أفضل 4 محلات سجاد في لبنان

محلات سجاد في لبنان

أصبح السجاد من المستلزمات الهامة والضرورية التي يحتاج إليها أي منزل، حيث إن كافة الأشخاص لديها الرغبة في أن تقوم بشراء سجاد يمتاز بالجودة العالية والمظهر الجميل خصيصًا الأفراد المقبلة على الزواج، لهذا نوضح لك محلات سجاد في لبنان والتي تتميز بأسعارها المناسبة مع أصحاب الدخل المحدود وأيضًا الدخل المتوسط، ويجب أن تضع في عين الاعتبار أن جميع المحلات تقدم لك أشكالًا وأحجامًا وأنواع مختلفة من السجاد التركي وكذلك الإيراني والصيني وما شابه ذلك، وفي الآتي نبذة عن بعض تلك المحلات.

محلات سجاد في لبنان

بإمكانك أن تقوم بشراء السجاد بأسعار معقولة وخيالية وفي ذات الوقت تكون مرضية لك، وهذا من خلال أفضل محلات سجاد في لبنان؛ نذكر منها:

1. محل Tapis Mahmoud Kabalan

من أفضل محلات سجاد في لبنان وهذا لأنه يوفر لك سجاد يتميز بالجودة العالية، بجانب أنه يتيح لك إمكانية أن تقوم باختيار الألوان التي تتناسب مع ذوقك وشخصيتك.
وفي بعض الأوقات تجد أن ذلك المحل يقدم العروض والخصومات على غالبية أنواع السجاد المتواجدة لديه.
هناك الكثير من أنواع السجاد التي يوفرها منها سجاد مصنوع يدويًا مثل سجاد صوفي أو سوبر طهران، لافانيا، هناك كاليبسو، وسجاد على أحدث صيحات الموضة وهكذا.
من ضمن أن السجاد اليدوي التي يوفرها كانت مجموعة كوي بأشكال وألوان مختلفة.
 

طريقة التواصل مع محل Tapis Mahmoud Kabalan

  • عنوان المحل: VGR2+348، بيروت، لبنان
  • Tel: ‪961 1 652 230‬‏

2. محل قاروط للسجاد

حصل هذا المحل على إعجاب الكثير من المواطنين في لبنان، وهذا لأنه يمتاز بالذوق الرفيع باختيار أشكال وألوان السجاد حيث كان هناك تنوع في الألوان الزاهية والهادئة المريحة للعين، كما أن جميع السجاد المتواجد في داخله أصبح ذات جودة ممتازة.
إذا أردت أن تذهب إلى المحل من أجل أن تقوم بشراء ما ترغب به من السجاد، فهنا يمكنك أن تذهب طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا فيما عدا يوم الأحد يكون من الساعة 10 صباحًا.
 

طريقة التواصل مع محل قاروط للسجاد

  • عنوان المحل: sellom، Hay al، بيروت، لبنان
  • Tel: ‪961 71 953 871‬‏

3. محل Khansa Carpets and Rugs

يقدم المحل أفضل وأكبر تشكيلة من السجاد العجمي في دولة لبنان، حيث استطاع أن يمتلك نوعية فريدة من نوعها وكذلك نقوشها مميزة.
أما عن الأسعار والخدمات فقط أتاح المتجر أسعار في متناول أيدي المواطنين وكذلك سنمنحك صلاحية أن تقوم بتبدليل السجاد القديم بآخر ذات جودة وكفاءة عالية.
من المنتجات التي يوفرها المحل كانت سجاد أردبيل، سجاد اصفهان، سجاد كاشان، سجاد تبريز، سجاد قم، بما في ذلك سجاد كشمر وما شابه ذلك.
 

طريقة التواصل مع محل Khansa Carpets and Rugs

  • عنوان المحل: تلة الخياط، بيروت، لبنان
  • Tel: ‪961 1 316 190‬‏

4. محل خضرا للسجاد و البرادي والديكور

يقدم المتجر سجادًا بأسعار معقولة جدًا بجودة استثنائية ومجموعة واسعة من السجاد، والتي تغطي كلاً من القيمة العالية والسجاد الأكثر اقتصادية، بكل بساطة قيمة رائعة للمال.
كما أتاح المتجر في داخله عدة خدمات منها خدمة التوصيل، خدمة التسوّق داخل المتجر، خدمة التوصيل في اليوم نفسه.
بإمكانك أن تذهب إلى المحل من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 9 مساًء وذلك طوال أيام الأسبوع بخلاف يوم الجمعة فيصبح مغلق.
وقد استطاع هذا المحل أن ينال على إعجاب الكثير من العملاء وهذا جعله يأخذ 4.3 نجوم مما ترتب عليه أنه بات من أبرز وأشهر محلات سجاد في لبنان.
 

طريقة التواصل مع محل خضرا للسجاد والبرادي والديكور

  • عنوان المحل: 76JC+PFF، العبّاسية، لبنان
  • Tel: ‪961 7 350 011‬‏

محلات بيع سجاد في السعودية

نسرد لك أفضل محلات بيع سجاد في المملكة العربية السعودية، وتذكر أن تلك المحلات استطاعت أن تنال على تقييمات عالية من قبل المواطنين بالدولة، وجاءت المحلات على النحو التالي:

1. محل صالح عبد الله سالم الغامدي لبيع السجاد والموكيت

طريقة التواصل
  • العنوان: HP9W+XMR، المصانع، الرياض 14714، المملكة العربية السعودية
  • Tel: ‪966 53 002 6314‬‏

2. محل سجاد كيرمس Kermes Carpets

طريقة التواصل
  • العنوان: 7427 2217 شارع خالد بن الوليد الحمراء الرياض 13217, الرياض 13311، المملكة العربية السعودية
  • Tel: ‪966 11 400 0052‬‏

3. محل القفاري للسجاد

طريقة التواصل
  • العنوان: طريق الملك عبدالله الفرعي، الورود، الرياض 12253، المملكة العربية السعودية
  • Tel: ‪966 9200 01777‬‏

4. محل مصدر السجاد - الرياض

طريقة التواصل
  • العنوان: بن عبدالعزيز،، طريق الملك سلمان، الرياض المملكة العربية السعودية
  • Tel: ‪966 50 038 0118‬‏

5. محل مفروشات طيبة لبيع جميع أنواع السجاد

طريقة التواصل
  • العنوان: C665+R77, طريق الملك فيصل، حي, المحجر، جدة 22425، المملكة العربية السعودية
  • Tel: ‪966 55 219 7871‬‏

قاروط للسجاد في لبنان

لا شك في أن هذا المحل بات من أفضل المحلات المشهورة في دولة لبنان، حيث ضم في داخله أنواع كثيرة متميزة من السجاد ذات التصاميم المختلفة والأشكال المتنوعة.
بالإضافة إلى أن كافة تشكيلة السجاد التي يوفرها تمتاز بألوانها الزاهية وأيضًا البعض منها يصبح ذات ألوان هادئة، حيث سعى المحل إلى أن يوفر جميع أذواق المواطنين، ويجب أن تضع في عين الاعتبار أن المحل يمتلك عدة فروع منتشرة في لبنان، ومن عناوين تلك الفروع؛ نذكر:
  • العنوان الأول: في sellom، Hay al، بيروت، لبنان.
  • العنوان الثاني: شويفات القبة، لبنان.
  • العنوان الثالث: المرج الشمالي، ميس الجبل، لبنان.
  • بينما العنوان الرابع: في 5GJH+PM، ميس الجبل، لبنان.

كيف أبدأ مشروع السجاد

في الغالب أصبحت محلات السجاد تحتاج إلى مساحات كبيرة من أجل أن يتم عرض فيها كل أنواع السجاد التي تأتي في مخيلتك، بجانب أن المساحة تكفي بأن تقوم بفرد السجاد لكي تقوم بمعاينتها قبل شرائها ولهذا يفضل أن تكون المساحة لا تقل عن 50 متر مربع أو أكثر.
يجب أن تضع في عين الاعتبار أن موقع المكان يلعب دورًا هامًا في زيادة المبيعات بجانب أنه يقوم بتحديد أذواق العملاء، ولهذا من الأفضل أن يتواجد المشروع في مكان حيوي ومنطقة جيدة.
بعد ذلك يلزم عليك أن تقوم بالحصول على عدة تصاريح من قبل الجهات المختصة ومن تلك التصاريح أن تقوم باستخراج بطاقة ضريبة من قبل هيئة الضرائب في المكان المتواجد فيه، وتحتاج إلى عقد سواء كان تمليك أو إيجار وفاتورة الكهرباء، والبطاقة الشخصية.
والآن يمكنك أن تباشر تجهيز عمل المشروع وتمثلت التجهيزات في كراسي لاستقبال الزبائن، هاتف محمول، ستاندات لعرض السجاد، واجهة زجاجية، مكتب حجمه صغير، طفايات الحريق، لوحة للمحل، كاميرات مراقبة وما شابه ذلك.

جميع محلات سجاد في لبنان يمكنك أن تذهب إليها عن طريق العنوان الرئيسي أو في حالة كان لديك أي استفسار فهنا تقوم بالتواصل مع رقم الهاتف الخاص بكل محل، وتأكد من أن كل المحلات تقدم لك أفضل تشكيلة متنوعة من السجاد وأفضل أسعار والنقوش في غاية الجمال.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-