القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 أنواع للقطط بالصور

أفضل انواع قطط كيوت واشكالها


 منذ القدم، قام البشر بتربية أنواع مختلفة من القطط، وتربيتها ورعايتها، لأن القطط من الحيوانات المفضلة والمفضلة لدى البشر، لأنها تتميز بطاعتها للإنسان ونظافتها، ويسهل تدريب القطط على أي شيء، على سبيل المثال، لن تأكل إلا كل ما تقدم لها عندما تعتاد عليها.

تأتي القطط بأشكال وأنواع عديدة، لأنها تنقسم إلى أنواع وأنواع عديدة، ويتراوح عمر القطط بين 12 و15 عامًا، ويمكن لبعض القطط أن تعيش حتى 20 عامًا، لكن يجب أن تعلم أن تربية الحيوانات ليست سهلة، اعتني وتحمل المسؤولية، ووفر لها الطعام والماء وكل ما يلزم لمكان آمن، واعتني بنظافتها .


أفضل انواع القطط الاليفة


1- قط أنغورا التركي

قط أنغورا التركي


قطة رائعة جدا، نسبها لها جمال ممتاز، هذا القط التركي يتميز بشعر كثيف جميل في الرقبة والصدر، وعيناه على شكل لوز، ويمكن أن يكون لهما ألوان عديدة، أزرق أو أخضر، أحيانًا حتى البرتقالية، إنها جميلة جدًا، قد يكون لهذا النوع من القطط عينان بلونين، وعين تلك القطة زرقاء والأخرى خضراء ما يضيف إلى حماسك لهذا الحيوان الأليف هو هدوئه ورباطة جأشه، يمكنك أحيانًا تقديمه كهدية فاخرة، ويظهر تاريخه أنه نشأ في ظل قيود العائلة المالكة لأنه تم قبوله كرفاهية من قبل العائلة المالكة هدية مجانية.


2- القط الامريكي قصير الذيل

القط الامريكي قصير الذيل


على الرغم من أن Bobtail الأمريكي يمتلكها؛ لأسنان قوية جدًا؛ Elan إنه شخص لطيف وهادئ يجعله أحد القطط المنزلية، يمكن أن تربى هذه القطة في المنزل، ولها رأس ممتلئ وعينان مستديرتان، وتشتهر بفرائها الذي يغطي جميع أجزاء جسمها، وبصفة عامة تحب هذه القطة العيش في بيئة نظيفة.


3- قط البوبتيل الأمريكي

قط البوبتيل الأمريكي


إذا احتفظت بقطة بوبتيل الأمريكية في المنزل، فستلاحظ أنها قطة ذات ذوق رائع ورائع، وستحبه كما كان من قبل، يوجد الكثير من الألوان الجميلة جدا بالنسبة لي أنا شغوف بلونه العسلي للحصول على مزيد من المعلومات عنه فهو ذو شعر كثيف وذيل قصير ويجب على صاحبه أن يجلب له الكثير استمتع وروح الدعابة، وعيّن مكانًا ترفيهيًا.


4- القط البريطاني

القط البريطاني


بالإضافة إلى الشكل الرائع والجميل للقط البريطاني؛ فهو يتميز بالهدوء، هذا ليس مصدر إزعاج على الإطلاق، بل العكستتمتع هذه القطة بشخصية خجولة وهادئة، مما يتيح لها التعلم بسرعة، وبالنسبة للمبتدئين فهي خيار أنسب من تربية قطة، وجسمها ممتلئ، ويمكن للفراء أن يحمل عدة ألوان منها الشوكولاتة، الرمادي والأبيض والأسود.


5- قط البورميلا

قط البورميلا


تتميز القطط بالهدوء والذكاء، فبالإضافة إلى جمال مظهرها وشكلها، فقد أصبحت من أكثر الحيوانات الأليفة شعبية التي يريدها الكثير من الناس، وهناك العديد من أنواع القطط، ومنها قطط شيراز وكاليكو وقطط يابانية،الحبشة والسيامية والقطط الأخرى، كما أنها تتمتع بحاسة سمع شديدة، ويمكنها الرؤية في الظلام، ولديها حاسة شم قوية، وتحب النوم لفترات طويلة.

مواصفات قط البورميلا

قط بورميلا هو نوع من القطط المنزلية، وهو ينتمي إلى السلالة البريطانية بسبب التزاوج العرضي بين سلالة تشان شيلا والسلالة البورمية البرية،واحدة من قطط بورميلا هي قطة قصيرة الشعر، وهي قطّة بيضاء فضوليّة جدًا وذكية جدًا وودودة جدًا،وعيون خضراء، إتقان المهارات بسرعة.

هناك قطط بورميلا طويلة الشعر لا تختلف عن قطط بورميلا ذات الشعر القصير، وتعتبر قطط بورميلا الخيار المفضل لأي عائلة أو فرد يحب تربية وتربية القطط، لأن بورميلا تتميز بالحكمة والحب للمالك.


6- القط شانشيلا

القط شانشيلا


تتميز قطط الشانتشيلا بشكل مشابه للقطط الشيرازية، لذلك تكون وجوهها مستديرة، وآذان صغيرة، وشعر أبيض ناعم، بالإضافة إلى البنية المتوسطة، فهي تميل أيضًا إلى أن تكون فضية، بينما القطط الشانشيلة لها عيون خضراء في الغالب بالمقارنة مع القطط الشيرازية، فإن الأنف أصغر وله خصائص فضية أيضًا في معظم القطط، قد يكون لونه ذهبيًا أيضًا.


7- قط بيرمان

قط بيرمان


ويشار إليها أيضًا باسم قطة ميانمار المقدسة، لن تدع هذه القطة عينيك تنظران إليه أبدًا، ستنظر عيناك إلى كل شيء تراه بشعره الحريري الطويل الذي يلامس جسده الممتلئ، خاصة عندما يكون شعره فاتح اللون زمن، دعني أقدم لك خبرًا سارًا، فلن يكون من الصعب قيادته أو الاعتناء به، عندما يأكل مثل القطط الأخرى، فلن يزعجك أبدًا، ولكن من فضلك أعطه عناقًا كافيًا مثل طفل والاسترخاء بين الذراعين.


مواضيع ذات صله

انواع القطط الرومي

الفرق بين قطط الهملايا و بزازين و الشيرازي


8- قطط سكوتش فولد

قطط سكوتش فولد


لا أعتقد أنني يجب أن أقنعك بحب هذه القطة، فقط انظر إلى براءته في الصورة أعلاه، يُطلق على القط الأسكتلندي أيضًا اسم قطة الأذن المطوية، مما يجعلها تبدو مثل البومة، يُعرف هذا الصنف بلطفه وطبيعته السهلة الامتلاك، لأنه يحب مظهره وسلوكه، وبالتالي يجذب الناس لامتلاكه، لذلك إذا كان هناك حيوان أليف آخر في المنزل، فإن القط الأسكتلندي يعتقد أنه صديق، تتميز هذه الأنواع أيضًا بصوت مواء ناعم.


reaction:

تعليقات