القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 مطاعم في جدة 2021

 كما هو معروف تعتبر جدة من المدن المشهور بشكل كبير للغاية والتي تحتوي على العديد من المعالم السياحية المختلفة والعديد من المطاعم المشهورة والذي تجذب أنظار السياح القادمون من جميع أنحاء العالم، كما يجب الإشارة أن جدة من المدن الذي يجب على جميع الحجاج كما تعتبر جدة هي أكبر ثاني مدن المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر من المدن التي تتميز بالحيوية والنشاط.

مطاعم جدة 

تحتوي جدة على العديد من المطاعم المميزة بصورة كبيرة حيث يأتي إليها العديد من السياح من جميع أنحاء العالم ومختلف الجنسيات وسوف نقوم بذكر العديد من المطاعم الذي يمكنكم زيارتها فور وجودكم في المدنية.

1- مطعم دجينجر ليف Ginger Leaf

افضل مطاعم في جدة

  • يعتبر هذا المطعم من المطاعم المشهورة الهندية في جدة كما يقع هذا المطعم في فندق الهيلتون كما يأتي إليها جميع من يريدوا الفخامة والجودة العالية للغاية في المطاعم كما يتم تقدمي اشهر المأكولات الهندية في هذا المطعم .
  • كما يحتوي هذا المطعم على ديكور أنيق للغاية حيث يمكنكم تناول الأطعمة في جو رائع وواجهة رائعة.
  • كما يقوم هذا المطعم بتقديم العديد من الاطباق الأسيوية المتنوعة كما يقوم بتطبيق طبق البرياني الطبق المشهور للغاية كما يقوموا بتقديم العديد من المقبلات العصائر المتنوعة والمختلفة بشكل كبير كما يتواجد ايضا العديد من العصائر الهندية المختلفة أيضا.


2- مطعم ساكورا Sakura


افضل مطاعم في جدة


  • يعتبر هذا المطعم من أشهر المطاعم في جدة حيث يعتبر مناسب للغاية لجميع الأفراد كما مناسب ايضا للعائلات كما يتميز هذا المطعم بأن له تصميم رائع كما يحتوي على ديكور مختلفة بشكل كبير كما يتميز موقعه بالهدوء ويحتوي على العديد من المأكولات والأطراف والمشروبات الرائعة.
  • كما يتميز بأنه يقوم بتقديم العديد من الحلويات المشهورة كما تعتبر الخدمة في هذا المطعم رائعة حيث تكون راقية وجذابة بشكل كبير كما تكون الاشعار الخاصة به مناسبة مع جميع الزوار والسياح.


3- مطعم سكشن بي Section-B 

  • يوم هذا المطعم بتقديم العديد من الشندوتشات البرجر المختلفة وخصوصا الدجاج حيث يتم تقدميه بنكهة مختلفة للغاية كما يحتوي على العديد من أن اه البرجر والتي يتم تسمية هذه الأنواع بالحروف اللاتينية المختلفة .
  • يقع هذا المطعم في فندق الهيلتون حي الشاطئ ، كما يتميز بالديكور الشبابي الرائع ويتميز بالخدمة المميزة والاستقبال المختلفة وتقديم الطعام بأعلى جودة.


4- مطعم خيال Khayal

  • هذا المطعم هو مطعم تركي يقوم بتقديم العديد من المأكولات والاطباق التركية الرائعة بشكل كبير كما يقوم بتقديم العديد من أنواع الكباب المختلفة المشهورة في كافة المناطق في تركيا.
  • من أشهر هذه الأنواع كباب اسكندر كباب نازك والعديد من الفطائر التركية المميزة كما يتواجد العديد من الحلويات المختلفة مثل الكنافة والبقلاوة.
  • يقع هذا المطعم في طريق الامير سلطان ، حي الزهراء .


5- مطعم زودياك Zodiac


افضل مطاعم في جدة

  • يعتبر هذا المكان من الأماكن الرائعة حيث يمكن للجميع عمل حفلات زفاف داخل هذا المطعم كما يحتوي هذا المطعم على العديد من المناظر الرائعة المختلفة كما يتواجد فيها العديد من الأجواء الساخرة والعديد من الطاولات الذي تتميز بأنها مضاءة بالعديد من الشموع والعديد من الوردي الحمراء كما يتواجد العديد من الأواني الكريستال المختلفة موسيقي رائعة بشكل كبير.
  • كما يحتوي هذا المكان على منيو مختلف تمام كما يتواجد فيه مجموعة مختلفة من الأطباق المختلفة وأشعر المأكولات الأوربية موجودة أيضا داخل هذا المطعم كما يتواجد في هذا المطعم العديد من الحلويات المختلفة ويقع في شارع المغرب العربي الحمراء .


وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم العديد من المطاعم المختلفة حيث يمكنكم الذهاب إليها فور الوصول إلى هذه المدنية الساحرة .


reaction:

تعليقات