القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 فنادق قريبة من برج الخليفة

 فنادق قريبة من برج الخليفة

فنادق قريبة من برج الخليفة


ما أفضل الفنادق القريبة من برج خليفة؟ يعد برج خليفة في دبي أحد أهم نقاط اهتمام المسافرين والمناطق الحضرية في مدينة دبي، وهو من الدعائم الأساسية للسياحة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، ولم يعد أبسطها، ومع ذلك فهو الأطول وأعلى برج في العالم، ويحتضن أفضل مسجد بناه الرجل أيضًا. 



فنادق برج خليفة ٥ نجوم


1- فندق أوبروي دبي

يعد فندق أوبروي دبي أغلى وأشهر 5 فنادق برج خليفة، و يتميز بالابداع في تصميمه الفني، وجميع أركانه المعمارية تحفة فنية في كل من المناطق المعتدلة والقومية والمساحة، واطلالته واحدة من أقصى مناظر آسرة على الإطلاق، لأنه يتميز بإطلالة مباشرة وواسعة على برج خليفة، لذلك فهو أحد أكثر الفنادق حجزًا في معظم نُزل الإمارات، ويتمتع الفندق بمنطقة مجاورة فريدة وحيوية تمامًا، والتي يمكنك من خلالها الوصول إلى دبي من خلال حافلات المكوكية، ويقع أيضًا بالقرب من وسط دبي الدولي، وهو يقع بالقرب من مركز دبي العالمي ثمانية عشر كيلومترًا، بالإضافة إلى قربها من إعمار سكوير. 



يمتلك الفندق مجموعة كبيرة ومتنوعة من الغرف والأجنحة عالية الأسعار، والتي تصل إلى 252، وتتميز بمساعدة  الراحة في التصميم في ديكوراتها، فضلاً عن الدفء والأجواء الترحيبية، أما بالنسبة لمفروشات الغرف، فيمكن أن تتسم بطابع الجمال والرفاهية، وتمتد الشرفات ونوافذ المنزل من الأرض إلى السقف، مما يسمح بدخول أشعة الشمس.

لحجز الفندق عن طريق بوكينج




2- فندق العنوان بوليفارد

حيث إن فندق بوليفارد هو من أحد الفنادق القريبة من برج خليفة، ويتمتع الفندق بالعديد من النعم ويقدم خدمات باهظة الثمن على أفضل مستوى، وتتمثل العنوان الأكثر حيوية للتعامل مع الطريق الجانبي في أنه يمنح زوار الموقع حق الدخول إلى جميع المناطق الهامة ونقاط الاهتمام في دبي، حيث يقع بالقرب من مركز دبي العالمي.



الغرف التي تتماشى مع العنوان وذات أسعار باهظة في التصميم مع مجموعة ديكور، وألوانها هادئة ومحايدة، وترتبط مناطق الجلوس وغرف النوم ببعضها البعض بطريقة رائعة وأنيقة، وهي جاهزة بكل شيء أنواع مختلفة من الوقت الحالي، والتي تتيح للزوار والاستمتاع بحياة ممتعة مع إمكانية التحكم في جميع أجهزة الإضاءة ودرجات الحرارة وحامل الغرفة عن بُعد عبر جهاز iPad.



يتميز مطعم الفندق بأسلوب إبداعي داخل فن الطبخ، ويقدم أشهى المأكولات العالمية في جو منزلي رائع، حيث أن مكان تناول الطعام يشبه في تصميم المنازل الأنيقة، كما يتكون الفندق من 3 حمامات سباحة مع حمام سباحة، وإطلالة رائعة على برج خليفة وشوارع دبي بالحيوية، بالإضافة إلى يوفر الفندق خدمات الوصول المباشر إلى دبي وهي محطة المترو ومتجر أفينيو مع عروض خدمة صف السيارات المجانية.


لحجز الفندق عن طريق موقع Booking



افضل فنادق برج خليفة دبي



3- فندق داماك ميزون رويال دبي DAMAC Maison

أصبح فندق داماك ميزون رويال دبي أحد الفنادق عالية الجودة بالقرب من برج خليفة، وهو معروف بجواره من الدرجة الأولى، ويبعد حوالي كيلومتر ونصف عن نافورة دبي الساحرة، وأفضل مسافة كيلومترين من دبي مول، وهذا يعني أنه يجعل من السهل على حركة المرور والوصول إلى معالم دبي العامة، ويقع بالقرب من مقر أوبرا دبي على بعد حوالي كيلومترين ونصف، وحوالي كيلومتر ونصف من وسط مدينة دبي.



جميع الغرف في الفندق مكيفة وواسعة وأنيقة في التصميمات بالإضافة إلى الديكورات، وتشمل منطقة جلوس منفصلة هادئة مع تلفزيون بشاشة مسطحة، ومجهزة بتلفزيون مع قنوات فضائية، بالإضافة إلى مطبخ مميز وأنيق يحتوي على جميع الاحتياجات والضروريات الفريدة مع الاستحمام والاسترخاء والجمال، وتم تجهيز كل غرفة بمكتب عمل وآلة لصنع القهوة



يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة مع خدمات الإنترنت المجانية لعشاق السباحة في الهواء الطلق، ويمكنهم تجربة السباحة داخل المسبح الثمين المحمي داخل الفندق، ويقدم هذا الفندق المأكولات العالمية مع بوفيه إفطار من الدرجة الأولى يقدمه الفندق يوميًا للزوار، والذي يتضمن وجبات ممتازة.


لحجز الفندق والاستمتاع بخصومات وعروض Booking


4- فندق ستينبيرجر دبي

تم تصنيف فندق شتاينبرجر دبي كأحد فنادق برج خليفة عالية الجودة في دبي، كما أن موقعه حرج ورائع للزوار، ويقع على بعد في قلب Enterprise Bay، وبالقرب من برج خليفة ودبي مول ووسط مدينة دبي الساحر، مع سهولة الوصول إلى طريق الشيخ زايد وطريق دبي، ويوفر الفندق أيضًا حافلة تنقل الحركة في حالات معينة إلى شاطئ دون تكلفة.



تتوزع أجنحة الفندق على تسعة عشر طابقًا، وتتميز باستخدام مجموعة وأشكال تصاميمها المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها دون عناء، وتستمتع الغرف داخل الفندق بإطلالة ساحرة على أفق دبي، وقناة دبي وبرج خليفة وجميع الغرف تتمتع بعروض إنترنت مجانية مع مكتب واسع لرجال الأعمال، بالإضافة إلى حمامات رخامية باهظة الثمن. 



الغرف داخل الفندق ذات أسعار باهظة، وتوفر منطقة جلوس أنيقة وهادئة مع أي غرفة معيشة أخرى لالتهام والاسترخاء، بالإضافة إلى يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية مجهزًا بأحدث المعدات الرياضية وفندق صحي و قاعة رياضية لعشاق الاسكواش، بالإضافة إلى المسبح الخارجي للبالغين مع مناظر بانورامية، ومسبح مخصص للأطفال، وحوض استحمام دافئ في الهواء الساخن. 


لحجز الفندق والاستمتاع بالعروض من هنا Booking



قائمة فنادق برج خليفة


5- فندق سوفيتيل داون تاون دبي

فندق سوفيتيل داون تاون دبي

سوفيتيل داون تاون دبي هو أحد الفنادق الفاخرة التي تأتي في طليعة قائمة فندق برج خليفة الشهير، وما يميزه إلى أقصى حد هو محيطها الحيوي في وسط دبي، وإنه أيضًا أحد أماكن الإقامة الفاخرة التي تعتمد عليها السياحة في دبي بشكل شهير، ويمكن للزوار الدخول مباشرة إلى دبي مول، حيث يمكنك أيضًا الوصول إلى دبي مول خلال عشر دقائق.



يعد الفندق مثالًا واضحًا على المزيج الرائع بين التطور الحضري والرفاهية المثالية في التصميم. ويوفر غرفًا أنيقة مع مفروشات أنيقة ومكيفة الهواء ، مع منطقة جلوس عصرية للاسترخاء أمام تلفزيون بشاشة مسطحة ، مع باقة من القنوات الفضائية ، بالإضافة إلى توفير خدمات الإنترنت المجانية ، وحمامات مميزة تشمل جميع المستلزمات.



الفندق الذي تم أخذه في الاعتبار أحد أماكن الإقامة الأكثر أهمية بالقرب من برج خليفة، ويتكون من حوض سباحة مع تراس مرتفع الثمن في الطابق الخامس، ويتميز بواجهة حضرية جميلة تمامًا، بالإضافة إلى إطلالة واسعة على ناطحات السحاب وشوارع وسط مدينة دبي.َ، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم، ويقدم خدمات تأجير السيارات.  لقراءة المزيد ............




6- فندق ارماني دبي

صُنف فندق أرماني لودج دبي في طليعة قائمة الفنادق بالقرب من برج خليفة، حيث يقع على بعد في أيدي برج خليفة، وله مدخل غير عام للزوار والضيوف، ويتم إرساله على أحد عشر طابقًا، وتتميز باستخدام مكانتها الفخمة في ناطحة السحاب الدولية، بالإضافة إلى تتمتع به من امتياز الحصول على الدخول للوصول المباشر إلى دبي مول، وهي على بعد حوالي عشرين دقيقة من الضغط من مطار دبي العالمي.



الغرف في الفندق مصممة بشكل فريد ومزينة بأناقة بسيطة، مع حصير من التاتامي الياباني وأقمشة من الدرجة الأولى للفراش، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالعروض العلاجية وخدمات التدليك، كما أن الفندق يحتوي أيضًا على سبعة مطاعم عالية السعر تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة والأطباق العالمية في جو رائع. 


للحجز في الفندق والاستمتاع بالعروض عن طريق بوكينج



reaction:

تعليقات