القائمة الرئيسية

الصفحات

اماكن عائلية في ابوظبي رائعة ويجب زياراتها

اماكن عائلية في ابوظبي


اماكن عائلية في ابوظبي


تعتبر إمارة أبوظبي من أنسب المدن للعائلات، إذا كنت تعيش هنا وتبحث عن أماكن سياحية في أبوظبي للعائلات أو للأنشطة لتعطيل الروتين اليومي، ننصحك بقراءة هذا المقال.

أفضل 9 اماكن عائلية في ابوظبي

تحتوي أبو ظبي مجموعة متنوعة من المعالم والأنشطة المناسبة للعائلة بما في ذلك الشواطئ والمطاعم والحدائق وغيرها، ومنها:


1- قصر الوطن

هو أحد الوجهات السياحية العديدة في أبوظبي للعائلات التي تجمع بين الترفيه والثقافة في نفس الوقت حيث تمثل أصالة التراث ونكهة الماضي في ممراتها.

يمكنك مشاهدة عرض الصوت والضوء Plus in Motion"" كل يوم الساعة 19:30 لمدة 15 دقيقة، ويهدف العرض إلى إبراز جمال وروعة القصر أثناء استعراض تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال رحلة وثائقية من ثلاثة فصول.

ويحتوي القصر أيضًا على مكتبة ضخمة بها أكثر من 50000 كتاب و 1900 كتاب نادر، مما يجعله مكانًا لا غنى عنه لمحبي القراءة.

وفي حال إذا كنت ترغب في تعليم أطفالك قيم التسامح والانفتاح الثقافي، مع سهولة التسلية والمرح، فإن هذا المبنى الضخم هو الخيار الأمثل لك.


2- التجديف على متن الكاياك في غابات القرم


تعد هذه المغامرة من أهم اماكن عائلية في ابوظبي، حيث أنها من أفضل الأنشطة التي يجب أن تأخذها في وجهات العطلات في أبوظبي للعائلات والشباب.

هنا لا يمكنك التجديف بالكاياك فقط، بل يمكنك أيضًا مشاهدة الحيوانات الغريبة، بما في ذلك الأسماك والحياة البحرية الأخرى، كما يمكنك أيضًا ممارسة العديد من الرياضات المائية التي ستجعلك تجربة لا تُنسى مع أسرتك، ولهذا ننصحك بإدراجها في قائمة الوجهات السياحية في أبوظبي للزيارات العائلية.


3- قصر الحصن

وهو أيضًا من أفضل اماكن عائلية في ابوظبي، حيث يمكنك الاستمتاع برحلة عائلية مليئة بالتاريخ القديم إلى قصر الحصن الذي شهد أبرز الفترات التاريخية في إمارة أبوظبي، فالقصر هو واحد من أقدم وأقدم المباني التاريخية الموجودة في أبو ظبي ويضم أول هيكل معماري دائم في العاصمة وبرج مراقبة يعود تاريخه إلى تسعينيات القرن التاسع عشر.

كما يستضيف هذا القصر العديد من الفعاليات والمهرجانات والفعاليات كل يوم، وتشتمل أنشطة هذا القصر على عروض تربوية وتربوية من أهمها مهرجان قصر الحصن السنوي.


4- الحياة البرية حديقة الإمارات للحيوانات


إذا كنت تبحث عن المتعة العائلية في أبو ظبي، فإن حديقة الإمارات للحيوانات هي واحدة من أهم الوجهات الصديقة للعائلة، كما تضم هذه الحديقة 1700 حياة برية من جميع أنحاء العالم، حيث يمكنك رؤية النمور البيضاء والفهود عن قرب.

بالإضافة إلى كون الحديقة عبارة عن منتجع يضم العديد من الشاليهات المكيفة وإطلالات رائعة على الحديقة، فهي من أفضل الوجهات السياحية لذا فهي من أهم اماكن عائلية في ابوظبي.


5- مدينة ألعاب الهيلي


أصبحت حديقة الهيلي الترفيهية في العين وجهة مفضلة للعائلات منذ افتتاحها في عام 1985، مع العديد من المطاعم والصالات، وتقع مدينة ألعاب الهيلي في مدينة العين، على بعد 160 كيلومترًا شرق إمارة أبوظبي، وتضم أكثر من 30 لعبة مغامرات.


6- عالم وارنر براذرز


اكتشف ستة حدائق ترفيهية مستوحاة من شخصيات "Warner Bros" الأسطورية، وألعاب ركوب مثيرة وترفيه لجميع الأعمار.

هذا المكان مناسب أيضًا للعائلات ومحبي المغامرات حيث يتضمن الكثير من الأنشطة والألعاب الممتعة التي ستجعلك تشعر وكأنك من بين شخصيات وارنر براذرز التلفزيونية، كما يمكنك أيضًا مقابلة الأبطال الخارقين المفضلين لديهم كما يمكنك أن تسترجع ذكريات الطفولة.


7- شاطئ الكورنيش


ومن اماكن عائلية في ابوظبي، شاطئ الكورنيش فهو من أفضل الشواطئ الملائمة للعائلات في أبوظبي لما يتمتع به من موقع ممتاز ومرافق ترفيهية متكاملة وممتعة وخدمات فريدة تهدف إلى خدمة جميع الزوار بعناية تامة وإرضائهم، كما يمكنك التنزه مع عائلتك في أجواء هادئة على الكورنيش، حيث تستمتع بأجمل مناظر الخلابة على البحر والشاطئ والمساحات الخضراء، أو ببساطة الاستمتاع بالشاطئ الخاص للعائلات.

ويعتبر وأيضًا فرصة للاستمتاع بوقتك على القارب أو على الشاطئ والوصول إلى جزيرة اللؤلؤة المطلة على شاطئ الكورنيش، كما تتمتع أبوظبي بالعديد من الفرص السياحية المناسبة للعائلات، بما في ذلك السباحة والتزلج على الماء والاستجمام على الشاطئ.

كما تضم هذه المنطقة أفضل المطاعم المناسبة للعائلات في أبوظبي، بما في ذلك مطاعم المأكولات البحرية والمطاعم التقليدية وغيرها.


8- حديقة العاصمة في أبوظبي


إن القيام برحلة عائلية ممتعة إلى هذه الحديقة التي تقع خلف فندق شيراتون أبو ظبي، من أجمل الأنشطة وأقلها تكلفة، لذلك ننصحك بزيارتها إذا كنت بالقرب من الواجهة البحرية لأبو ظبي، لذا ستقضي وقتًا ممتعًا مع عائلتك في هذه الحديقة التي تأسست عام 1976، حيث يمكنك المشي أو الاسترخاء أو الجري.

كما يتوفر مناطق للشواء ومناطق لعب للأطفال ومواقف خاصة للسيارات. تعتبر حديقة متروبوليتان من أفضل الحدائق العامة في أبو ظبي نظرًا لأنشطتها الشهيرة للغاية، على الرغم من أنها غير مكلفة ولكنها ممتعة للغاية في نفس الوقت.


9- فندق قصر الإمارات

فندق قصر الإمارات


يمكنك زيارة الفنادق العائلية في أبو ظبي لقضاء الوقت مع عائلتك، حيث يوجد العديد من الفنادق الفخمة في أبو ظبي والتي تناسب الإجازات العائلية، من بينها فندق قصر الإمارات، حيث يطل على الخليج العربي، ويتميز بتصميم مذهل مع الفسيفساء الفضية، والذهبية، والزجاجية، و 14 مطعمًا للذواقة.

ويعتبر هذا الفندق مناسب للعائلات، حيث يحتوي على حوضي سباحة كبيرين، ومنتجع صحي، ونادي للأطفال، ومرافق أخرى مناسبة لجميع الفئات العمرية.

وفي النهاية نكون قد قدمنا إليكم قائمة بأفضل اماكن عائلية في ابوظبي، والتي تضم أيضًا أنشطة و اماكن سياحية في ابوظبي للعائلات بشكل خاص
.



reaction:

تعليقات