أفضل 5 شركات ديكور في حائل

شركات ديكور في حائل

يحتل الديكور أهمية كبيرة في حياتنا فهو من أهم المجالات التي تستخدم، حيث اكتشفت قيمة الديكور منذ القدم الذي يمحنا السلام والجمال والفرحة وتأثيره الفعال علينا.
الديكور مجال مهم جدا والاهتمام به في القمة لأهميته وفوائده العظيمة التي لا يمكن الاستغناء عنها، وجدت عمليات بحث كثيرة عن الديكور والكثير مهتمين بكل ما جديد في الديكور والتصميم.
لذا قررت اليوم أيها الزوار الكرام تسليط الضوء على شركات الديكور في حائل، التي تعد من أشهر وأفضل الشركات في مجال الديكور والتصميم في الشرق الأوسط.
سنتحدث في هذا المقال عن شركات الديكور في حائل وسأذكر بعض المعلومات عنها وأيضا سنتحدث عن الديكور عموما، تستطيع أيها القارئ الاستفادة من هذا المقال إذا كنت تريد عمل مشروع صغير أو مشروع متخصص في الديكور والتصميم.

شركات ديكور في حائل

يوجد في حائل بالسعودية مجموعة كبيرة من الشركات متخصصة في الديكور والتصميم بكل أنواعه، وهذه الشركات تحرص دائما علي الجودة العالية والدقة الكاملة والإبداع والمهارة والإتقان والاحترافية في العمل من كل الجوانب، حان الوقت لنعرف ما تكون هذه الشركات التي تظهر كالآتي :

1. شركة روف المحدودة للأثاث والديكور

من أكبر وأفضل الشركات في حائل، تتخصص في الديكور والأثاث الذي يقبل عليه الجميع ويرضي جميع الأذواق، حيث تتميز هذه الشركة بالتعامل الجيد مع العملاء والزبائن وتقديم خِدْمَات شحن وتوصيل ممتازة.
كل يوم تعرض الشركة عن تصميم مبدع مغمور بالجاذبية والاحترافية، تقدم أيضا شركة روف المحدودة للأثاث والديكور عروض رائعة لعملائها.
تعمل الشركة يوميا من الساعة ١٠صباحا إلي ١٢ مساءا، وتغلق يوم الجمعة.
العنوان : 2497حائل،55461، السُّعُودية.
Tel: 050 518 0155

2. شركة النورس للديكور في حائل

واحدة من أكبر الشركات في صناعة الديكور في حائل، التي تعمل تصاميم مميزة وفريدة من نوعها تختلف عن باقي الشركات، والإقبال على التعامل مع هذه الشركة متزايد للغاية.
العنوان: شارع افنان، حي برزان، حائل، السُّعُودية.
Tel: 165 333 955

3. الخطوة الراقية للديكور

من أكبر الشركات في مجال الديكور والتصميم حيث استمرت في مجال الديكور أكثر من ٧ أعوام، وتتميز بالجودة العالية والإبداع المستمر.
تعمل الشركة في تصنيع ورق الجدران، بديل الرخام، جبس بورد، ستائر، باركيه، مرايا زجاج ديكور، فوم بكل الأنواع والمقاسات وتمتلك الشركة عمال وموظفين مدربين على أعلي مستوي.
تعمل الشركة يوميا من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٠ مساءا.
العنوان: الإمام محمد بن سعود، المطار شمال حائل، المملكة العربية السُّعُودية.
Tel: +966 53 920 6006

4. ارواد الشمال للديكورات الداخلية

من أشهر الشركات في السُّعُودية بإنشاء الديكورات والتصاميم الداخلية المميزة، التي يقبل عليها الجميع من قبل المملكة العربية السُّعُودية ودول أخري عربية و أوروبية.
تعمل الشركة يوميا من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٩,30 مساءا.
العنوان: حائل، Unnamed Road المحطة، GM8V+P84، المملكة العربية السُّعُودية.
Tel: +966 50 617 9003

5. مجموعة هياء للديكور والمقاولات حائل

تمتلك هذه الشركة مكانة عالية في مجال الديكور، حيث الفعل من (توريد) وتركيب جميع أعمال الديكور والمقاولات وورق الحائط والستائر بكل أنواعها واللوم والفارسية وأبواب السحاب، أستيل مطابخ وحمامات ديكور شرائح أستيل جدارية، كل هذا بأعلى جودة وأرخص سعر وأحدث موضة وباحترافية.
تعمل الشركة يوميا من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ١١مساءا.
العنوان: غرب إدارة التعليم، حائل، المملكة العربية السُّعُودية.
Tel: +966 50 994 4331

أفضل مصمم ديكور في حائل

تمتلك شركة سيوكلر المشهورة أفضل مصمم داخلي في حائل والمناطق المجاورة بها، يمتلك هذا المصمم المشهور بالديكور في الحائل مميزات عدّة وهذه المزايا تظهر كالآتي:
  • تمتلك الشركة مصممين وفنيين متميزين في اختيار التصميم والجودة والدقة في التنفيذ.
  • يتم تقديم جميع التفاصيل الهامة بشكل جيد من أول خطوة إلي آخر الخطوة.

مجموعة ياسر الحمدان للأعمال

من أكبر المجموعات في مجال الديكور والتصميم، من أشهر الشركات في السُّعُودية والعالم كله ويصل حد الإقبال على هذه المجموعة إلى القمة لمزاياها العدّة وشهرتها المنتشرة في كل مكان.
هذه المجموعة تمتلك عدد كبير من المصممين البارعين الحاصلين على أعلي الشهادات و الكورسات في التصميم والإبداع.
تعمل هذه المجموعة يوميا علي مدار ٢٤ ساعة، تغلق المجموعة يوم الجمعة.
العنوان: الشيخ علي الجميعة، حائل، المملكة العربية السُّعُودية.
Tel: 055 610 0001

ما مفهوم الديكور؟

كلمة ديكور كلمة فرنسية من أصل لاتيني، وتعني باللغة الانجليزية عن عمل أثاث وديكور لحجرة ما أو زخرفة مسرح أو مشهد سينمائي، أما باللغة العربية تعني بأنها فن الزخرفة والزينة.

شركة ماتس مول للتصميم الداخلي

من أكبر الشركات في التصميم الداخلي والديكور حيث تخصص في التصميم الداخلي والتشطيب للشقق والفيلات والقصور والوحدات السكنية والوحدات التجارية.
  • تتميز شركة ماتس مول بأنها أول شركة في الوطن العربي تسمح لعملائها بالتجربة والتعامل على مواقع ومنصات إلكترونية خاصة بها،
  • وتعمل على تقديم حلول ذكية لجميع خِدْمَات المعماري وخدمات التصميم الداخلي وأيضا الأثاث المصنع علي حسب الطلب لعدد مختلف من المنازل والمشاريع التجارية المختلفة.
  • تم تأسيسها في دبي وبدأت تنتشر في كل أنحاء الأرْدُنّ، واستطاعت في وقت قصير تحقيق النجاح وتقدم وعمل إنجازات وتطورات جعلتها تتقدم علي باقي الشركات في مجال الديكور والتصميم الداخلي.
  • الإقبال على التعامل مع هذه الشركة متزايد للغاية نظرا للجودة العالية والإبداع والتطور والتصميم الراقي وأيضا السعر المناسب والالتزام بالتوقيت.

أساسيات الديكور الداخلي للمنزل

يوجد مجموعة من الأساسيات والخطوات يجب اتباعها لعمل ديكور وتصميم مميز للمنزل وهذه الأساسيات تظهر كالآتي:
  • البَدْء باختيار أثاث وزينة مناسبة مع شخصيتك.
  • عمل تنسيق بين الألوان في كل حجرة وتنظيمها بشكل متماثل أو مختلف.
  • عمل توازن وتناسق بين قطع الأثاث.
  • عمل تناسب بين الأثاث الذي تختاره وحجم الحجرة التي تريد تزينها.
  • اختيار نوع الإضاءة الملائمة التي تتناسق مع قطع الأثاث والزينة والألوان وحجم الغرفة.

أهمية الديكور

يحتل الديكور أهمية كبرى لا يمكن تجاهلها وبخاصة ديكور المنزل، فهو من الأمور التي ينبغي الاهتمام بها وتسليط الضوء عليها، فهي أداة مثيرة للاهتمام تستطيع هذه الأداة التأثير على حالتنا النفسية والعاطفية وعلي مزاجنا بكل بساطة.
الديكور يمثل وسيلة فعالة في نشر وزيادة السعادة، ومن الضروري التأكيد والاهتمام بالألوان والأحجام والأشكال، الديكور والتصميم يعبر عن طبيعة المكان وأيضا يعبر عن طبيعة الإنسان وشخصيته.

أشهر موقع إلكتروني للديكور

يعد موقع Getdecorating من أشهر المواقع الإلكترونية التي يقدم تصاميم رائعة وجميلة تنالا عجاب كل العملاء وترضي جميع الأذواق سواء عَتِيق أو عصري.
يمكنك أيها الزائر العزيز الدخول إلي الصفحة الإلكترونية ستجد ملايين من الصور لتصاميم بارعة ومبدعة وأحدث أساليب تصميم الديكور المنزلي الداخلي والديكور المنزلي الخارجي، كما يمكنك اختيار صور لغرف النوم وغرف والأطفال والصالونات.
هذا الموقع متميز وفريد من نوعه، فكل يوم يقدم تصاميم بارعة وتقدم عروض رائعة لعملائها فهذا الموقع هو أفضل موقع للاطلاع على أحدث الديكورات والتصاميم.

والآن وصلنا لنهاية المقال الذي تحدثت فيه عن شركات الديكور في حائل وعن الديكور والتصميم الذي يهتم به الجميع وكيفية عمل ديكور منزلي ملائم، وأيضا عن أهمية الديكور وما هو أفضل موقع إلكتروني للديكور والتصميم.
أتمني لك أيها الزائر العزيز تلبية حاجتك وأيضا أتمني لك قمة الاستفادة والمتعة الكاملة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-