القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 مطاعم عربية في كندا

 أفضل 4 مطاعم عربية في كندا

مطاعم عربية في كندا


سنستعرض لكل عربي موجود فى كندا او سيسافر أفضل المطاعم الموجودة بالدولة لتستمتع بالمذاق الأصيل المحبب للجميع.

1- مطعم الريان 

يحتل مطعم الريان على أجود المأكولات حيث انه يقع في مدينة مونتريال، ويعتبر من أرقي المطاعم العربية في مدينة مونتريال حيث انه يرتكز على معظم المأكولات البحرية وأنواعها المتعددة في فروعه المتعددة في كندا.

 يتميز مطعم الريان بأسعاره التي تتناسب للكثير من العملاء، وتقديم خدمات مختلفة اخرى في المطعم مميزة 

يبدء العمل في مطعم الريان بداية من الساعة العاشرة صباحاً إلى أن تصل إلى الساعة العاشرة مساءًا 


2- مطعم البستان 

أشهر مطعم البستان بأنه من أجمل وأفضل المطاعم العربية الذى يتميز بمذاق الأطعمة الأكثر من الرائع في كندا، حيث انه يعمل مطعم البستان دائمًا على تقديم الكثير من الأنواع المتعددة في أنواع المأكولات المختلفة.


يقدم العديد من الوجبات السريعة، والمختلفة التشكيلات مثل /

  1. سندوتشات الشاورما والكباب، والكثيرمن الأطباق المتنوعة الأخرى 
  2. كما يوجد في مطعم البستان أطباق اخرى مثل الأطباق اللبنانية 
  3. أطباق الشرق الأوسط والمأكولات الآسيوية 

ومن أفضل الأطباق التي قد تعجبك هي الوجبات الصحية، حيث يعمل على تقديمها مطعم البستان وأكثر ما يميز أسعارها الجيدة والخدمات العديدة التي تعمل عليها دائمًا.

يوجد خدمة التوصيل السريع للمنازل ويبدء المطعم أوقات العمل فيه من الحادية عشر صباحاً إلى أن ينتهي فيه العمل أثناء الرابعة فجرا


3- مطعم داماس 

واحد من أجمل وأرقي المطاعم السورية المشهورة كثيراً في مدينة مونتريال، حيث يعمل على قائمة مأكولات كبيرة العدد وتتميز بكونها تشتمل على أنواع كثيرة من المأكولات السورية المميزة وعلى سبيل المثال:

  1.  تقديم جميع أنواع المشاوي والكباب واللحم المشوي
  2.  ويتضمن على جزء خاص يستحوذ على الأسماك الطازجة
  3.  يقدم أيضاً بجوارها السلطات واضافات اخرى 
  4. العصائر والمشروبات الساخنة والباردة
  5. الحلويات التي تميز مطعم داماس 


يعرف مطعم داماس بارتفاع أسعار خدماته ومأكولاته عن باقي المطاعم المتواجدة، لأنه يتميز عن غيره من حيث الدقة والجودة في التقديم والحرص على المذاق المميز المختلف الرائع والخدمات الأكثر من ذلك.

يبدأ تقديم الخدمات فيه من بداية الخامسة صباحاً إلى العاشرة مساءًا حينها يقوموا العمال بغلق المطعم. 


4- مطعم بوكسد ( الطعام بدون لمس )

أفضل 4 مطاعم عربية في كندا

عرف مطعم بوكسد بإختلافه عن باقي الاماكن حيث صمم قريباً بفكرة ذكية تصلح للوقت الذى نحن فيه، وهو على أن يصبح أول  مطعم فريد من نوعه حيث قد تم تنفيذه على ان يصبح بدون لمس.  

اى ان يعمل المطعم كاملاً على هدف مخصص له، وهو يعمل العميل على تحديد نوع الطعام أو الوجبة دون ان يلامس أحداً او اى شئ أخر وهي تقنيه حديثة مستخدمة.

 يعتبر مطعم بوكسد هو أول مطعم ذاتي يقدم وجباته وخدماته دون اللمس ومن هنا نجد أن نتعرف على هذه التجربة الفريدة وتبدأ بداية دخول العميل إلى المطعم ثم يقوم بتحديد ما يحتاج من طلبات الطعام عن طريق الهاتف المحمول، ثم بعدها ينتظر بضع دقائق وبعدها مباشرة يظهر اسمه على شاشة عرض الطلبات ثم يتجه إلى احدى الصناديق المطهرة جيدا بأساليب معقمة متطورة ويأخذ طلبه حيث يكون قد جهزوا طلبه ويستطيع حينها الحصول عليه بكل يسر، وتكون هذه الصناديق زجاجية يقف أمامها العميل وينقرعليها مرتين حينها يقوم الصندوق بالفتح اتوماتيكيا. 

في مطعم بوكسد يعمل العديد من الطباخين ومحضرين الطعام خلف تلك الصناديق الزجاجية ويصل إليهم طلبات العملاء عن طريق طلبات الاستقبال، ويعملون على تحضير جميع الطلبات واعدادها على اكمل وجه يتم العمل على إدخال الطعام داخل الصندوق الزجاجي على الفور قبل الاستخدام حيث تهدف هذه التجربة الحديثة إلى التخطيط الدقيق الحديث على الهدف من عملية الإسراع والإنجاز في طلب الطعام وتحضيره وإعداده للعميل.


مواضيع ذات صلة

افضل مطاعم عربية في إيطاليا

 أفضل مطاعم عرعر

افضل  مطاعم في جدة


reaction:

تعليقات