القائمة الرئيسية

الصفحات

زراعة الشعر في الكويت

 

زراعة الشعر في الكويت

زراعة الشعر في الكويت لقد أصبحت من أهم عمليات التجميل التي يتم إجراؤها في هذا البلد الصغير، ويمكن أن تصبح هذه الدولة الصغيرة من الدول العربية ذات التأثير القوي في مجال الطب التجميلي، وفي السنوات الأخيرة تسعى إلى ضم ذوي الخبرة الطويلة والسمعة الطيبة أفضل طاقم طبي، ومن ثم الحصول على تأثير زراعة الشعر المثالي للجميع


زراعة الشعر في الكويت

توظف عملية زراعة الشعر في الكويت تقنية عالية المستوى متوفرة للعملية، وذلك بهدف تعويض المريض (سواء كان رجلاً أو امرأة) عن طريق زراعة بصيلات شعر جديدة تمت إزالتها من المنطقة المانحة لتساقط الشعر، وهناك الكثير من الجمال شارك المركز في زراعة الشعر خاصة في الكويت، فبعد إقبال الناخبين على التصويت، اضطر السكان الأصليون للسفر إلى الخارج لزراعة الشعر أثناء إجراء عملية في الكويت.


تتم زراعة الشعر في الكويت مثل معظم دول العالم العربي من خلال التقنية القديمة للشرائح أو تقنيات الانتقاء الحديثة علاج تساقط الشعر وحقن الخلايا الجذعية بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية يمكن أن يقوي الشعر، وهي إحدى الطرق الحديثة التي تفتقر إليها بعض الدول العربية الأخرى.


زراعة الشعر بتقنية الشريحة FUT

هذه هي أكثر طرق زراعة الشعر التقليدية شيوعًا في هذه الطريقة، يزيل الجراح جزءًا من فروة الرأس من المنطقة السميكة من الشعر، عادةً من الخلف تسمى "المنطقة المانحة"، ثم ينقل الشريحة إلى في غرفة خاصة يتم غسلها ثم تقسيمها إلى قطع صغيرة تسمى "القطع الصغيرة".

 ثم يتم استخدام "الطعوم" (قطع صغيرة من الأنسجة تحتوي على بصيلات الشعر) لزرعها في ثقوب شكلها الطبيب في الجزء الصلع أو المنطقة المتناثرة من فروة الرأس (تسمى "المنطقة المستقبلة").


زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف FUE

هذه هي أحدث طريقة لزراعة الشعر، وفي هذه الطريقة يقوم الطبيب باختيار بصيلات الشعر الصحية من المناطق ذات كثافة الشعر المتزايدة (مثل الجزء الخلفي أو الجانبي من الرأس)، ثم يستخدم أدوات دقيقة لاستخراجها، ثم معالجتها، ثم يتم زرعها في المنطقة المراد زراعتها من خلال ثقب لا نهائي الصغير يصنعه طبيب بمشرط جراحي خاص، وهذه التقنية لا تترك أي ندوب، وبعكس طريقة الانزلاق لا تحتاج إلى وقت للتعافي.


مميزات زراعة الشعر في الكويت

قبل اتخاذ القرار النهائي بإنفاق المال على زراعة الشعر في الكويت، نود أن نشرح لكم مزايا الإجراءات المهمة التالية:


  • يجمع مركز زراعة الشعر في الكويت أفضل الأطباء وموظفي الدعم من الخارج.
  • المنافسة الشرسة بين مراكز التجميل الكويتية في استخدام أحدث طرق زراعة الشعر وزيادة تكاليف زراعة الشعر ستجعلك المستفيد الوحيد.
  • يمكنك إجراء عمليات زراعة الشعر في الكويت بسعر منخفض.


عيوب زراعة الشعر في الكويت

العيوب الوحيدة لزراعة الشعر في الكويت هي تكلفة الإقامة والمعيشة في الكويت، الأمر الذي يتطلب منك توفير بعض الأموال الإضافية، وكذلك قلة عدد مراكز التجميل المتخصصة في زراعة الشعر في الكويت، مما سيحد من خياراتك، لكنك بالتأكيد ستكون في الكل هناك تجارب ناجحة في جميع المواقف.


أحدث أساليب زراعة الشعر في الكويت

تتميز دولة الكويت باستخدام الروبوتات في بعض مراكز التجميل الخاصة بها لإجراء جراحة زراعة الشعر، وهذا ما يمكن للمرضى الحصول عليه في هذا البلد الفريد، ومن المتوقع أن يتم إدخال وإدخال طرق أخرى أكثر تقدمًا لزراعة الشعر (مثل زراعة الشعر بالخلايا الجذعية) ستتم عملية زراعة الشعر في الكويت عام 2021.

 لا تزال طريقة زراعة الشعر عن طريق الاستنساخ قيد البحث والبحث، لكن بعض المراكز نفذت هذه الأساليب، لكن النتائج باطلة بالتأكيد، لأنه لم يتم اعتماد طريقة زراعة الشعر الصحيحة، وبمجرد الموافقة عليها ستكون الكويت الأولى في الزراعة إحدى الدول العربية التي تطبق هذه التقنيات.


أهم مراكز زراعة الشعر في الكويت

  • عيادة بادرا كلينيك إنترناشيونال.
  •  المركز الطبي الفرنسي.
  • عيادة الدكتورة ريم قنواتي وتستخدم الروبوت في زراعة الشعر.
  • عيادة بيلا كلينيك.
  • التركي لزراعة الشعر.
  •  مستشفى هادي.
  • أبولو الكويت لزراعة الشعر.
  • انفينيتي ديرما كلينيك، وتستخدم أيضا الروبوت.
  • مركز قطينه الطبي.


تكلفة زراعة الشعر في الكويت

مقارنة بالدول المجاورة مثل إيران أو تركيا، فإن تكلفة زراعة الشعر في الكويت منخفضة نسبيًا، وبالطبع أقل من نظيرتها في الدول الغربية، لأن تكلفة زراعة الشعر تتراوح على الأكثر بين 100 دينار و1000 دينار، في حين أن بعض المراكز تم تحديد سعر موحد للعملية معدل زراعة الشعر حوالي 1000 دينار.


هذه الأرقام ليست نهائية لأن تكلفة زراعة الشعر في الكويت تتأثر بعدة عوامل من أهمها المنطقة المراد زراعتها ونوع التقنية المستخدمة ومهارات الطاقم الطبي وتكلفة المستشفى أو العيادة من بينها العوامل المتعلقة بجودة الخدمات الطبية وعوامل أخرى تؤثر على تكلفة زراعة الشعر.


مواضيع ذات صله

علاج الصلع ‏في الامارات

فوائد النعناع للشعر

علاج الصلع الامامي عند النساء

علاج الصلع عند النساء بالثوم



reaction:

تعليقات