القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات عن جاكوار فورويل

معلومات عن جاكوار فورويل




جاكوار فورويل، إذا كنت تحب فكرة ركن سيارة رياضية رائعة من النوع F في ممر سيارتك ولكنك بحاجة إلى شيء يناسب عائلتك أو يتعامل مع حمولة ضخمة ، فقد يكون لدى جاكوار بديل مناسب لك في سيارة F-Pace SUV.

من بين سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المدمجة ، فإن F-Pace هي السيارة الرياضية بلا ريب؛والتي ينبغي أن تساعد في إرضاء السائقين المتحمسين الذين يقدرون ديناميكيات القيادة قبل كل شيء آخر، هذا لا يعني أن بقية حزمة F-Pace محفوفة بالحلول الوسط.

المقصورة مشذبة بشكل جيد ، سعة الحمولة كبيرة ، كما تتوفر جميع ميزات الاتصال والمعلومات والترفيه الأكثر حداثة.


معلومات اضافية عن جاكوار فورويل

  • أعطت جاكوار F-Pace بعض التعديلات المرئية لعام 2021 ، بما في ذلك الشبكة المعدلة ، وغطاء المحرك المعاد صياغته ، وعناصر الإضاءة الخارجية المحدثة.
  • تتلقى المقصورة ترقية رئيسية في شكل أنظمة المعلومات والترفيه Pivi و PiviPro الجديدة من Jaguar-Land Rover.
  • يتم عرض رسوماتهم على شاشة زجاجية منحنية كبيرة مقاس 11.4 بوصة مثبتة فوق عناصر التحكم في المناخ على لوحة القيادة في F-Pace.
  • أصبحت المقاعد المدفأة و 14 مكبر صوت ستريو قياسية الآن عبر التشكيلة.
  • محرك توربيني جديد وسوبرتشارج سعة 3.0 لتر بستة لترات هو اختياري الآن ؛ يستخدم هذا المحرك الجديد نظامًا هجينًا بجهد 48 فولت.
  • نعتقد أن محرك P250 S رباعي الأسطوانات المزود بشاحن توربيني يوفر أفضل توازن بين الأداء والقيمة.
  • تضيف الترقية من P250 الأساسي إلى P250 S عجلات فريدة مقاس 19 بوصة ، وباب خلفي يعمل بالطاقة ، وتنجيد جلدي أنيق مُخيط بنمط ماسي ، وبرنامج Pivi Pro للمعلومات والترفيه الأكثر رواجًا مع التنقل ، ونقطة اتصال Wi-Fi ، وحركة المرور- التعرف على التوقيع.

حول المحرك وناقل الحركة والأداء للسيارة جاكوار فورويل

  • تتميز كل سيارة 2021 F-Pace بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ونظام دفع رباعي.
  • تشتمل مجموعة المحركات على شاحن توربيني قياسي سعة 2.0 لتر بأربع أسطوانات بقوة 246 حصانًا.
  • يتوفر F-Pace أيضًا بشاحن توربيني أكثر قوة وسوبرتشارجد 3.0 لتر بستة لترات بقوة 335 أو 395 حصان.
  • لم يتم تحسين الطراز القياسي رباعي الأسطوانات مثل التوربو الرباعي في BMW X3 أو مرسيدس-بنز GLC-Class.
  • في اختبار القيادة الأولي الخاص بنا مع ستة مضمنة ، لاحظنا استجابات جيدة وتسارعًا مرحًا ، لكن ناقل الحركة أثبت أنه متردد في تغيير السرعة لتمرير القوة في الكل ما عدا وضع القيادة الرياضي.
  • تقوم جاكوار عن قصد بضبط نظام تعليق F-Pace على الجانب الصلب لإضفاء طابع رياضي.
  • لن تكون القيادة قاسية أبدًا ، على الرغم من أن أحجام العجلات الأكبر المتاحة (توفر جاكوار عجلات يصل قطرها إلى 22 بوصة) يمكن أن تضيف بعض الاهتزاز إلى حركات التعليق فوق المطبات.
  • بغض النظر عن الطراز ، فإن إعداد التوجيه في كل سيارة F-Pace سريع ويقدم ردود فعل ملهمة للثقة من الإطارات الأمامية إلى يدي السائق. نظرًا للقيادة السريعة ، فإن استجابات F-Paces الحادة مثيرة للإعجاب حقًا وتجعل قيادة سيارة الكروس أوفر من جاكوار ممتعة حقًا.

حول الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي


صنفت وكالة حماية البيئة (EPA) محرك F-Pace الجديد بستة خطوط على ارتفاع يصل إلى 20 ميلا في الغالون في المدينة و 27 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، وهو ما يمثل تحسنا كبيرا على المحرك V-6 السابق الشحن.


تم تصنيف المحرك رباعي الأسطوانات المزود بشاحن توربيني عند 22 ميلا في الغالون في المدينة و 27 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، وعلى طريقنا للاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة بسرعة 75 ميلا في الساعة - جزء من نظام الاختبار الشامل لدينا - حقق آخر أربع أسطوانات F-Pace اختبرناه 26 ميلا في الغالون.


لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في F-Pace ، قم بزيارة موقع ويب EPA.


حول الداخلية والراحة والشحن لجاكوار فورويل

  1. تماشياً مع جماليات جاكوار الداخلية البسيطة على نطاق واسع ، تتميز مقصورة F-Pace بتفاصيل بسيطة ، وأدوات تحكم ثانوية يسهل الوصول إليها ، والكثير من مساحة النافذة لتحسين الرؤية.
  2. أنت تجلس عالياً في كل من المقاعد الأمامية والخلفية ، ويتم التعامل مع السائق في وضعية جلوس ممتازة ، مربعة على عجلة القيادة والدواسات.
  3. تعد قياسات مساحة الأرجل في المقعد الأمامي والإرتفاع في المقعد الأمامي من بين الأكثر اتساعًا في هذه الفئة ، في حين أن الأرباع الخلفية متوسطة فقط.
  4. من السهل استخدام أزرار التحكم في المناخ الكبيرة ، وشاشة العرض المركزية التي تعمل باللمس ليست سوى وسيلة وصول بسيطة لأي من ركاب المقعد الأمامي.
  5. بصرف النظر عن افتقارها النسبي إلى مساحة حجيرة لركاب المقعد الأمامي ، فإن قدرات نقل البضائع في F-Pace أكبر بكثير مما يوحي به تصميمها المثير.
  6. قم بتحرير المقابض الموجودة في صندوق السيارة وأعلى ظهر كل مقعد خلفي ، مما يؤدي إلى خفض المقاعد الخلفية القابلة للطي بنسبة 40/20/40 إلى وضع مسطح تقريبًا.
  7. وقد أتاح القيام بذلك مساحة تتسع لما يصل إلى 22 حقيبة يد.


المعلومات والترفيه والاتصال

  • يُطلق على أحدث نظام معلومات وترفيه من جاكوار قائم على شاشة اللمس اسم Pivi.
  • إنه يقطر الوظائف الأساسية في قوائم بسيطة مرتبة جيدًا ويبدو أنيقًا.
  • لم نستخدم نظام Pivi أو PiviPro الجديد في F-Pace حتى الآن ولكن أتيحت لنا الفرصة لتجربة ذلك في Land Rover Defender الجديدة ووجدنا أنها عربات التي تجرها الدواب وعرضة للخلل.
  • لحسن الحظ ، على عكس برنامج المعلومات والترفيه الأخير من Jaguar ، فإن Pivi قادرة على إجراء تحديثات عبر الهواء حتى يتمكن المهندسون من اكتشاف الأخطاء التي يمكن تحديثها بسهولة.
  • تأتي كل سيارة F-Pace قياسية مع شاشة لمس زجاجية منحنية مقاس 11.4 بوصة تدعم Apple CarPlay و Android Auto ونظام استريو Meridian بسعة 14 مكبرًا ؛ يتوفر أيضًا نظام ملاحة مدمج ونقطة اتصال محمولة.

ميزات السلامة ومساعدة السائق


لا يزال لدى المشترين الذين يرغبون في الحصول على أحدث تقنيات السلامة ومساعدات السائق مجموعة مُرضية من الخيارات ،بما في ذلك مجموعة سخية من تقنيات مساعدة السائق القياسية والعديد من الخيارات عالية التقنية.

لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبارات التصادم الخاصة بشركة F-Pace ، قم بزيارة المواقع الإلكترونية للإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS).



تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي

  1. نظام التحذير من الاصطدام الأمامي القياسي والفرامل التلقائية في حالات الطوارئ
  2. نظام التحذير القياسي عند مغادرة الحارة ونظام المساعدة في الحفاظ على الحارة
  3. مثبت السرعة التكيفي القياسي
  4. الضمان وتغطية الصيانة
  5. في محاولتها لتغيير التصور العام لمصداقية العلامة التجارية تاريخياً
  6. توفر جاكوار تغطية ضمان تتصدر فئتها. أهم ما في الأمر هو برنامج الصيانة المجدولة المجاني المطول من جاكوار.
  7. يغطي الضمان المحدود خمس سنوات أو 60000 ميل
  8. يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة خمس سنوات أو 60000 ميل
  9. تتم تغطية الصيانة المجدولة المجانية لمدة خمس سنوات أو 60000 ميل

reaction:

تعليقات