أفضل 8 مراكز أسنان في تونس

مراكز أسنان في تونس

يعتبر طب الأسنان واحد من أهم فروع الطب في العالم، فهو يتعلق بكل ما يخص بالفم من أمراض ومشاكل يواجهها الإنسان على مدار حياته وبإختلاف اعماره مثل مشاكل الأسنان أو الفك واللثة وكافة الانسجة الان تحيط بهم. 
كما يساعد على الوقاية من الأمراض من خلال العديد من الطرق التي يصفها الطبيب المختص في ذلك، ونحن اليوم سوف نتعرف على أفضل مراكز لطب الأسنان في دولة تونس في السطور التالية.

مراكز أسنان في تونس

تهتم جميع دول العالم بفروع الطب بوجه عام فهم حيث أن الأطباء هم أهم جنود يقدمون الكثير لصحة البشر، ومن أكثر فروع الطب التي يتم الإهتمام بها وتوفيرها بشكل متميز هو طب الأسنان أو كما يطلق عليه بالإنجليزية (Dentistry) وبالأخص في دولة تونس.
الجدير بالذكر أن تونس تعد من أكثر بلاد العالم حرصاً على تقديم خدمة متميزة وجودة عالية في جميع تخصصات الطب ومنها طب الأسنان.
من المتعارف عليه أن تونس يتوفر بها الكثير من مراكز وعيادات الاسنان على أعلى مستوى تكون في خدمة المواطنين في جميع أنحاء الدولة، ويتوفر بها كافة التخصصات في هذا المجال حيث تقوم تونس بإخراج أطباء على درجة كبيرة من التأهيل لمعالجة الناس في كلاً من الزراعة والتركيب أو حشو الأسنان ومعالجة مشاكل اللثة وغيرها الكثير مما يتم توفيره في الأطباء المتخصصين في جراحة الفم والأسنان.
لذلك جمعنا لكم اليوم مجموعة من أكبر المراكز المتواجدة في تونس المتخصصة بكافة البيانات الخاصة بهم التي تسعل الوصول إليهم في أي وقت من المواطنين الذين في حاجة إليهم، ويتمثلون في الآتي:
  1. عيادة تونس لطب الاسنان للدكتور ياسين باش طبجي (Tunis Dental Clinic)
  2. عيادة دكتور أحمد بسرور: من أكفأ الأطباء المتخصصين بتجميل الأسنان في دولة تونس، كما أن عيادته مجهزة بأحدث الأجهزة التي تساعد المرضي والوصول لأفضل نتائج.
  3. المركز الطبي نور للدكتورة نادية طرابلسي: تونس ، شارع ابن أبي ضياف.
  4. Implant dentaire et dentiste Tunisie: عتبر من أكبر وأهم عيادات الاسنان في تونس ومن المسؤولين بها دكتور لطفي بن عبدالله ودكتور مراد بن عبدالله، تحتوي على أجهزة على أعلى مستوى لتديقم كافة الخمات التي تليق بمرضاهم، ويحرصون على العقيم والمحافظة على صحة كل من يقوم بزيارهم للعلاج، العنوان (8 نهج 18 جانفي 52، تونس 1000)
  5. مركز الدولي قرطاج للطب (Center international Carthage Medical): من أشهر مراكز طب وزراعة الأسنان في تونس وذات تقييمات مرتفعة.
  6. عيادة الجراحة التجميلية في تونس (Chirurgie esthétique en Tunisie)
  7. عيادة دوني استاتيك (Dune Esthétique).
  8. عيادة سانت أوغستين (Clinique Saint Augustin)

قائمة أطباء الأسنان في تونس

يوجد بعض المعايير الغاية في الأهمية التي يحب أن يتمسك بها المريض عند اختيار الكبيب المعالج له، حتى لا يقوم باختيار الطبيب بشكل خاطيء ويكون ليس لديه الخبرة الكافية في معالجته، ومن ضمن هذه المعايير بل وأهمها هي ما سوف نذكرة في السطور التالية والتي تتمثل في التالي:
  • كم عدد سنين الخبرة التي يمتلكها طبيب الأسنان.
  • ما هي المؤهلات التي استطاع الحصول عليها والشهادات التي تؤهله للمنصب.
  • التقييمات التي استطاع الحصول عليها من المرضى الذي قام بمعالجتهم من قبل.
  • كم عملية زراعة ناجحة استطاع القيام بها وما النتيجة التي وصل إليها المريض بعدها.
  • هل تكلفته تتناسب مع التكلفةالمتعارف عليها في زراعة الأسنان بدولة تونس أم لا.
بعد تحديد حالتك قم بالبخث عم أفضل طبيب قام بمعالجة هذه الحالة أو المشكلة من قبل وكانت نتائجه مرضية بالنسبة للمرضى
ومن خلال الإجابة على هذه الأسئلة وبعد تطبيقها على الطبيب الذي يرغب الشخص في معالجة نفسه لديه سوف يتم اختيار أفضل طبيب للحالة التي يمر بها المريض.
لذلك جمعنا اليوم أفضل أطباء في تونس تم الإشادة بهم وهم على درجة من الشهرة الكافية والنجاح وهم:
  • دكتورة هيفاء بوزقرو: من أهم الأطباء خريجين جامعا أوديسا الأوكرانية في عام 2012م تقع عيادتها في تونس وتقدم فيها أفضل التقنيات الحديثة لزراعة الأسنان والتركيبات والعديد من المشاكل الأخرى.
  • دكتور زيد خضر: طبيب أسنان تونسي متخصص في أمراض اللثة والزراعة، فهو من خريجي جامعة منتصر منذ عام 2009م، بالإضافة إلى نسيرته الناجحة التي استطاع الحصول فيها على دبلوم في أمراض اللثة وكان ذلك بواسطة كلية الطب بالمنستر، كما حصل على العديد من الشهادات الأخرى المتعلقة بالمجال.
  • دكتورة دلال القدوي: طبيبة تونسية تقع عيادتها في تونس العنوان (Avenue palmier, Tunis 2051)،
  • دكتورة لبنى خالدي: تتخصص الطبيبة التونسية لبنى في تجميل اللثة وجراحة وزراعة الأسنان، وذلك عن طريق استخدامها لأفضل التقنيات والأجهزة الحديثة على سبيل المثال الليزر واللومينير، العنوان ( Avenue Ahmed Khabtheni 15).
  • دكتورة ايناس هنانة: أخصائية طب وجراحة الأسنان بتونس، حصلت على البكالوريوس من خلال كلية الطب بالمنستير، ومن التخصصات التي تتميز فيها هي الزراعة والتقويم والتجميل.
  • دكتور وسيم التوكابري: يعتبر من أشهر الدكاترة في تونس المتخصصين في طب الأسنان وذلك بسبب تميزة وتميز عيادته بالأجهزة الحديثة المعالجة والكثير من الخدمات التي يقدمها أيضاً، حيث يعالج كافة الأعمار من الأطفال والبالغين وصولاً إلى كبار السن.

زراعة الأسنان في تونس

يوجد الكثير من المميزات التي يبحث عنها دائماً المريض في العيادات أو اكتور الذي يلجأ إليه، والجدير بالذكر أن عيادات تونس استطاعت الحصول على أغلب هذه المميزات مما ساهم في زيادة الإقبال عليها ليس من المواطنين في تونس فقط بل من كل الدول العربية، ومن هذه المميزات المقصودة ما يلي:
  • تواجد عيادات ومراكز طب أسنان في كافة أنحاء الدولة وأغلب المدن المتواجدة داخل تونس ليس فقط العاصمة أو المدن الكبرى.
  • تقديم أفضل الخدمات الطبية التي يحتاج إليها الطبيب لمستعدة مرضاه.
  • إنخفاض أسعار الزراعة والتجميل مقارنةً بالكثير من الدول العربية والأوروبية، وعلى الرغم من ذلك جودتها عالية.
  • الخبرة الكبيرة للأطباء في أنواع الزراعات المتعددة منها العادية والفورية.
  • لنوفر عليك البحث لا داعي أن تتنقل كثيراً بين المراكز والعيادات حتى تعثر على أفضل مكان يقدم لك علاج ممتاز يساعد على تجاوز ألم الأسنان المزعج، قمنا بالعثور على أفضل مراكز وعيادات تقع داخل دولة تونس العربية بالإضافة إلى أسماء أفضل الدكاترة المتخصصين في مجالهم وذو خبرة عالية ويقدمون جودة واسعار في متناول الجميع.

خدمات كام تقدمها مراكز تونس للأسنان تساعد في المحافظة على الأسنان طيلة حياة الإنسان والتمتع بصحة أسنان لكل الأعمار سواء كان طفل مازالت أسنانه في حالة من عدم الاستقرار أو مراهقين لا يستطيعون المحافظة على أسنانهم أو من الأشخاص والفئات الكبيرة.
الذي بدأ بالفعل إصابتهم بأمراض كثيرة خاصة بأسنانهم ويرغبون في المحافظة على صحتهم وشكلهم بوجه عام، حيث هناك من فقد بعض منهم ويرغب في الزراعة، أو هناك من يريد المحافظة على لونهم الأبيض ويلجأ إلى التبييض عند طبيب متخصص، أو من تواجهه مشاكل في اللثة والفكين ولابد من إجراء جراحا عاجلة لمساعده في جاوز جميع مشاكلة..
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -