أفضل 9 عيادات أسنان في قطر

مراكز أسنان في قطر

يوجد في قطر العديد من المراكز المتميزة المتخصصة في طب الأسنان، حيث أن صحة الأسنان أمر في غاية الأهمية لذلك يجب الاهتمام بها، فضلًا عن أن يوم أصبح هناك العديد من عمليات تجميل الأسنان الذي يهتم بها الكثيرون وأصبحت شيء أساسي، في هذا المقال سنعرض عليك أبرز مراكز الأسنان في ومجموعة من أفضل دكاترة تقويم اسنان في قطر.

أفضل عيادات أسنان في قطر

1. مركز الربيع لطب الأسنان

يعد مركز الربيع من أفضل المراكز المتخصصة في مجال طب الأسنان في قطر، فهي من المراكز الرائدة في هذا التخصص فهي لديها خبرة تفوق عن 12 عاماً، مركز الربيع لطب الأسنان وهي واحدة من العيادات التابعة لمجموعة نسيم الربيع للرعاية الصحية التي توجد في قطر، كما أنها تعد واحدة من العيادات التابعة لمجموعة شفاء الجزيرة الطبية في دول مجلس التعاون الخليجي.
يحرص مركز الربيع لطب الأسنان على أن يقدم أفضل الخدمات الطبية، كما أنه يعتمد على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المتطورة، فضلًا عن أن المركز يضم فريق طبي متميز لديهم خبرك واسعة في مجال طب الأسنان، كما أنهم أصحاب مهارات عالية.
يوجد مركز الربيع لطب الأسنان في شارع أسامة بن زيد، في مدينة الدوحة.

2. عيادة كامبردج الاستشاري للأسنان CAMBRIDGE DENTAL CENTER

عيادة كامبردج الاستشاري هي عيادة متخصصة في مجال طب وتجميل الأسنان، وتعد من أفضل العيادات التي توجد في قطر، تتميز عيادة كامبردج أنها تقوم باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الأكثر تطورًا، فضلًا عن أنها تضم كوادر طبية متميزة في مجال طب الأسنان.
تقدم عيادة كامبردج لطب الأسنان العديد من الخدمات الطبية المتميزة مثل علاج جذور الأسنان، علاج جيوب الأسنان، علاج التهابات اللثة، كما أنه يتوفر لديها قسم خاص بطب أسنان الأطفال، فضلًا عن عمليات تجميل الأسنان التي تشتهر بها فهي تقدم خدمة حشوات الأسنان، وابتسامة هوليود، وكذلك تركيبات الأسنان الثابتة.

3. مركز اللؤلؤة التخصصي للأسنان THE PEARL SPECIALIST COMPLEX LALLA SINAN LLC

مركز اللؤلؤة التخصصي لطب الأسنان يعد من أفضل المراكز المتخصصة في مجال طب الأسنان الموجودة داخل قطر، يقدم المركز العديد من خدمات الرعاية الصحية على يد أفضل الكوادر الطبية والأخصائيين في مختلف مجالات طب الأسنان، ويعتمد مركز اللؤلؤة على أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات لعلاج الأسنان.
يحتوي المركز على قسم خاص بعمليات تجميل الأسنان، ويعد هذا القسم أفضل أقسام تحميل الأسنان التي توجد في قطر، ويتوفر في هذا القسم العديد من الخدمات التجميلية مثل القشور الخزفية، وابتسامة هوليود، وكذلك التركيبات الثابتة والمتحركة، وغيرها من التقنيات الطبية الحديثة الأخرى.

4. مجمع الدوحة التخصصي للأسنان DOHA SPECIALIZED DENTAL CENTER

مجمع الدوحة التخصصي للأسنان يعد من أفضل مراكز طب الأسنان التي توجد داخل مدينة الدوحة في قطر، لدى المركز خبرة تفوق ال 15 عام تقريبًا، كما أنه يتميز بتقديمه لأفضل الخدمات الطبية وذلك على يد فريق طبي متكامل، حيث أن المركز يضم كوادر طبية متميزة في مجال طب الأسنان.
فهو لديه فريق طبي متميز وأصحاب خبرات عالية، فهناك أطباء متخصصين في إنشاء تقويم الأسنان وكذلك جراحي الفم والوجه والفكين، فضلًا عن أن يوجد في المركز أخصائي زراعة الأسنان وأخصائي التعويضات السنية.
وهناك قسم خاص لطب أسنان الأطفال، بالإضافة إلى أم المركز يجري عمليات تجميل الأسنان ويخصص لها قسم بمفرده، وما يميز مجمع الدوحة التخصصي لطب الأسنان بأنه لديه أحدث الأجهزة المستخدمة في طب الأسنان، كما أنه يعتمد على أكثر التقنيات المتطورة.
يوجد مجمع الدوحة التخصصي للأسنان في شارع الجبل، في الوكرة.

5. مركز الزيركون للأسنان ZIRCON DENTAL CENTER

يعد مركز زيركون لطب الأسنان من أفضل مراكز الأسنان التي توجد داخل قطر، وهو من المراكز الرائدة في هذا المجال في قطر وخارجها، ولعل أبرز ما يميز أنه يستقدم أحدث التقنيات الطبية في زراعة الأسنان الحديثة، بالإضافة إلى أنه يقوم بالاطلاع الدوري على إجراء كافة حالات زراعة الأسنان المعقدة.
كما أن المركز يحرص على أن يوفر العديد من الخدمات الطبية بأسعار مناسبة لعملائه، فضلًا عن اهتمامه براحة العميل ومدى رضاه عن الخدمة المقدمة سواء كانت خدمة طبية أو تعامل جيد، لذلك فكل فريق العمل الذي يوجد في المركز فهو مدرب بأفضل شكل.
يوجد مركز الزيركون للأسنان داخل مستشفى الوكرة، في شارع 595.

6. مركز الريان لطب الأسنان RAYYAN DENTAL CENTRE

أن مركز الريان لطب الأسنان يعد من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في علاج الأسنان التي توجد داخل قطر، وهو من المراكز التي تقدم العديد من الخدمات الطبية في الأسنان سواء خدمات علاجية أو خدمات تجميلية مثل تبييض الأسنان.
وفينير الأسنان، وإقامة جسور الأسنان، وأيضًا هو متميز في تركيب تقويم الأسنان، وزراعة الأسنان، وعلاج التهابات اللثة، وجيوب الأسنان، من الخدمات التي يقدما المركز أيضًا خدمة حشوات الأسنان التجميلية، وجراحة انحراف الفك.
يضم مركز الريان أفضل الكوادر الطبية المتخصصة في طب الأسنان، كما أنه يستخدم أحدث الأجهزة وأجود التقنيات لضمان تقديم أفضل الخدمات.
يوجد مركز الريان لطب الأسنان في شارع الشافي، في الدوحة.

7. المركز الألماني للأسنان والأمراض الجلدية GERMAN DENTAL AND DERMATOLOGY CENTRE

يعد المركز الألماني لطب الأسنان بالدوحة من أفضل المراكز المتخصصة في طب الأسنان التي توجد في قطر، حيث أن المركز يحرص على أن يقدم أفضل الخدمات الطبية بأسعار مناسبة، مثل علاج جذور الأسنان. 
وكذلك علاج تسوس الأسنان، وابتسامة هوليود، كما يوجد علاج لالتهابات اللثة، وعلاج جيوب الأسنان، وأيضًا تبييض الأسنان بالليزر. ويضم المركز فريق من الأطباء المتخصصين أصحاب الخبرات وأخصائي الأسنان والفم من مُختلف التخصصات، فضلًا عن استخدام المركز أحدث الأجهزة وأجود التقنيات
يوجد المركز الألماني في شارع الطائف شمال مدينة خليفة، في مدينة الدوحة.

8. مركز رويال للأسنان ROYAL DENTAL CENTRE

أن مركز رويال هو واحد من أفضل مراكز الأسنان التي توجد في قطر، حيث أنه يتميز باحتوائه على فريق ممتاز من أطباء الأسنان والأخصائيين الذين لديهم خبرات كبيرة في طب الأسنان.
كما أن المركز يستقدم أحدث الأجهزة وأجود التقنيات ليقدم الخدمات الطبية بأفضل شكل، ويقدم المركز كل تلك الخدمات بأسعار مناسبة، فهو يسعى دائمًا إلى كسب رضا العملاء.
يوجد مركز رويال للأسنان في شارع المجد، في الدوحة.

9. مركز المدينة للأسنان MADINA DENTAL CENTER

أن مركز المدينة للأسنان يعد من أفضل المراكز المتخصصة في مجال طب الأسنان التي يوجد في الدوحة، كما أنه من المراكز التي حققت نجاح خارج قطر أيضًا، حيث أنه يحرص على استقدام أكثر الأجهزة الطبية تطورًا والتقنيات الحديثة.
فضلًا عن أنه يضم مجموعة كبيرة من الكوادر الطبية من أطباء الأسنان في مختلف التخصصات، وهم أصحاب خبرات في علاج مختلف حالات الأسنان.
يقدم المركز العديد من الخدمات الطبية وكذلك الخدمات التجميلية على يد متخصصين في طب الأسنان مثل خدمة علاج جذور الأسنان، وكذلك علاج تسوس الأسنان، وابتسامة هوليود، كما يوجد علاج لالتهابات اللثة.
يوجد مركز المدينة للأسنان في شارع الوعب، في الدوحة.

عيادات اسنان 24 ساعة قطر

1. عيادات الاسنان فى الريان الجديد

العنوان: شارع الريان الجديد، الريان، قطر
Tel:  +974 7055 0099

2. KINGS DENTAL CENTER

العنوان: شارع معيذر الشمالية، الريان، قطر
Tel: +974 4411 4926

3. Al Mora Dental Center

العنوان: شارع الوعب، الدوحة، قطر
Tel: +974 7055 0099

4. مركز الربيع للاسنان

العنوان: الدوحة، قطر
Tel: +974 4442 3200

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -