القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 7 مطاعم عربية في إيطاليا 2021

افضل مطاعم عربية في ايطاليا

تعتبر ايطاليا من الدول التي يتواجد فيها العديد من المعالم السياحية المميزة بصورة كبيرة، كما يجب أن نقول إن هناك العديد من السياح الذي يقوموا بزيارة هذه الدولة دائما وزيارة جميع المدن الموجودة فيها، لأنها تحتوي على العديد من المناظر الخلابة والشواطئ المميزة، ولذلك يبحث العديد من العرب عن المطاعم العربية الموجودة في ايطاليا.


أفضل 7 مطاعم عربية في إيطاليا 

يتواجد في ايطاليا العديد من المطاعم المميزة العربية الموجودة الذي يمكنكم زيارتها فور وصولكم إلى إيطاليا .


1- مطعم الجديدة

يعتبر هذا المطعم من أشهر المطاعم العربية الموجودة في ميلان، حيث يقوم بتقديم العديد من الاطباق والمأكولات المختلفة من الأسماك واللحوم والمقبلات المختلفة بطريقة عربية بسيطة، كما يجب الإشارة أن هذا المطعم يحتوي على العديد من المميزات.

يقدم خدمة مميزة للغاية، كما يتم تقديم الأطعمة بجودة عالية للغاية ايضا.

يجب الإشارة أن التصميم الخاص بهذا المطعم رائع للغاية وله واجهة سحرية تجذب جميع أنظار الزوار.


2- مطعم علاء الدين 

مطعم علاء الدين


من المطاعم العربية المشهور في المأكولات اللبنانية والسورية ايضا، يعتبر من أقدم المطاعم الموجودة في ميلان حيث تم إنشاؤها في عام 2001م، حيث يقوم بتقديم العديد من المأكولات والأطعمة ذات جودة عالية، ويقدم تشكيلة من الاطباق العربية مثل المشاوي المختلفة، والاكلات الشامية المختلفة أيضا.

مطعم علاء الدين له تصميم انيق للغاية من الطراز الشرقي، كما يتميز بجودة عالية، وخدمات متميزة .


3- مطعم ميدو 

مطعم ميدو

  • يقدم هذا المطعم العديد من الاطباق المصرية، حيث يقوم بتقديم المقبلات المختلفة، والعديد من اطباق الكفتة والباطنية والملوخية، وأطباق اللحوم المختلفة التي تمتاز بطعمها المختلفة والشهي للغاية.
  •  يقوم هذا المطعم بتقديم أطباق مختلفة من الخضروات والأسماك المشوية الرائعة .
  • يقدم ايضا العديد من الحلويات الرائعة الشرقية مثل الكنافة والبسبوسة والبقلاوة ايضا 

4- مطعم بيروت 

تم تأسيس هذا المطعم عام 2015م، حيث يتم تقسيم المسلسل إلى قاعتين، القاعة الأولي يمكن لأكثر من 25 شخص، انا الصالة الاخرى تستوعب 15 شخص فقط.

  • يحتوي المطعم على العديد من المأكولات المميزة اللبنانية والحلويات اللبناني الرائع حيث يجذب أنظار العديد من السياح عند الذهاب إلى ميلان .
  • يتميز ايضا بتقديم كافة الوجبات المختلفة الغذاء العشاء والفطار ايضا، كما يقوم هذا المطعم بتقديم المأكولات ذات جودة عالية، كما لدي المطعم تصميم رائع.
  • كما يتميز جميع العاملين في المطعم بالاستقبال الرائع لجميع الزوار.


5- مطعم رياض ياقوت 

  • من أشهر المطاعم الموجودة في ميلان، حيث يقدم قائمة تحتوي على أشهي الاطباق المختلفة العربية، كما يتميز بتقديم الأطعمة والخدمة على أعلي مستوي.
  • طراز هذا المطعم عربي، كما يتميز فريق العمل بدرجة عالية من اللطف والود ايضا.


6- مطعم  Orti 16 

يعتبر من المطاعم التي تقوم بتقديم العديد من الاطباق الشرقية المختلفة، كما يهتم هذا المطعم ايضا بتقديم العديد من الاطباق الايطالية ايضا.

  • يقدم العديد من الوجبات المختلفة مثل الفلافل والتبولة والحمص والكسكسي، كما يقوم بتقديم العديد من المأكولات السورية واللبنانية والمغربية ايضا، التي يهتم بتناولها العديد من السياح العرب.
  • كما يقوم أيضا بتقديم أطباق كم اللحوم، واللحم البقري، واللحم الضأن، كما يقوم بتقديم أنواع مختلفة من الأرز مثل الأرز البسمتي، كما يقوم بتقديم أفضل الاطباق الخضروات، والبطاطس المحمرة والشيش والكباب ايضا.
  • يتميز هذا المطعم بالجودة العالية في الأطعمة والخدمة المتميزة.


7- مطعم الدوالي 

تم افتتاح هذا المطعم عام 2008 م، ويعتبر من أشهر المطاعم الموجودة في ميلان حيث يعتبر من المطعم متخصصة في أشهر الاكلات اللبنانية، حيث يقوم بالأشرف على هذا المطعم أسرة لبنانية.

يقدم العديد من المقبلات الساخنة والباردة ايضا، بالإضافة إلى تقديم أطعمة شرقية مختلفة.


وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم العديد من المطاعم العربية الذي يمكنكم زيارتها عند الذهاب إلى إيطاليا، نرجو أن نكون قد قدمنا الاستفادة لكم .


مقالات ذات صله

أفضل  مطاعم عربية في كندا

افضل مطاعم في ايطاليا 

اسماء مطاعم ايطالية




reaction:

تعليقات