أهم 15 مصانع رخام في أوروبا

مصانع رخام في أوروبا

يعد الرخام من المواد الأساسية في عمليات البناء، وخصوصًا الأرضيات الغرف وجدران الحمام و المطابخ ويدخل في العديد من الاستخدامات لأنه يعطي لمسة جمال وأناقة رائعة للتصميم الداخلي في المنازل أو الشركات، وسنوفر أبرز مصانع رخام في أوروبا.
مصانع رخام في أوروبا
قارة أوروبا يوجد بها العديد من الدول المتقدمة التي تعمل في الكثير من المجالات المتنوعة ومن أهمها تصنيع الرخام، لذلك سنتعرف على أهم الشركات التي تقوم بصناعة الرخام في أوروبا، خلال السطور التالية:

مصانع الرخام في ألمانيا

1.TROCHA GMBH

تم إنشاء الشركة عام 1899، تعد من أبرز شركات التي تعمل في قطاع رخام، وهي تقوم بتوريد الرخام للمحلات والدول الأخرى، فشركة إحدى تجار الجملة، مقرها يوجد في Harztor، ويمكن الاتصال بها من خلال الجوال الخاص بها.
معلومات التواصل
TEL: ‎+49 36331 42111

2.KÄSTNER NATURSTEINE GMBH

المؤسسة KÄSTNER NATURSTEINE GMBH, هي تعمل في الرخام، تقوم بتوفر أنواع مختلفة من الرخام بأسعار منافسة، فتعد من أهم وأفضل المؤسسات تعمل في الرخام على مستوى ألمانيا، والتواصل مع الشركة يمكن على جهاز الجوال.
تقوم بتوزيع على المحلات بيع الرخام.
TEL: ‎+49 69 74220877

3.JOSEF VOGT GMBH - NATURSTEINE

هي إحدى المؤسسات المصنعة للرخام، كما أنها توفر أنواع كثيرة من المنتجات الأخرى مثل جرانيت، رخام، أحجار صناعية، بالإضافة إلى صناعة أعمال الأحجار طبيعية، إذا كنت تريد التواصل مع المؤسسة، فيعد المقر الرئيسي لها في Mörslingen Bei Dillingen/donau, ألمانيا، ويمكن التواصل من خلال رقم الهاتف
TEL: ‎+49 9074 95880

4.THUST STEIN GMBH

المؤسسة THUST STEIN GMBH, تعمل في مجال الأحجار الطبيعية وإنتاج كافة أنواع الرخام بأسعار في متناول الجميع، ويعمل لديها فريق عمل ذات خبرة ومدرب بأعلى مستوى من الكفاءة مقر الشركة في Balduinstein, ألمانيا.
معلومات التواصل مع الشركة
TEL: ‎+49 6432 98320

افضل شركات الرخام في ألمانيا

  • MARMOR PONZO GMBH. ألمانيا
  • S&R STONES & ROCKS EUROPE GMBH. ألمانيا
  • D.R.W. EXPORT, IMPORT UND VERTRIEB. ألمانيا
  • NENN BAUSTOFFE GMBH. ألمانيا
  • GRESTONE STEINDESIGN MENTONIT PRODUKTE BETONSTEINWERK TESCHNER. ألمانيا

مصانع الرخام في فرنسا

1.MARBRE IMPORT

المؤسسة MARBRE IMPORT, تم إنشاء المؤسسة عام 2011 وهي تقوم تعمل في مجال الرخام والأحجار الطبيعية، وأيضًا يتوفر لديها قطاعات بلاطات الرخام، والجرانيت، وحصلت الشركة على تقييمات إيجابية من جميع العملاء، والمقر الرئيسي لها في مقرها في Paris Cedex 19, فرنسا.
معلومات التواصل
‎+33 6 19 37 49 47

2.DEGAMI

المؤسسة DEGAMI, تم افتتاحها عام 1960, متخصصة في مجال رخام، وأيضًا تعمل في مجالات آليات بناء، والجرانيت وأحجار طبيعية، ومقرها الرئيسي في Charenton Le Pont Cedex, فرنسا، وتعد من أشهر المؤسسات على المستوى العالمي التي توفر أجود أنواع الرخام، ويمكن التواصل مع الشركة والتعرف على أسعار الخاصة بها.
معلومات الاتصال مع الشركة عبر رقم الجوال
TEL: ‎+33 1 43 68 00 17

3.SARL ENTREPRISE GUIMARAES

المؤسسة SARL ENTREPRISE GUIMARAES، تم افتتاح عام 1990 وهي من أشهر الشركات المصنعة للرخام في فرنسا، ومتخصصة في جميع مجالات الرخام، ومقرها في Montreuil, فرنسا.
ويمكن التواصل مع المؤسسة من خلال رقم الهاتف الخاص بالشركة ويكون كالتالي
TEL: ‎+33 1 42 87 19 00

4.CIE DES MARBRERIES DE PARIs

الشركة من أشهر تجار الجملة في مجال الرخام والأحجار الطبيعية، تم إنشاءها عام 1986، ولديها عملاء كثيرة من جميع أنحاء العالم، وتمتلك فريق عمل ذات كفاءة عالية، ومقرها في Paris, فرنسا.
معلومات التواصل مع الشركة من خلال رقم الجوال
TEL: ‎+33 1 43 22 34 34

أفضل مصانع الرخام في إيطاليا

يوجد. الكثير من شركات الرخام في إيطاليا وتعرف بتنوع المنتجات التصاميم الراقية ذات ذوق رفيع على مستوى دول العالم سنوفر خلال السطور القادمة أفضل شركات الرخام في إيطاليا.

1.MENEGONI SRL MARMI

شركة MENEGONI SRL MARMI, تم افتتاحها عام 1934،تعمل في مجال الرخام والأحجار الطبيعية والجرانيت، وتثبيت البلاطات ويتعامل معها العديد من المستثمرين حول العالم ومقرها في Chambave, إيطاليا.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم الجوال ويكون كالتالي
TEL: ‎+39 0166 46126

2.STONE & DESIGN

المؤسسة STONE & DESIGN, تأسست منذ عام 2009، ومنذ ذلك الوقت واستطاعت الشركة من إثبات مكانتها بين الشركات الأخري التي تعمل في نفس مجال، تقوم الشركة بالعمل في مجال صانع الرخام الخاص الواجهات الداخلية والخارجية،والأرضيات، و الجرانيت و أحجار طبيعية, و بلاط للتبطين. ومقر الشركة في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.
معلومات التواصل مع الشركة ستكون من خلال جهاز الهاتف
TEL: ‎+39 335 273 624

3.GHIRARDI NICOLA

شركة GHIRARDI NICOLA, متخصصة في مجال الرخام، وتوفر العديد من الخدمات أهمها تصميم حديثة ومتطورة للمطابخ والحمّامات, سطح مطبخ رخام، فشركة تتمتع بخبرة كبيرة وتحظى بشهرة كبيرة على مستوى العالم، ومقرها في Langhirano, إيطاليا.
الشركة توفر رقم الهاتف حتي يستطيع العملاء التواصل معاها
TEL: ‎+39 0521 852467

4.NI.PI. MAR SRL

هي شركة تعمل في مجال بيع الرخام على مستوى دول العالم، تمتلك مجموعة من الرخام بأنواع مختلفة، توفر رخام بجودة عالية لا يحدث له أي تلف مع مرور الوقت يعد من أفضل أنواع الرخام الذي يعطي اناقة وجمال للمكان بعد التركيب، وتعد من أشهر شركات الرخام في إيطاليا.
معلومات التواصل مع الشركة من خلال رقم الجوال
TEL:+39 3395803874
عنوان البريد الإلكْتْروني nipimarmi@gmail.com

أشهر مصانع الرخام في بلجيكا

1.NATUURSTEENBEDRIJF BAILLEUL

المؤسسة NATUURSTEENBEDRIJF BAILLEUL, هي إحدى المؤسسات التي حققت نجاح كبير في مجال الرخام منذ إنشاءها في عام 1888, وهي متخصصة في قطاع رخام وأحجار طبيعية، وfلاطات حجر طبيعي، يتوفر لديها أيضًا أحجار طبيعية، أثاث داخلي حجر طبيعي، ومقر الشركة في Veurne, بلجيكا.
تستطيع التواصل مع الشركة من خلال رقم الجوال
TEL: ‎+32 58 31 13 93

2.MULTI STONE

المؤسسة MULTI STONE, تم إنشاءها عام 1988، وهي من أشهر المؤسسات التي تعمل في مجال الرخام بجميع انواع والجرانيت، والسلالم الحجرية، وايضًا تعمل في أرضيات رخام، وحجر أبيض، ومقر الشركة في Stekene, بلجيكا.
الشركة توفر معلومات التواصل من خلال رقم الهاتف
TEL: ‎+32 3 779 53 11

3.DEDORUIN

من أهم الشركات التي تعمل في تصنيع وإنتاج الرخام والأحجار طبيعية والجرانيت، وأيضا توفر رخامات التي تركب في أجزاء المطبخ علوية، ومقر الشركة في Lot, بلجيكا، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف.
TEL: ‎+32 2 331 60 51

4.VANIERSCHOT

المؤسسة VANIERSCHOT، من أشهر الشركات التي تعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية، بالإضافة إلى عاملها في سيراميك للأرضيات والحوائط، محقق نجاح كبير في العديد من الدول حول العالم. ومقرها في Beringen, بلجيكا.
يمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم الجوال
TEL: ‎+32 11 42 24 49

ما هي أنواع الرخام؟

  • الرخام الأخضر.
  • الرخام البني.
  • الرخام الصناعي.
  • الرخام الأبيض.
  • الرخام الإيطالي، ويوجد ثلاث أنواع من هذا الرخام وهم، رخام كارارا، الرخام كلكتا، رخام ستتواريو.

في نهاية المقال لقد تحدثنا عن مصانع رخام في أوروبا وقد وفرنا أهم الشركات الموجودة في ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وبلجيكا وقد وفرنا لكل شركة رقم الهاتف الخاص بها حتى يستطيع العملاء الاستفسار على الأسئلة ومعرفة الأسعار الخاصة بشركة التي يريد العميل التعامل معها.

يمكنك الإطلاع أيضًا على: اقتراح اسماء مصانع رخام



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-