القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 شركات استضافة مواقع في جميع دول العالم

 

اسماء شركات استضافة مواقع


هناك العديد من شركات استضافة الويب في جميع أنحاء العالم، وعددها بالآلاف ويتزايد كل يوم لكن بالتأكيد ليست كل هذه الشركات شركات استضافة قوية، لأنه من السهل إنشاء شركات استضافة، ويمكن لأي شخص تقريبًا إنشاء "شركة" استضافة عن طريق حجز اسم مجال لموقع الشركة على الويب، وحجز موزعي الاستضافة، والبدء في الدوران من المبيعات. خطط الاستضافة للعملاء.


اسماء شركات استضافة مواقع

  1. جودادي
  2. بلوهوست
  3. هوست جيتور
  4. هوستنجر
  5. آي بيج
  6. إيه تو هوستنج
  7. دريم هوست
  8. ليكويد ويب
  9. إنموشن هوستنج
  10. هوست مونستر
  11. انتر سيرفر
  12. فات كاو
  13. هوست بابا
  14. آي باور
  15. ويب.كوم
  16. ويب هوستنج هب
  17. 1&1 IONOS
  18. فاست هوستس
  19. هوست دايم
  20. بير.كوم

أفضل شركات استضافة مواقع سعودية

  1. شركة بكسل العربية
  2. شركة مربع
  3. شركة استضافة السعودية
  4. شركة كيان السعودية
  5. شركة إكساء هوست
  6. شركة ديموفنف
  7. شركة ناشر نت


أفضل شركات استضافة مواقع أجنبية

1- بلوهوست

Bluehost هي شركة استضافة مواقع أمريكية أسسها رجل الأعمال مات هيتون في عام 2003 ، والذي أسس أيضًا HostMonster.

Bluehost هي واحدة من أفضل شركات الاستضافة الأجنبية وتحتل المرتبة الأولى دائمًا في تصنيفات أفضل شركات الاستضافة في العالم.


2- هوست جيتور

HostGator هو مزود خدمة استضافة مواقع ويب أجنبية على نطاق واسع تأسس في 2002 ومقره في تكساس يستضيف HostGator حاليًا أكثر من 2-مليون موقع على خوادمه ، ولا يزال هذا الرقم في ازدياد يُعرف HostGator بتقديم خدمات استضافة متنوعة يمكنها تلبية احتياجات معظم المستهلكين يمكن لمستخدمي المواقع الصغيرة شراء استضافة مشتركة، ويمكن لمالكي المواقع المتوسطة أيضًا استخدام VPN.


3- هوستنجر

إذا كنت تبحث عن أفضل خدمة استضافة ويب لبعض الوقت، أو لديك فهم مبكر لصناعة الاستضافة المدفوعة أو المجانية، فمن المحتمل أنك تعرف على الأقل اسم خدمة استضافة Hostinger. هذا لأن Hostinger يحظى بشعبية كبيرة في سوق استضافة الويب.

تأسست شركة الاستضافة الأجنبية هذه في أوروبا في عام 2004 ويقع مقرها الرئيسي في ليتوانيا. ومع ذلك، فإن اسم الشركة منذ تأسيس الشركة حتى عام 2011 هو Hosting Media، وفي عام 2011 تم تغيير اسم الشركة إلى الاسم الحالي Hostinger أو Hostinger باللغة العربية.


4- دريم هوست

منذ إنشائها في عام 1996، دخلت Dream host سوق الاستضافة لأكثر من 20 عامًا، ومنذ ذلك الحين، استمرت قاعدة مستخدميها في الزيادة بمرور الوقت في الوقت الحاضر، نظرًا لميزاتها القوية وخدمات الاستضافة عالية الجودة، يعتقد مئات الآلاف من الأشخاص أنها أفضل خدمة استضافة، لذا يمكنك استخدامها لاستضافة أكثر من 1.5 مليون موقع.


5- إيه تو هوستنج

A2 Hosting هي شركة استضافة مواقع أمريكية تأسست في آن أربور بولاية ميشيغان عام 2003. اسمها مأخوذ من اسم المدينة تشتهر A to Hosting بسرعتها في الاستضافة ووقت الاستجابة القصير، الأمر الذي لعب دورًا رئيسيًا في النمو المستمر لعدد عملاء الشركة حتى تجاوز عتبة 500000 عميل.


6- آي بيج

IPage هي شركة استضافة مواقع منخفضة التكلفة تم تأسيسها في عام 1998. وهي واحدة من أقدم شركات الاستضافة وتعتبر واحدة من أرخص مواقع استضافة المواقع.

IG هي شركة تابعة لشركة Endurance International ، والتي استحوذت عليها الشركة في عام 2010. EIG هي أكبر شركة استضافة ويب في العالم ، مع أكثر من 50-شركة استضافة وأسماء نطاقات ، وأشهرها HostGator ، Bluehost ، iPage ، HostMonster ، HostHost ، إلخ...


7- جرين جيكس

منذ إنشائها في عام 2008، وجدت Green Geeks مكانتها الخاصة في سوق استضافة الويب، وعادة ما تحتل مرتبة عالية في أفضل قائمة استضافة يُطلق على شركة الاستضافة الأجنبية هذه اسم "أفضل استضافة مواقع خضراء" لأنها تضخ في الشبكة ثلاثة أضعاف استهلاك الكهرباء النظيفة الناتجة عن الطاقة المتجددة.


8- إنموشن هوستنج

InMotion Hosting هي شركة استضافة مواقع تأسست عام 2001. حتى لو لم تستخدمه من قبل، فربما تكون قد سمعت عنه يستضيف مضيفو الرسوم المتحركة ما يقرب من مليون موقع على خوادمهم، وهو رقم يضعها في قائمة أكبر المضيفين في العالم.

 

reaction:

تعليقات