القائمة الرئيسية

الصفحات

أعظم 3 ماسكات شد البشرة بمواد طبيعية

شد البشرة


اسباب لجوء السيدات الي شد بشرة الوجه بمواد طبيعية

كثير من السيدات قد تجد بعض التجاعيد الصغيرة التي يكون لها أثر بالغ وهام على الرونق والجمال الاتي يتمتعن به، كما انها قد تؤثر ايضا علي نفسيتهن، ومن هنا فقد تبحث هؤلاء السيدات علي اهم الطرق والوصفات التي تساعدهن في شد بشرتهن بمواد طبيعية بدلا من اللجوء الي عمليات التجميل او وسائل شد البشرة بالبوتكس والكولاجين وغير ذلك من الوسائل التي لا نعلم مدي تأثيرها.


أهمية شد بشرة الوجه بمواد طبيعية

سوف نبدأ الآن بسرد اهم الوصفات الطبيعية التي تساعد في شد البشرة سريعا وتخلصك من التجاعيد الظاهرة والخطوط البسيطة التي قد طرأت علي وجهك حديثا، وجميع هذه الخلطات موجودة بالفعل بمنزلك والتي قد تستخدميها بالفعل كمكون طبيعي لغذائك، وتأثير هذه المكونات رائع علي البشرة وليس لها اي تأثير سلبي ضار.


أولا- ماسك الشوفان و عصير الطماطم لشد البشرة


المقادير:


  1. ملعقتان كبيرتان من طحن الشوفان
  2. ثلاث ملاعق كبيرة من طحن الشوفان 


خطوات التطبيق:

في اناء مناسب قومي بخلط هذه المكونات جيدا ثم ابدأي بعدها بعمل تدليك دائري لمنطقة الوجه لمدة قد تصل الي خمسة دقائق، وبعد ذلك اتركي هذه الخليط علي وجهك لمدة ربع ساعة تقريبا وبعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر.


ثانيا- ماسك عصير الليمون والخميرة لشد البشرة


المقادير:


  1. ملعقة صغيرة من الخميرة
  2. ملعقة صغيرة من عصير الليمون 


خطوات التطبيق:

امزجي جميع المقادير السابقة في وعاء واتركيها في الثلاجة لمدة ربع ساعة علي الاقل، ومن ثم ضعي هذا الخليط علي بشرتك مع مراعاة عدم ملامسته لمنطقة العين حتي لا تتعرض لاي ضرر وبعد ذلك اتركي الخليط لمدة ربع ساعة اخري علي البشرة واغسليها بعد ذلك بالمياه الفاترة.


ثالثا- ماسك العسل وزيت الزيتون والموز لشد البشرة


المقادير:


  1.  ملعقتان صغيرتان من زيت الزيتون 
  2. ملعقتان صغيرتان من العسل الابيض
  3. موزة مهروسة


خطوات التطبيق:

امزجي جميع المكونات بشكل جيد، وابدأي بعمل تدليك لمنطقة الوجه بصورة دائرية بطيئة ثم اتركي الخليط علي البشرة لمدة نصف ساعة وبعدها اغسلي وجهك بالمياه الفاترة.


reaction:

تعليقات