أهم 6 أنشطة في القرية العالمية في دبي

 

الفرية العالمية


أعادت القرية العالمية بدبي فتح أبوابها خلال الموسم السادس والعشرين لها هذا العام، وتتضمن القرية مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتنزهات  التجارية والثقافية وذلك خلال ٣٠ جناحا يجسدون أكثر من ٧٠ ثقافة عالمية بالإضافة إلى ما يقرب من ٣٥٠٠ عرض حرفي وتراثي من مختلف البلدان مما يعطيكم فرصة رائعة لشراء قطع مميزة وبعض المنتجات التقليدية المصنوعة يدويا بشكل كامل هذا إلى جانب الاستمتاع بتناول مأكولات خفيفة من خلال الاختيار بين أكثر من ١٥٠  وجهة للطعام من مختلف مطابخ العالم، واليوم سيكون حديثنا بشكل مفصل عن تلك القرية الرائعة وعن الأنشطة المختلفة التي يمكنك ممارستها هناك.


نبذة معلوماتية عن القرية العالمية في دبي

تأسست القرية العالمية بدبي خلال عام ١٩٩٦ ميلاديا وكانت تقع في ذلك الحين على الشواطئ  المسماة باسم خور، وكانت آنذاك تحتوي على عدد قليل من أكشاك تبيع منتجات مختلفة من أماكن متفرقة في جميع أنحاء العالم. أما الان  فأصبح هذا المكان يتميز بجاذبية كبيرة للزوار من السياح وأبناء الوطن على حد سواء. 

فهذه القرية تجمع ثقافات متنوعة من مختلف البلدان فيمكنك  اكتشاف ثقافات البلدان الأخرى خلال ساعات قليلة فقط والتعرف على الحضارات المختلفة للبلاد على مر العصور.

 ومن الجدير بالذكر أن المدينة حاليا أصبحت تقع بشارع سمو الأمير محمد بن زايد.


باقة متنوعة من أفضل ٦ أنشطة سياحية في القرية العالمية بدبي

هناك عدد من الأنشطة الترفيهية التي تستطيع القيام بها داخل القرية العالمية بدبي ومنها على سبيل المثال وليس الحصر:


1- القيام بجولة عالمية خلال يوم واحد

لا شك أن من أفضل المغامرات الممتعة التي يمكنك القيام بها داخل القرية العالمية هي القيام بجولة داخل أجنحتها الثقافية للتعرف على مختلف ثقافات وحضارات العالم فالقرية بها ٣٠ جناح محتويين على ثقافات ٧٠ دولة على مستوى العالم منهم: مصر وروسيا والصين، استعدوا للقيام بتلك المغامرة الرائعة مع أطفالكم واستكشاف حقائق مثيرة عن كل دولة هناك.


2- تجربة الألعاب الترفيهية المختلفة بالقرية

يمكنك بداخل القرية تجربة عدد من الألعاب الممتعة كدخول بيت الرعب والقيام بمغامرة مثيرة هناك، يمكنك أيضا تجربة سباق السيارات مع صغارك، يمكنك تجربة لعبة سكيب هنت والتي تكون عبارة عن غرفة مغلقة يجب عليك الهروب منها في وقت محدد.

 

3- زيارة مدينة الخيال

تضم مدينة الخيال عدد متنوع من الألعاب الترفيهية المختلفة ويوجد جزء من هذه الألعاب قد صمم خصيصا ليناسب الكبار وجزء أخر  تم تصميمه للأطفال، والجدير بالذكر أن جميع الالعاب في تلك المدينة معتمدة على السرعة والذكاء.


4- التسوق والاحتفاظ بقطعة مميزة من كل بلد

التسوق والاحتفاظ بقطعة مميزة من كل بلد


من أكثر التجارب التي ستعجبك حتما هناك هي القيام بالتسوق من أكثر من ٣٥٠٠ متجر مقسمين على ال ٣٠ جناح الموجودين في القرية حيث يمكنك الاحتفاظ بعدد من القطع والمنتجات محلية الصنع الخاصة ببلدان عدة ككوريا الجنوبية واليابان واندونيسيا.


5- مشاهدة عروض الألعاب النارية

عروض الألعاب النارية في القرية العالمية دبي


واحدة من أكثر العروض المدهشة هناك هي العروض الخاصة بالألعاب النارية والتي يتم عرضها مرتين خلال الأسبوع بالقرية، لا تنسى الاستمتاع بمشاهدتها والتقاط صور لصغارك هناك.


6- الاستمتاع بتناول أكلات شهية من مختلف البلدان

من الأشياء المميزة والرائعة هناك أيضا هو القدرة على الاستمتاع بتناول وجبات مختلفة من أكثر من ١٥٠ مطعم متوفرين بداخل القرية يقدمون عدد متنوع من الأطباق القادمة من بلدان متفرقة حول العالم.


مواعيد زيارة القرية العالمية

يتم تخصيص يوم الاثنين في القرية للعائلات فقط وذلك كل أسبوع، بينما تفتح القرية أبوابها يوم الخميس ويوم الجمعة والعطل الرسمية، وذلك في الساعة الرابعة عصرا ويستمر استقبال الزوار حتى الثانية عشر صباحا.


أسعار دخول القرية العالمية

سعر تذكرة الدخول للقرية يبلغ ١٥ درهم إماراتي فقط.


مواضيع ذات صله

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -