اسماء مطاعم شاورما في السويد

 

اسماء مطاعم شاورما في السويد


يوجد الكثير من المطاعم الشاورما الموجودة في السويد وأفضل سعر وأيضاً طعم ويوجد العديد من الناس يعشقون الشاورما بأصناف مختلفة ومذهلة والممتازة، لذلك سوف نقدم لكم العديد من المعلومات عن اسماء مطاعم شاورما في السويد.


اسماء مطاعم شاورما في السويد

يعتبر مطاعم الشاورما من المطاعم المنتشرة بطريقة كبيرة في السويد ويمتاز كل واحد منهم على حسب تقييمات الضيوف وبالتالي:

مطعم فايبز بوك بار

يعتبر هذا المطعم من المطاعم المفضلة لدي الكثير من الناس في السويد ويوجد به العديد من الزبائن بشكل مستمر لأن الأطباق الذي يقدمها هذا المطعم شهية للغاية، وبالإضافة إلى ذلك تكون الأسعار الخاصة بهم متناسبة جدا مع جميع الفئات وهو مختص بالمشاوي اليابانية الموجودة فيها النكهات وايضا البهارات، ويقوم المشاوي على الفرن لكي يكتسب الطعم المدهش والرائحة الجذابة، ويوجد الأطباق المتنوعة مثل الحم مشوي والدجاج المشوي واللحم المفروم المشوي بصوص الصويا والفلفل المشوي، وهناك أيضاً السوشي المدهش بأنواعه المختلفة وغيرها العديد.

  • ورقم المحمول الخاص بهذا المطعم هو  070-033 10 68

  • والموقع الالكتروني هو http://www.vibespokebar.se/.



مطعم لاكس 

يعم هذا المطعم من المطاعم الشهيرة والرائعة ومن الواجب على جميع الناس زيارته عند الذهاب إلى ستوكهولم، وبالإضافة إلى ذلك يمنح إطلالات مبهرة جدا على المدنية وهناك حديقة جميلة للغاية، وكل الأطباق الخاصة بهذا المطعم شهيرة للغاية وأيضاً الخدمة رائعه وبطريقة سريعة، وبالإضافة إلى ذلك الأسعار تناسب جميع الفئات، ويمنح لائحة الطعام لمدة طويلة وتتوفر فيها الكثير من الخيارات الشهية من المطابخ الأوروبية المتنوعة.



مطعم لاكس

مطعم ترانكيلو

هو مطعم المفضل لدي الكثير من الناس بسبب الديكورات المنشأة متطورة وحديثة للغاية وأيضاً الاكلات جميلة جداً وهذا المطعم يقع المتواجد في غوتنبرغ، بالسويد ويعتبر مطعم ميكسيكي، والأجواء مريحة ويمكنك الاستمتاع بقضاء وقت لطيف عند الذهاب إلى هذا المطعم الممتاز، ويوجد الكثير من المأكولات العالمية المختلفة والشهية.



وفي ختام هذا المقال تحدثنا اسماء مطاعم شاورمه في السويد، مطعم فايبز بوك بار، مطعم لاكس، مطعم ترانكيلو، ونتمني أن نكون تحدثنا عن كل شئ يتعلق بهذا الشأن وأن ينال اعجابكم.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -