القائمة الرئيسية

الصفحات

اسماء شركات الازياء العالمية

  

اسماء شركات الازياء العالمية

من ضمن اسماء شركات الازياء العالمية شركة Nautic هي علامة تجارية أمريكية للملابس شبه الفاخرة تابعة لمجموعة Authentic Brands Group، والتي تنتج بشكل أساسي ملابس وإكسسوارات وساعات وعطور للرجال والنساء والأطفال.

تأسست نوتيكا في عام 1983 على يد مصمم الأزياء ديفيد تشو وشركائه تم شراؤها من قبل جامعة ولاية مين نقدا في عام 1984، هذه شركة ملابس مقرها نيويورك في عام 1994، تم تغيير اسم الولاية الرئيسية إلى Nautica حتى استحوذت عليها شركة VF Corporation في عام 2003. 

يأتي اسم Nautica من الكلمة اللاتينية nauticus، والتي تأتي من الكلمة اليونانية ναυτικός، والتي تعني المهارات البحرية باللغة الإيطالية.

في مارس 2018، أعلنت Real Brands Group أنها ستستحوذ على Nautica من VF اكتمل البيع في 30 أبريل 2018.

شركة الازياء العالمية الأمريكية Guess

شركة الازياء العالمية الأمريكية Guess


 هي شركة أمريكية عالمية وعلامة تجارية عالمية للملابس وسلسلة من المتاجر العالمية التابعة لمجموعة MARCIANO Group الأمريكية، وتعتبر من أهم العلامات التجارية للملابس في الولايات المتحدة.

يقع فرعها في الولايات المتحدة ومقرها في لوس أنجلوس، وتعتبر من أهم العلامات التجارية للملابس في الولايات المتحدة، أسسها الأخوة جورج مارسيانو، ورماند مارسيانو، وبول مارسيانو، وموريس مارسيانو بدأ جيس بتصميم الجينز، حيث تم تصميم أول بنطلون جينز من جيس تحت اسم مارلين.

يهتم جيس بالإعلانات التجارية، وكان أول إعلان عام 1985 وظهر باللونين الأبيض والأسود، وقد قدمه العديد من الفنانين والموديلات المشهورين عالمياً: أمبر هيرد، كاثرين كيت أبتون، آل إلسا هوسك (إلسا هوسك)، آنا نيكول سميث (آنا نيكول سميث)، نعومي كامبل 

في عام 1980، وبمشاركة شركة "Revlon”، تم إطلاق أول عطر نسائي (Original Guess) من عام 2003 إلى عام 2009، حصلت جيس على رخصة العطور من Parlex، وأصدرت خلال هذه الفترة (Guess) للرجال و (Guess) للنساء و (Jess Black) للرجال وغيرهم في عام 2010، بدأ جيس في إنتاج العطور بمشاركة شركة كوتي العالمية.


شركة الازياء العالمية الأسبانية ZARA

شركة الازياء العالمية الأسبانية ZARA


 يقع المقر الرئيسي للمجموعة في لاكورونيا غاليسيا بإسبانيا، حيث افتتحت زارا أول متجر لها في عام 1975

 ZARA هي سلسلة متاجر لمجموعة INDITEX الإسبانية التي أسسها Amancio Ortega تمتلك Amancio Ortega أيضًا علامات تجارية مثل Massimo Dutti (Massimo Dutti) وBull & Bar وOysho وUterqüe وStradivarius وBershka يقع المقر الرئيسي للمجموعة في لاكورونيا غاليسيا بإسبانيا، حيث افتتحت زارا أول متجر لها في عام 1975

افتتح Amancio Ortega))، مؤسس Zara، أول متجر Zara في عام 1975 زارا هو أول متجر في الشارع في وسط لاكورونيا مع نجاح تنسيق Zara، بدأت الشركة في التوسع وفتح المزيد من المتاجر

أدى نجاح نموذج Zara في إسبانيا إلى انسحاب Inditex من السوق الدولية في أواخر الثمانينيات.

 في عام 1988، افتتحت أول شركة أجنبية متجرًا في بورتو، البرتغال في العام الثاني، نقلت Inditex إلى الولايات المتحدة، ولا تزال ناجحة حتى اليوم.

 السوق بعيد المنال، ولكن في أوائل العقد الأول من القرن الحالي، افتتحت الشركة ستة متاجر في الولايات المتحدة.

Inditex هي شركة ملابس إسبانية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في Arteixo (لاكورونيا) ، غاليسيا.


شركة الازياء العالمية إنديتكس

هي أكبر مجموعة أزياء في العالم، تدير أكثر من 7200 متجر في 93 سوقًا حول العالم المتجر الرئيسي للشركة هو Zara، لكنه يمتلك أيضًا سلسلة متاجر Zara Home وMassimo Dutti وBershka وOysho وDrag and Bear وStradivarius وUterk.

شركة الازياء العالمية  GAP



شركة الازياء العالمية  GAP

شركة GAP تقع في سوق الملابس والاكسسوارات الأمريكية في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا تأسست المنظمة في عام 1969 من قبل دونالد فيشر ودوريس فيشر ولديها خمس مؤسسات رئيسية: Old Navy وBanana Republic وPiper lime وAthleta وGap Banner.

اعتبارًا من سبتمبر 2008، كان لدى GAP ما يقرب من 150.000 موظف حول العالم وتدير 3456 متجرًا تظل الغابة أكبر سوق للملابس الاحترافية في الولايات المتحدة.

في عام 1983، استحوذت شركة Gap على صالات عرض Banana Republic وأسواقها المتخصصة في بيع الملابس الكشفية ورحلات السفاري. 

ثم قمت بمراجعة ملامح المعرض حتى أصبحت خبيراً في بيع الملابس الفاخرة عالية الجودة في أواخر الثمانينيات أما بالنسبة لأسواق Old Navy، فقد تم إطلاقها في عام 1994 كسلسلة من معارض الملابس عالية الجودة والقيمة.

 تم افتتاح صالة العرض الرابعة للشركة، Forth and Towne، في 24 أغسطس 2005.


شركات ملابس الولايات المتحدة الأمريكية

  1. شامبيون (ملابس رياضية)
  2. رالف لورين (شركة)
  3. ريبوك
  4. شركة تمبرلاند
  5. جيس (شركة ملابس)
  6. إمريكان إيجل أوتفترز
  7. كولومبيا (ملابس)
  8. بيبي ستورس
  9. كروكس
  10. كالفين كلاين (مصمم أزياء)
  11. آندر آرمور
  12. دكني
  13. ليفايس
  14. توري بورش (شركة)
  15. فولكوم
  16. تومي هيلفيغر (شركة)
  17. نايكي
  18. نوتيكا (شركة ملابس)
  19. نيو بالانس

شركات ملابس ايطالية 

  • بريوني
  • بوتيغا فينيتا
  • أرماني
  • دولتشي أند غابانا
  • جيفوفا
  • برادا
  • جيوكس
  • ديزل (علامة تجارية)
  • ديادورا
  • إيرمانو شيرفينو
  • إيرييا
  • بورسالينو
  • ماكس مار
  • اميس سيكستي
  • ميسوني
  • موسكينو

شركات ملابس بريطانية

  1. بربري (علامة تجارية)
  2. بي اتش اس
  3. آن سامرز


شركات ملابس ألمانية

reaction:

تعليقات