مطاعم لبنانية في السويد

مطاعم لبنانية في السويد

مطاعم لبنانية في السويد

توجد العديد من المطاعم في السويد، وفي تلك المقالة سنساعدك على التعرف على بعض المطاعم اللبنانية والعربية في دولة السويد، فتابعنا لتتعرف على كل التفاصيل، حيث أن تلك المقالة ستساعدك في معرفة عنوان المطاعم العربية واللبنانية، كما سنعرض مواقع تلك المطاعم على خرائط جوجل. كما سنعرض المواقع الرسمية الخاصة بكل مطعم من المطاعم، حيث سنعرض مطاعم لبنانية في السويد ومطاعم سورية في السويد، وسنعرض مطاعم عربية في ستوكهولم.

مطاعم لبنانية في السويد


في النقاط التالية سنوضح بعض المطاعم اللبنانية في السويد:
  • Samara Lounge: يمكنك حجز المطعم من هنا على موقع TripAdvisor، يقدم المطعم كافة أنواع الوجبات التقليدية اللبنانية، حيث يقدم المقبلات اللبنانية الشهية، ويقدم الحلويات اللبنانية، والمطعم يقع في جوتنبرج، يمكنك التعرف على موقعه على الخريطة من هنا.

مطاعم عربية في ستوكهولم السويد

تابع ما يلي لتتعرف على أفضل مطاعم عربية في ستوكهولم:

مطعم بالميرا: يعتبر من أفضل المطاعم العربية الموجودة في السويد في مدينة ستوكهولم، كما يعد مطعم سوري في ستوكهولم، حيث يقدم كل الوجبات التقليدية الشامية، ومنها الشاورما السوري والمقبلات السورية والبطاطا السورية، كما يقدم وجبات عربية مختلفة، منها بعض الوجبات اللبنانية وبعض الوجبات المصرية، كما يعد من المطاعم المميزة التي حازت على الشعبية خلال السنوات الماضية، حيث يوفر المطعم قائمة من الاطباق السورية الشهرية التي تحضر بطريقتها التقليدية والوجبات السريعة السورية والشامية بكل أنواعها وتشتمل على المشاوي بجميع أشكالها وأنواعها، كما يقدم السلطات ويقدم الحلويات، ساعات العمل في المطعم: من العاشرة صباحاً وحتى الساعة 20:00 مساءً. علاوة على ذلك فالمطعم يكون مغلق يوم الجمعة، الموقع الالكتروني الخاص بهم يمكنك الدخول إليه من هنا.

مطعم الشامي: يعتبر مطعم الشامي من أفضل مطاعم العرب في مدينة ستوكهولم في السويد، من افضل مطاعم عربية حيث يتواجد في منطقة Skärholmen، والمطعم يوفر لكم كل ما تحتاجه من وجبات سورية ووجبات لبنانية، حيث يقدم المشاوي السورية والمقبلات السورية ويقدم الحلويات الشامية بكل أنواعها، كما يوفر المطعم وجبات الكباب وسندويتشات الشاورما. والمطعم يجذب شريحة كبيرة من العرب في السويد ويقدم لهم كل ما يحتاجونه من وجبات شرقية عربية، كما يوفر المطعم وجبات مصرية، ساعات العمل في المطعم تكون من الحاظية عشر صباحاً وحتى الساعة 22:00 مساءً.

محلات عربية في ستوكهولم

تابع ما يلي لتتعرف على افضل المحلات التي تقدم وجبات طعام متميزة في السويد:

  • Beirut Bistro: يعتبر من أفضل المطاعم العربية في السويد، وهو مطعم دافئ متميز، حيث يقدم وجبات عربية لبنانية وسورية، كما يوجد بجوار من شاطيء هورنسنبرج، والمطعم يعتبر من المطاعم الكبيرة التي تضم مساحة كبيرة جدًا، حيث يتكون المطعم من حوالي طابقين ومساحات واسعة داخلية وخارجية للجلوس والاستمتاع، وفور دخولك ستلاحظ التصاميم المعمارية الجميلة، ويقدم المطعم جميع ما تحتاجه من مقبلات لبنانية ومقبلات سورية، والمطعم يعمل في ساعات العمل التالية: من الساعة 11.00 صباحا حتى الساعة العاشرة مساءا. العنوان هو : Hornsbergs السويد، يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف :
00468219910، كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي الخاص بهم من هنا


  • Falafelbaren : يعتبر من أهم المطاعم العربية التي تقدم لكم كل ما تحتاجه كن وجبات شامية وعربية، حيث يوفر كافة انواع المقبلات وكافة أنواع المخللات والسلطات، كما يعتبر المطعم من المطاعم العربية التي توفر الوجبات المغربية والعراقية في السويد، ولذلك يعتبر أحد أشهر المطاعم العربية في ستوكهولم حيث انه يخدم ثقافات عديدة واعراق مختلفة، حيث يقدم مجموعة من أفضل الأطباق العربية وأشهرها طبق الملفوف الأحمر، كما يقدم المطعك كل أنواع الأطباق الجانبية كالمخللات والطماطم، من أفضل الوجبات التي يوفرها هو طبق الشكشوكة، يعمل المطعم من تمام الساعة 11.00 صباحا حتى الساعة الساعة 19.00، يمكنك زيارة الموقع الرسمي من هنا

  • Lebanon Meza Lounge : يعتبر من أفضل المطاعم اللبنانية في ستوكهولم السويد، ويعتبر من أهم المطاعم التي توفر وجبات لذيذة ومنها المقبلات والحلويات والمشاوي والمقبلات اللبنانية، حيث يقدم الفتوش والتبولة ويقدم كل السلطات البنانية، ويعد مطعم مختص في طهي أشهى المأكولات اللبنانية، ويزوره العديد من العرب بشكل متكرر سنويا. ويقدم المطعم وجبات سورية ووجبات مغربية ووجبات مصرية، كما يقظم وجبات خليجية متنوعة من أجل الزوار من منطقة الخليج، وتختلف وجباته من اللحوم والدواجن، وتضمن القائمة على مجموعة كبيرة من الأطباق الساخنة المتميزة، والأطباق الباردة الصغيرة، كما يقدم سيخ لحم الضأن، وأطباق الحمص، وأطباق الخضروات المشوية. كما يعمل الطعام من 11 ص حتى الساعة 12م. يمكنك زيارة الموقع الرسمي من هنا.

مطاعم سورية في ستوكهولم


مطعم بالميرا يعتبر من أفضل المطاعم السورية الموجودة في دولة السويد، حيث يتواجد في منتصف مدينة ستوكهولم، ولذلك يقصده العديد من السياح العرب وخاصة المقيمين في السويد من السوريين، كما يقدم مطعم بالميرا كل ما تحتاج له من المقبلات السورية المتميزة، كما يوفر الوجبات السورية والمشاوي على الطريقة السورية، كما يقدم المحاشي على الطريقة السورية، ويقدم قائمة طعام خاصة بالمأكولات اللبنانية المتميزة، وذلك من أجل خدمة أكبر قطاع من أبناء الشام، ويعتبر أبرز مطعم سوري في ستوكهولم، وتعتبر ساعات العمل من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة 20:00 مساءً، علاوة على ذلك فالمطعم يعتبر مغلق يوم الجمعة ورقم الهاتف هو 0046891801، يمكنك زيارة الموقع الرسمي من هنا.

نشاطات في ستوكهولوم

في النقاط التالية سنعرض لكم أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها في مدينة ستوكهولم السويد، وذلك لقضاء يوم لطيف وممتع، حيث يبحث الكثير عن مطاعم عربية في السويد لتناول المأكولات العربية التقليدية والمأكولات الحلال، وهذا ما سنساعدك فيه فيما يلي:
  • Tabbouli: يعتبر من أفضل المطاعم الحلال الموجودة في ستوكهولم السويد، ولذلك يمكنك زيارة المطعم مع عائلتك والاستمتاع بأجواء عربية متميزة، كما يمكنك القيام بذلك طوال أيام الاسبوع، كما يوفر المطعم جلسات متميزة خارجية وداخلية، ويوفر كافة المقبلات اللبنانية الشهية، ويوفر كافة الوجبات اللبنانية ومنها المشاوي والكباب، كما يقدم سلطة الفتوش اللبنانية؛ ويقدم سلطة التبولة اللبنانية،ولذلك يعد مطعم تابولي أحد أفضل المطاعم العربية الشهيرة والمميزة في ستوكهولم، حيث يقدم حوالي 30 وجبة. كما يوفر المطعم مجموعة كبيرة من الوجبات الرئيسية والتي يتميز بها مثل وجبة شرائح لحم الضان، ووجبة شرائح الدجاج ويقدم وجبة الى سمك السلمون، ساعات العمل في المطعم من الساعة 11.00 صباحا وحتى تمام الساعة 02.00 مساء، ويمكنك زيارة الموقع الرسمي من هنا .

مطاعم ستوكهولم

مطاعم ستوكهولم

  • تابع ما يلي لتتعرف على مطاعم ستوكهولم:
  • Indio Kitchen : يعد من أهم المطاعم الموجودة في السويد، ولا يقدم وجبات عربية ولكنه متخصص في الوجبات السويدية التقليدية، ويعتبر أول مطعم Nikkei داخل السويد.
  • سودرمالم العصرية: مطعم شهير في السويد حيث يقدم خيارات السوشي المختلفة ، فضلاً عن تقديمه العديد من وجبات الساشيمي والسيفيتشي، وهو مطعم شهير بالأصناف اللبنانية، ويمكنك الحجز عبر رقم الهاتف :+46842062020 ، كما يمكنك زيارة الموقع الالكترونى للمطعم وهو : http://indio.se/kitchen/.

مقالات ذات صله



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -