أفضل 5 محلات سجاد في الجزائر

محلات سجاد في الجزائر


السجاد من القطع المنزلية الهامة واللازمة، وهي من مكملات الديكور، ولا يوجد منزل يخلو من وجود السجاد بمختلف الأجزاء منه، حيث أنها تساعد على إضفاء الرونق الجذاب والمميز على الركن الذي توضع به، وتمتاز السجاد بوجود أفخم الأنواع وأروع الأشكال والخامات منها، ولذلك لأن كل شخص لديه قدرة على الاختبار وذوق بعينه في اختيار السجادة، ويريد كلًا منهما الحصول على سجادة مماثلة للأذواق، كما أن كل ركن وكل غرفة بالمنزل تحتاج إلي تصميم خاص ليتناسب مع حجم المساحة والديكور المتناسق بها، وكل ذلك متوفر بمحلات سجاد في الجزائر.

أفضل أنواع سجاد في الجزائر

تختلف أنواع السجاد وفقًا لعدة عوامل وأجزاء تميزها عن غيرها من الأنواع الأخرى، وتلك الأنواع تتوافر جميعها بجميع المحلات المتخصصة في توفير السجاد بها، حيث أنها من أكثر الأجزاء المنزلية التي تعمل في دائرة التطوير المستمر على مر العصور، وذلك حتى تستطيع مواكبة كافة التطورات وتتناسب مع الديكورات الحديثة، وتتحدد أفضل أنواع السجاد في الآتي

1. النوع المودرن

يعتبر من افضل أنواع السجاد وأكثر الأنواع الشهيرة بالألوان الساطعة وكبيرة الحجم، ويمتاز بالتناقضات اللونية والأشكال الجريئة، وهو النوع المثالي المناسب لجميع المنازل العصرية، ويساهم في التحسين الظاهر لمظهر الغرفة مع إضفاء لمسة ورونق جيد على أثاث المنزل القديم، ومتوفر بالمحلات بأشكال لا نهائية مختلفة التصميم تناسب جميع الأذواق.

2. الكلاسيك

هو عبارة عن أنواع الأكثر عراقة، ويندرج تحته أنواع كثيرة من السجاد الشرقي، ويأخذ في تصميمه الأشكال المعقدة كالزهور والاطارات، وذلك بجانب الألوان الداكنة الغنية، ويمتاز النوع الكلاسيكي بإضفاء الدفء والفخامة على المكان، وينسجم بشكل جيد مع الديكورات الكلاسيكية ومع الديكورات المودرن فهو يمثل إضافة حميمية جيدة.

3. البوهيمي

يعبر اسم البوهيمي عن مدرسة قديمة عرفت باهتمامها الكبير في عملية استخدام قطع الأثاث القديمة باهظة الثمن في التطوير بالأسلوب الأنيق العصري، ويتوافر النوع البوهيمي بالألوان المحايدة ومزج الألوان الدافئة معًا.

محلات سجاد في الجزائر

تتعدد محلات سجاد في الجزائر، والتي تساعد على توافر أفضل منتجات السجاد ذات الجودة العالية والألوان الراقية التي تتناسب مع الكثير من الأذواق لدى العملاء، وتنتشر المحلات بطريقة كبيرة بين مختلف المناطق الداخلية بالجزائر وجميعها، ومن بين أفضل محلات سجاد في الجزائر ما يلي

1. محل الشارق للسجاد والزرابي

يعد محل الشارق للسجاد والزرابي من أهم محلات بيع سجاد الجزائرية، حيث أنه يوفر كافة الأنواع والخامات عالية الجودة، التي يمكن الحصول عليها بأفضل الأسعار وأعلى درجة من الجودة، وبجانب ذلك فهو من المحلات المتخصصة في توافر خدمات البيع بالتجزئة والتوزيع على المحلات الآخري.
ويعد المحل بمثابة شركة متكاملة الخدمات ويوجد لديها مصنع وأيدي عاملة بعدد هائل يقوم بجميع أعمال غزل ونسيج السجاد، ولا يتخصص فقط في بيع السجاد بل يوفر أنواع مختلفة من الستائر والمفروشات، ويقدم كافة خدمات إعادة تدوير السجاد والأنسجة المختلفة.
وذلك عن طريق الاعتماد على أفضل العمالة وأفضل الماكينات لإمكانية تخييط وإعادة تدوير تلك المواد التالفة من السجاد، كما تعتبر عملية الصناعة اليدوية للمفروشات العصرية والسجاد من أفضل الحرف اليدوية المتميزة بها الشركات الجزائرية.
  • عنوان المحل: الجزائر- الوادي- الرمال.
  • Tel:+213770945018

2. محلات ميساء للمفروشات والأغطية

تعتمد محلات ميساء للمفروشات والأغطية على تصميم أفضل التصميمات العالمية الأكثر دقة وجودة، والتي تمتاز جميعها بالجودة التي تمكن العميل من استخدامها لأطول مدة ممكنة دون تلف أو تغير الألوان بها، وتوفر أنظمة الدفع بجميع الطرق المعروفة مع إمكانية الحصول على خدمات البيع بالتجزئة أو الجملة والتوزيع على التجار ممن يختص بمجالات بيع المفروشات.
حيث أن محلات ميساء للمفروشات والأغطية توفر أكثر من ماكينة خياطة عالية الجودة تساعد على تصميم جميع الأنواع والخامات من البطاطين والسجاد، وكل ذلك متوفر لديها بأقل الأسعار الغير متوافرة بغيرها من المحلات الآخري، وبجانب ذلك فهناك الكثير من العروض والخصومات الدورية والمستمرة على جميع الطلبات التي يمكن الحصول عليها بالمحلات.
  • عنوان المحل: الجزائر- بليمور- سيريز.
  • Tel:+213778719674

3. محل بيع الزرابي والمفروشات

هو محل متخصص في بيع وتوزيع الزرابي والسجاد بأفضل الخامات وأفضل الأسعار المتداولة عبر الكثير من المحلات الأخرى المتخصصة للقيام بأعمال بيع الزرابي والمفروشات، حيث أنها من أفضل الأقسام التي من الممكن التخصص بها.
وذلك لأنها من الأقسام المربحة للغاية التي توفر أرباح كبرى متداولة لجميع من يقوم بتلك المهمة، ويمتاز المحل بتوافر كامل أعمال الجودة الكبيرة على جميع منتجاتنا الستائر والأغطية والسجاد المتوافر بها.
  • عنوان المحل: الجزائر- حي الرمال- الوادي- حي أم سلمى.
  • Tel:+213668493428

4. محل محمد أمين للزرابي والمفروشات

المفروشات من أنظمة التداول الأكثر مبيعًا وتوافرًا بجميع المدن والمناطق حول الجزائر، وهي الفئة التي يتخصص بتوافرها محل محمد أمين، حيث أنه من المحلات الكبيرة الأكثر شهرة وانتشارًا بالمنطقة، كما أنه يوفر الكثير من الخدمات التي من الممكن الحصول عليها بأفضل الأسعار وأعلى الخامات التي لا يمكن توافرها بذات الأسعار بين المحلات الأخرى، كما يوفر المحل أنواع مختلفة من المنتجات، التي تتمثل في الآتي
  • السجاد التركي.
  • السجاد الإيراني.
  • قعدة عربية.
  • الستائر.
  • ستائر شيفون.
  • ستائر بخامة الشمواه.
  • الزرابي بكافة الخامات والأنواع.
  • بيع كافة لوازم الخياطة.
وبجانب ذلك فقد يسهل المحل من طرق الدفع، ويوفر جميع الطرق المتداولة حول الدفع بأقل الخسائر، ودون الوقوع في الخطأ لدى العمال، ويتوافر الدفع من خلال البطاقات الائتمانية أو عن طريق الأون لاين.
  • عنوان المحل: الجزائر- تاملوكة.
  • Tel:+213675219649

5. محلات الخليج للسجاد والزرابي

تعتمد محلات الخليج للسجاد والزرابي على أفضل فئة من العمالة التي تتمكن من القيام بجميع أعمال تحضير السجاد بشكل يدوي ١٠٠٪، وذلك من خلال توافر جميع الخامات والأدوات عالية الجودة المطلوبة للحصول على أفضل شكل وهيئة من السجاد والزرابي، ومن ثم بعد انتهاء النساء من التطريز اليدوي للسجاد والزرابي فيتم عرضهم على أفضل المتخصصين لتحديد السعر المناسب على كل منها قبل عرضها للبيع.
  • عنوان المحل: الجزائر- تامن راست.
  • Tel:+213662379659
 

نصائح يجب مراعاتها حالة شراء السجاد

السجاد من أفضل الأجزاء المنزلية التي لا يمكن الاستغناء عنها أو العيش بالمنزل بدونها، ولذلك فلابد من معرفة ودراسة جميع أنواع السجاد ومعرفة خصائص كلاً منهما للقدرة على شراء الأنواع المناسبة دون إبداء الندم بعد الشراء، ولذلك فلابد من مراعاة عدة عوامل في اقتناء السجاد كالتالي
  • تحديد نوع السجادة:- ويقصد هنا بتحديد نوعها من حيث الاستخدام سواء كانت سجادة الصالون، أو المكاتب أو سجادات المساجد.
  • النمط أو الأسلوب:- يتوقف على نوعية وشكل السجادة ما إذا كانت عصرية أو كلاسيكية أو غيرها من أنواع السجاد المختلفة.
  • موضع الاستخدام:- هو عبارة عن تجديد نوعية الاستخدام بالغرفة ما إذا كانت كثيرة الاستخدام أم لا لتحديد النوع المتلائم معها.
  • اختيار اللون:- من أهم النصائح المراد مراعاتها، حيث لابد من اختيار نوع متناسب مع ألوان الديكور من الأثاث ومع دهانات الحوائط أيضًا.
وختاماً فقد أوضحنا لكم مجموعة من أهم محلات سجاد في الجزائر، التي تساعد على اكتمال المظاهر الأساسية بالمنزل، حيث أنها توفر مجموعة من أفضل الطرازات على مر العصور، وتساعد المحلات على سد الاحتياجات السكانية، ويمكنكم الاستعانة بمنتجات محلات السجاد من خلال العنوان التفصيلي لها والأرقام الهاتفية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-