القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 مطاعم في تورنتو

افضل مطاعم في تورنتو

 تتميز تورنتو بأنها يتواجد فيها العديد من المعالم السياحية المميزة بشكل كبير والذي يفضلها فئة كبيرة للغاية من السياح حيث يأتون إليها من جميع أنحاء العالم حتى يقوموا بزيارة المعالم والأماكن والمطاعم الموجودة فيها وخلال السطور القادمة سوف نقدم لكم افضل المطاعم في تورنتو حتى يمكنكم الذهاب إليها بكل سهولة لتعرف المأكولات والاطباق والحلويات الذي يقومون بتقديمها.


أفضل المطاعم في تورنتو

يتواجد داخل هذه المدنية مجموعة من المطاعم الرائعة التي تجذب إليها العديد من السياح من جميع أنحاء العالم ومختلف الجنسيات وسوف نقدم لكم خلال السطور القادمة، مجموعة من المطاعم المميزة التي تقدم اشهر المأكولات والمطاعم الرائعة والتي تتميز بجودة عالية في تقديم الأطعمة وخدمة رائعة ومختلفة.


1- مطعم Scaramouche

  • واحد من أفضل المطاعم الموجودة في هذه المدنية الرائعة، حيث يجذب إليه العديد من السياح من كل مكان في العالم وهو مشهور للغاية، بتقديم أشهر المأكولات المختلفة والاطباق الرائعة الشهية التي تجعل الزائر يقوم بتكرار الزيارة مرة أخرى.
  • كما يجب الإشارة أن المطعم يقع تحت إشراف الشيف كيث فروجيت، كما يتم تقديم داخل هذا المطعم اساليب الطهي المختلفة بصورة كبيرة حيث يتم الجمع في الوصفات المختلفة داخل هذا المطعم ما بين فرنسا وكندا ايضا وبالتالي يقدم نكهات مختلفة ومميزة، كما يقوم أيضا بتقديم أطباق مميزة من الخل يأت المختلفة، ومن أشهر الحلويات الموجودة هي فطيرة الكريمة يجوز الهند .
  • ومن مميزات المطعم أن له تصميم رائع كما له واجهة وديكور مختلفة تمام ومنظر سحري للغاية لوسط مدنية تورنتو.


2- بيتزا Liberetto

  • يتم داخل هذا المطعم استخدام العديد من المكونات الرائعة والمختلفة والنكهات المميزة في البيتزا كما يقوم هذا المطعم بتقديم أنواع مختلفة من البيتزا كما يتم إضافة العديد من أنواع الجبن المميزة .
  • كما يتم عمل العديد من الفطائر المختلفة أيضا بنكهات رائعة، وتحت ي البيتزا على قشرة رقيقة للغاية ومتموجة حيث يتم عملها في فرن يعمل بالخشب ويقع على ارتفاع ٩٠٠ درجة مئوية .
  • يتميز هذا المطعم بتقديم كافة أنواع الأطعمة بجودة عالية، كما يتميز ايضا بتقديم العديد من المقرمشات المختلفة.
  • المطعم له تصميم معماري رائع ويقع في وسط مدنية تورنتو ايضا ويتميز بوجود خادمة عالية.


3- Takhte Tavoos

يعتبر ايضاً من أشهر المطاعم الموجودة داخل مدنية تورنتو حيث يقوم بتقديم العديد من المأكولات الإيرانية المختلفة بشكل كبير حيث يجذب أنظار العديد من السياح من جميع أنحاء العالم. 

يتميز هذا المطعم بالعديد من الأمور:

  1. يقوم المطعم بتقديم العديد من الاطباق والمأكولات الشهية بجودة عالية للغاية.
  2. كما يهتم بجميع الزبائن وتكون الخدمة على أعلي مستوي.
  3. لذلك من الأفضل أن تقوموا بزيارة هذا المطعم فور وصولك إلي المدنية الرائعة.


4- Paramount Fine Foods Inc

هذا المطعم متخصص في عرض العديد من المأكولات والاطباق الرائعة اللبنانية حيث تشتهر لبنان بالعديد من الاطباق الشهية فإذا كنت من محبين الاكل اللبناني يجب عليكم زيارة هذا المكان الرائع الذي يتميز بالعديد من الأمور نذكر منها: 

  1. جودة الأطعمة رائعة للغاية، كما يهتم بتقدم العديد من الأطعمة الخالية من الجلوتين .
  2.  يتميز المطعم بالخدمة على أعلي مستوى .
  3. يقوم مطعم Paramount بتوصيل الأطعمة إلى المنازل بكل سهولة، المواعيد الخاصة بالعمل هي من الجمعة إلى السبت من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الحادية عشر صباحا.


5- Doner Kebab House

  • لدي هذا المطعم منيو ملئ بالأطعمة التركية المختلفة والرائعة حيث يقوم هذا المطعم بتقديم أشهر المأكولات التركية، حيث تتميز تركيا بأشهر الاكلات المختلفة والتي يعشقها العديد من السياح من جميع أنحاء العالم.
  • لدي المطعم وجهه رائعة وتصميم معماري مختلف ورائع والمواعيد الخاص به هي يوميا الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءا.
  • يقوم المطعم بتقديم العديد من الحلويات المختلفة والتي تشتهر بها تركيا مثل البقلاوة المقلية بجوز الهند.


في النهاية نكون قد قدمنا لكم العديد من المطاعم الذي يمكنكم زيارتها عند الذهاب إلى مدنية تورنتو البلد الرائعة التي تتميز بوجود العديد من المعالم السياحية المختلفة والمميزة ، نرجو أن نكون قد قدمنا لكم الاستفادة.



مقالات ذات صله




reaction:

تعليقات