالمية في عام 2021:

  • منطقة ألعاب كرنفال: تعتبر منطقة مخصصة لألعاب الأطفال، فتضم حوالي 31 جولة ترفيهية، و25 حوالي لعبة من الالعاب الخاصة بالمهارات، وأكثر من 100 لعبة من قسم ألعاب الفيديو، ويمكنك شراء بطاقة كرنفال والحصول على برنامج المكافآت عن طريق الموقع الرسمي الخاص بهم.
  • من أبرز الجولات التي يمكنك القيام بها في القرية العالمية هي: جولة لندن لووب وجولة فلاي فرانس وجولة جلوبال برج وجولة هونولولو لوب وجامايكا درام وجولة موسكو ماكس.

متى تفتح القرية العالمية في دبي 2022

متى تفتح القرية العالمية في دبي 2022

ركن التشات الهندي: يعتبر من أبرز الأركان الموجودة في القرية العالمية حيث يقدم لك أبرز المأكولات الهندية وشاي الكرك الهندي.

السوق العائم: يمكنك أن تتمتع بتجربة التسوق الاسيوي عن طريق زيارة القسم الأسيوي والاستمتاع بتجربة شراء الطعام في قوارب كمحاكاة للمطبخ الآسيوي.

شارع السعادة: يضم شارع السعادة في القرية العالمية العديد من الأطباق الشهيرة مثل الشيتوس ماك أند تشيز وطبق روبيان الديناميت وطبق بطاطس مخبوزة، كما يمكنك الحصول على وشرائح بيتزا 60 سم، والعديد من المأكولات والمقبلات الشهية من كل حدب وصوب، ويناسب هذا القسم الأطفال.



في النهاية عزيزي القاريء نكون قد شرحنا كافة المعلومات حول القرية العالمية في دبي، التي تفتح ابوابها كل عام من شهر أكتوبر وحتى شهر إبريل، وتضم العديد من الأنشطة الترفيهية التي تناسب الكبار والصغار، وتعتبر تذكرة الدخول مناسبة في السعر حيث لا تزيد عن 20 درهم إماراتي، ويعتبر الدخول مجاني للأطفال الصغار تحت سن 3 سنوات، وقد وضحنا في المقالة ميعاد فتح القرية العالمية وميعاد إغلاق القرية العالمية، كما شرحنا طريقة الوصول للقرية العالمية عن طريق الحافلات التي تخصصها وزارة النقل في دبي، كما عرضنا جدول حفلات القرية العالمية 2021، ونتمنى للجميع زيارة سعيدة وموفقة.



reaction:

تعليقات