أفضل 6 مراكز اسنان في لبنان

مراكز اسنان في لبنان

مراكز اسنان في لبنان، ليس من السهل العثور على مركز اسنان يكون على أعلى مستوى ويكون أيضاً يتناسب مع جميع الفئات في الجودة والأسعار، كل هذه الأمور اجتمعت في المراكز والعيادات الخاصة بطب الأسنان المتواجدة داخل دولة لبنان. 
لذلك جمعنا اليوم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المراكز الطبية التي تحتوي على أطباء أسنان متميزين في مجالهم كثيراً ويسعون لتقديم الأفضل دائماً لمرضاهم من خلال السطور التالية.

مراكز اسنان في لبنان

على الرغم من أهمية الأسنان في عند الإنسان ووجود ضرورة للمحافظة عليها طوال حياته إلا أن يحدث بها إهمال بشكل كبير يؤدي هذا الإهمال إلى نتائج كارثية تضر بهم وتجعل الشخص في حاجة إلى عمل زيارة إلى طبيب أسنان متمكن وذو خبرة عالية لكي يستطيع معالجة كافة المشاكل التي وقع بها، مشاكل كثيرة معرض أن يقع فيها أي شخص مثل التسوس أو مشاكل باللثة أو سقوطها والحاجة إلى زرع أو تركيب جديد لهم.
الجدير بالذكر أن المراكز الطبية في لبنان تحاول جاهدة لكي توفر حلول للمشاكل التي يقع فيها المواطنين وبالأخص المراكز المتخصصة في طب وجراحة وتجميل الأسنان المنتشرة في الدولة محاولة منهم في تغطية جميع المدن والمناطق المتواجدة في لبنان لكي تصل خدماتهم إلى كافة أنحاء الدولة والوصول إلى أكبر قدر ممكن من المواطنين الذين في حاجة إلى هذا النوع من الطب، وفيما يلي سوف نتعرف على أشهر مراكز الأسنان في لبنان التي يقصدها عدد كبير من الناس وعلى درجة كبيرة من الشهرة والتميز وتتمثل في الآتي:

1. Khoury Dental Clinic

يعبر من أشهر مراكز الأسنان في لبنان ويحرص على قديم خدمات مميزة في طب وجراحة الأسنان، كما يحرص على الحفاظ على الوقاية وصحة المرضى، العنوان: (بيروت بلبنان - بدارو ، شارع طالب حبيش، بناية عبدالله الخوري الطابق الثاني)، رقم الهاتف TEL:+961 1 387 187.

2. Smile Center Clinics

من المراكز صاحبة التقييم المرتفع في مجال طب الأسنان بلبنان، وتضم أطباء متميزين وذو خبرة عالية، العنوان:(بيروت - لبنان)، رقم الهاتف: TEL:+961 1 746 288.

3. New Dental Center

أخذ المركز شهرة واسعه ويعتبر من أفضل مراكز الأسنان في لبنان، العنوان: (بيروت - لبنان)، رقم الهاتف: TEL:+961 1 752 126

4. Taslakian Dental Clinic Beirut Branch

حصل المركز على تقييمات مرفعة من خلال كل من قام بالتجربة وزيارته، حيث أنهم حصوا على خدمة جيدة للغاية لتقديمه الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها مرضي الأسنان: العنوان: (بوليفارد كميل شمعون - جبل الدكوانة - السبتية - لبنان)، رقم الهاتف: TEL:+961 76 480 272.

5. Style Dental Clinic

تقدم العيادة الكثير من الخدمات ومعالجة كافة مشاكل الأسنان مثل الخلص من التسوس والزرع والتجميل والتقويم بجودة متميزة وأحدث الأجهزة والتقنيات، العنوان: (مبنى الفورمولا - سن الفيل - لبنان)، رقم الهاتف: TEL: +961 3 379 355.

6. Hawari Medical Center

باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات في مجال طب الأسنان يقدم مركز هواري ميديكال علاج لكافة مشاكل الأسنان، العنوان: (بشامون - لبنان)، الهاتف: TEL:+961 3 765 427.

زراعة الأسنان في لبنان

زراعة الأسنان من أكثر العمليات التي تحتاج إلى خبرة كبيرة في الطب وأفضل تقنيات لكي تقدم للمريض أفضل نتيجة، حيث أنها تعتبر من أكثر العمليات شهرة ويقبل عليها الكثير من الأشخاص الذين فقدوا جزء من أسنانهم ويرغبون في استعادة الشكل الطبيعي لهم بطريقة آمنة، وهذا ما تفعله عمليات الزراعة على الرغم من ارتفاع التكاليف الخاصة بها عن غيرها من مشاكل الأسنان الأخرى.
هناك خلط بين زراعة الأسنان وما يسمى بتركيب الأسنان عند بعض الناس ولكن هما أمرين مختلفين تماماً ويوجد لكل منهم طريقته الخاصة، حيث أن تركيبات الأسنان هي شيء يمكن أن يطون ثابت أو دائم وتكون خسب رغبة المريض ماذا يفضل أو ما يراه الطبيب مناسب لحالته أكثر، ولكن الزراعة تكوني بشكل دائم فقط ويتم تثبيتها غالياً بمادة التيتانيوم.

طب الأسنان في لبنان

دعونا أولاً نتحدث عن التجميل في لبنان سواء كان في تجميل الأسنان أو التجميل بشكل عام، حيث تعرف بأنها من البلاد الرائدة في هذا المجال ويهتم شعبها كثيراً بالجمال وكافة التفاصيل التي تجعلهم في أفضل صورة فيوجد لدى الأطباء عندهم خبرة كبيرة، ومن ضمن أنواع التجميل التي تحدث بدقة وعناية فائقة هي تجميل الأسنان.
من منظور محدود هناك من ينظر لطب الأسنان على أنه مجرد حشو وخلع وتركيب فقط حتى الآن ولكن الأمر أكثر من ذلك، حيث أصبح يوجد أنواع كثيرة من الجميل المرتبطة بها وبشكل الفم من الداخل ومن أشهر ما يتم اللجوء للمراكز والعيادات من أجله ما يلي:
  • تبييض الأسنان: واحدة من أشهر ما يتم إجراءه في العالم أجمع ليس في لبنان فقط هي تبييض الأسنان للحصول على ابتسامة أكثر جمال، ويرجع سبب تغير لونها عوامل كثيرة وأكثر الناس عرضه لاصفرارها وتغير اللون هو التدخين أو عدم الاهتمام بنظافتها بشكل مستمر ويمكن أن يكون بسبب عوامل بيئية وغيرها، مما يسبب شكل مزعج كثيراً.
  • التقويم: يعمل على معالجة عدم انتظام الأسنان أي صف واحد مضبوط، بالإضافة إلى جعل الأسنان الأمامية والخلفية متطابقتان، كما يعمل على معالجة التشوهات التي يخلق بها الإنسان في أسنانه.
  • ڤينيير: أو ما يسمى بالقشور السنية يعتبر من أحدث الأساليب التجميلية في عالم الأسنان فهي طبقة أو قشرة يتم وضعها لتعطي مظهر أفضل للأسنان ومنحها اللون الأبيض الناصع، تكون مقاومة للعوامل لسنوات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -