أفضل 8 عيادات أسنان في الإمارات

عيادات أسنان في الإمارات

إن عيادات الأسنان تعد من أهم العيادات الطبية في الإمارات، حيث أن الاهتمام بالأسنان يعد أمرًا ضروريًا من الناحية الصحية وأيضًا من الناحية الجمالية، أن الاهتمام بالأسنان لتكون بصحة جيدة وذلك للمحافظة على صحة الإنسان.
لذلك من المهم جدًا الاعتناء بها والمحافظة عليها من التسوس والاعتناء بنظافتها، كما أن عمليات تجميل الأسنان أصبحت هاجس عند الكثير، في هذا المقال سنعرض عليك أبرز عيادات أسنان في الإمارات.

أفضل عيادات أسنان في الإمارات

يوجد في الإمارات العديد من عيادات الأسنان المميزة التي تضم مجموعة من الأطباء المتخصصين في مجالات مختلفة مثل التخصص في أمراض اللثة وعلاجات اللبية، وتوفر عيادات الأسنان تقويم أو زراعة الأسنان وغيرهم من العمليات التجميلية الأخرى.

1. عيادة الدكتور جوي للأسنان

عيادة الدكتور جوي للأسنان تعد من أفضل عيادات الأسنان التي توجد في الإمارات، تضم العيادة عدد من الأطباء المتخصصين، يوجد للعيادة 5 فروع داخل الإمارات.
تتميز عيادة الدكتور جوي للأسنان بأن لديها فريق عمل متميز من الأطباء عالي الكفاءة، كما أنها تعتمد على استخدام أحدث التقنيات للعناية بالأسنان، تقدم العيادة عدد من الخدمات الطبية مثل زراعة الأسنان وطب الأسنان التجميلي، فضلًا عن أنها يتوفر لديها علاج اضطرابات مفصل الفك.
تتعامل عيادة الدكتور جوي للأسنان مع عدد من شركات التأمين الكبرى، مثل شركة آميتي وميد نت وغيرهم العديد.
ومن المزايا الإضافية التي توفرها العيادة أنها تتيح إمكانية التقسيط بدون فوائد وتلك الميزة لحاملي بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني، وأيضًا لمن تتجاوز تكلفة علاجهم 10 آلاف درهم إماراتي، ويكون التقسيط لمدة تتراوح بين 3 و 6 شهور.
توجد عيادة الدكتور جوي للأسنان في شارع الوصل، أم سقيم 2، في جميرا، وتعمل من السبت للخميس من الساعة 08:00 صباحاً وحتى الساعة 08:00 مساءً، ويمكن التواصل مع العيادة عن طريق الاتصال بالرقم الخاص بهم 5332 328 04

2. عيادة الدكتور بول للأسنان

تعد عيادة الدكتور بول من أفضل العيادات المتخصصة في طب الأسنان التي توجد في الإمارات، حيث أنها تضم مجموعة من أفضل أطباء الأسنان الدين لديهم كفاءة عالية في هذا المجال، كما أن عيادة الدكتور بول تتميز بأنها تستخدم أحدث المعدات الطبية.
تقدم عيادة الدكتور بول العديد من خدمات العناية بالأسنان وذلك بأسعار مميزة، تعد من أفضل عيادات تقويم الاسنان في دبي، فضلًا عن أنها تشتهر كأفضل عيادة اسنان طوارئ توجد في الإمارات، حيث تقوم معالجة الحالات الطارئة التي تحتاج إلى تدخل فوري.
توجد عيادة الدكتور بول في مكاتب النصر بلازا، عود ميثاء، وتعمل من السبت للخميس من الساعة 08:30 صباحاً وحتى الساعة 09:00 مساءً، ويمكن التواصل مع العيادة من خلال الاتصال على الرقم الخاص به 5783 357 04

3. عيادة فانيلا سمايلز للأسنان

أن عيادة فانيلا سمايلز تعد من أشهر العيادات المتخصصة في مجال طب الأسنان التي توجد في الإمارات، تقدم العيادة العديد من خدمات الرعاية بالأسنان المميزة، مثل تركيب تقويم الأسنان والحشوات البيضاء. 
بالإضافة إلى تبييض الأسنان وطب الأسنان التجميلي وزراعة الأسنان، وتقدم العيادة كل تلك الخدمات بأسعار معقولة ومميزة لتكون في متناول اليد الكثير.
توجد العيادة داخل مبنى خالد العطار، في شارع خالد بن الوليد، أم هرير، وتعمل العيادة يوميًا من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً، يمكن التواصل بالعيادة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بهم 5388 379 04

4. عيادة فرساي لطب الاسنان

أن عيادة فرساي لطب الأسنان هي واحدة من أهم عيادات طب الأسنان التي توجد داخل دولة الإمارات، وتوجد في مدينة دبي الطبية، تتجاوز خبرة عيادة فرساي 30 عاماً في هذا المجال، ويتوفر في العيادة العديد من الخدمات الطبية مثل علاجات الأسنان وجراحة الفم.
كما يتوفر أيضًا تقويم الأسنان للبالغين والأطفال، بالإضافة إلى طب الأسنان التجميلي ومعالجة الحالات الطارئة، تضم العيادة أفضل الكوادر الطبية.
توجد العيادة داخل مبنى الرازي، في مدينة دبي الطبية، وتعمل العيادة يوميًا من الأحد للخميس من الساعة 08:00 صباحاً وحتى الساعة 06:00 مساءً، وتعمل يوم السبت من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 06:00 مساءً، ويوم الجمعة عطلة، يمكن التواصل مع العيادة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بهم 8288 429 04

5. مركز عيادة سكاي للأسنان

مركز عيادة سكاي يعد من أفضل العيادات في طب الأسنان، وتتميز العيادة بأنها تقوم بإجراء تقويم للأسنان، وتضم المركز عدد كبير من الأطباء المتميزين، كما أنها تقوم باستخدام أحدث التقنيات كالعلاج بالليزر. مركز عيادة سكاي للأسنان تقدم خدمة تعالج خلل المفصل الصدغي الفكي، فضلًا عن تخصّصات أخرى للعناية بالأسنان.
توجد العيادة في أبراج بحيرات جميرا، تعمل العيادة يوميًا من الساعة 08:00 صباحاً وحتى الساعة 08:00 مساءً، ويمكن التواصل مع العيادة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بهم 8000 704 04

6. عيادة طب الأسنان السويدية

عيادة طب الأسنان السويدية تم تأسيسها في عام 1985، واستطاعت العيادة أن تحافظ على مستواها المتميز في تقديم الخدمات الطبية على أعلى مستوى، تضم العيادة أطباء متخصصين في مجال زراعة الأسنان وكذلك طب الأسنان التجميلي.
وغيرهم الكثير من التخصصات. تضم العيادة مجموعة من الأطباء الأجانب وأيضًا الأطباء العرب، ويخضع أطباء العيادة لتدريب عملي في السويد.
توجد العيادة في دبي مارينا، أمام سوبر ماركت شويترام، تعمل العيادة يوميًا من الساعة 10:00 صباحاً – 08:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة عطلة، يمكن التواصل مع العيادة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بهم 3366 456 04

7. العيادة الإيطالية لطب الأسنان

العيادة الإيطالية لطب الأسنان استطعت أن تنقل الخبرة الأوروبية وخاصة الخبرة الإيطالية في مجال علاج ورعاية الأسنان إلى الإمارات، حيث أن العيادة تضم كوادر طبية من الأخصائيين والممرضين المؤهلين وأصحاب الخبرات في هذا المجال.
تقدم العيادة الإيطالية العديد من الخدمات الطبية المتميزة في مجال الرعاية الطبية للأسنان، يتوفر لديها جراحة الفم والوجه والفكين، فضلًا عن العمليات التجميلية وتركيب التقويم.
كما أن العيادة الإيطالية تتعامل مع العديد من شركات التأمين الصحي التي توجد في الإمارات، وإذا كان المريض ليس لديه تأمين الصحي، تقوم العيادة بتوفير له تسهيلات للدفع، مثل إمكانية التقسيط.
توجد العيادة في مدينة دبي الطبية، وتعمل العيادة يومياً من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 07:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة عطلة، يمكن التواصل مع العيادة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بهم 0040 458 04

8. العيادة البريطانية لطب الاسنان

العيادة البريطانية هي عيادة متخصصة في طب أسنان، وتعد من أفضل العيادات التي توجد في دبي، تقدم العيادة العديد من الخدمات المميزة، فهي تقدم كل العلاجات الطبية للأسنان وكذلك تقوم بالعمليات التجميلية للأسنان، فضلًا عن أنها تقدم خدماتها للأطفال والسن الصغير.
من المهم الاعتناء بصحة أسنان الأطفال منذ الصغر
توجد العيادة في شارع الوصل، أم سقيم، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بهم 3700 519 04

بعض عيادات أسنان اخري في الإمارات

  • عيادة ستاندرد الطبية
  • عيادة لوكس لطب الأسنان
  • عيادة 24 أورز لطب الأسنان
  • عيادة ميكريس لطب الأسنان
  • سالة عيادة الأسنان
  • عيادة ايبرتي للأسنان
  • عيادة نوي للأسنان

عيادات أسنان في دبي جميرا

  1. Dr. Michael's Jumeirah Clinic
  2. GMCClinics - Jumeirah Dental
  3. Micris Dental Clinic
  4. عيادة الضيافه التخصصيه لتقويم وطب الأسنان
  5. MyoSmile Dental Clinic - Jumeirah

عيادات اسنان في عجمان

1. عيادة الدرة لطب الأسنان عجمان

العنوان: 105 Bldg-A - شارع بدر - عجمان - الإمارات العربية المتحدة
Phone: +971 6731 3544

2. عيادة رونق الإبتسامة لطب الأسنان

العنوان: ، كورنيش عجمان, برج العويس - الوحدة 602 ، الطابق السادس ، - شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي، - عجمان - الإمارات العربية المتحدة
Phone: +971 52 773 3356

3. عيادة سلامات لطب الأسنان عجمان

العنوان: Joudi building 1st floor - 107 شارع الشيخ خليفة بن زايد - عجمان - الإمارات العربية المتحدة
Phone: +971 6 741 2224

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -