القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات عن سيارة بورش



مميزات سيارة بورش الرياضية

سيارة بورش الرياضية هي إحدى الشركات الرائدة في تصنيع السيارات الرياضية في العالم، تحافظ سلسلة سياراتهم 911 على تصميم فريد ومبدع لم يتغير إلا قليلاً منذ إنشائها ، وهو مؤشر قوي على أنهم حصلوا على التصميم الصحيح من المحاولة الأولى.


911 هي السيارة الرئيسية التي تشتهر بها بورش ، لكنها ليست السيارة الوحيدة، تشتهر شركة صناعة السيارات التي لها تاريخ ونسب بورش بالعديد من الأشياء أكثر من مجرد نوع واحد من السيارات ، خاصة مثل تلك السيارة، إذا كنت تريد معرفة ما تشتهر به بورش أيضًا ، فاستمر في قراءة هذا المقال.



إذا كنت ترغب في تجربة ما تشتهر به شخصيًا ، فعليك استئجار سيارة بورش ومعرفة ذلك بنفسك أنها تجربة لن تنساها.


سيارة بورش الرياضية من الداخل

  • ظهرت بورش 911 لأول مرة في عام 1963 كخليفة لطراز بورش الأول ، 356 عند إطلاقها ، كانت العديد من إشارات التصميم التي نربطها مع بورش موجودة بالفعل.

  • يتضمن التصميم الأنيق للظهر الخلفي السريع ، و المحرك المثبت في الخلف مع الجذع في المقدمة ، والمصابيح الأمامية المميزة.

  • تم تصميم 911 بشكل أساسي من قبل فرديناند "بوتزي" بورش مع بعض المدخلات من والده فرديناند "فيري" بورش ، مؤسس شركة بورش للسيارات.

  • تميزت بورش طوال تاريخها بإنتاج سيارات رياضية استثنائية

  • سيضع الطراز 356 ، الذي تم الكشف عنه في عام 1948 ، معيارًا للسيارات الرياضية المستقبلية وسيظل ناجحًا للغاية.

  • يتبع 911 في عام 1964 خلفًا له ووضع معيارًا لجميع السيارات الرياضية وهو المعيار الذي لا يزال قائماً اليوم.

  • وهكذا ولدت 912 كانت نسخة من أربع أسطوانات من 911 تم تقديمها إلى السوق الأمريكية في عام 1965.

  • على الرغم من أن جميع المركبات تستخدم تسمية 911 ، تستخدم بورش نظام أرقام منفصل لتمييز أجيال 911 المختلفة عن بعضها البعض ، فإن 911 الحالية هي المعروف أيضًا باسم بورش 992 على سبيل المثال.

تاريخ محركات سيارات بورش

  • استخدمت الأجيال الأولى من بورش 911 محركات مبردة بالهواء ، لكن ذلك تغير في عام 1998 عندما تحولت الشركة إلى المحركات المبردة بالماء.

  • كانت بورش 996 أول سيارة 911 مبردة بالماء ، وكان هذا التغيير قد قوبل باحتجاج شديد من عشاق بورش المتشددين ، لكنه كان تغييرًا ضروريًا.

  • وذلك لأنها كانت الطريقة الوحيدة التي تمكنت بها بورشه من تلبية معايير الانبعاث والضوضاء الأكثر صرامة مع الحفاظ على الأداء العالي.

  • أكثر من مليون سيارة بورش 911

  • بمجرد أن أدرك عشاق السيارات أن أداء بورش الأسطوري لم يتعرض للخطر من خلال المفتاح ، تلاشى الصخب.

  • بورش 911 هو طراز السيارة الرياضية الوحيد الذي استمر حتى يومنا هذا من وقت ظهوره لأول مرة ، حيث يقدم صانعو آخرون بشكل روتيني خلفاء لنماذجهم السابقة ، 911 ثابت.

  • في الواقع ، تم بناء أكثر من مليون سيارة بورش 911 منذ ظهورها لأول مرة لا يوجد طراز سيارة رياضية آخر يقترب.


بورش أكثر من مجرد سيارات رياضية


تشتهر بورش في المقام الأول بسيارتها الرياضية ، مثل 911 بالطبع ، ولكن أيضًا بوكستر وكايمان وغيرها من الموديلات البائدة مثل 928 جراند تورر وكاريرا جي تي سوبر كار، ومع ذلك ، فقد تشعبوا منذ ذلك الحين لصنع مجموعة متنوعة من المركبات.


بدأ هذا مع بورش كايين SUV في عام 2002 ؛ في البداية ، شعرت مطبعة السيارات وعشاق بورش بالذهول بشكل مفهوم من أن صانع السيارات الرياضية الموقر قد يصنع سيارة هي عكس قطبي سيارة الأداء.


كان ينظر إلى كايين في البداية على أنها سيارة بيع مصممة للاستفادة من سوق سيارات الدفع الرباعي الشهير.


بمجرد أن يجلس المشككون خلف عجلة القيادة ، اكتشفوا أنها ليست سيارة دفع رباعي عادية ، حيث توفر القوة والتعامل مع الفطنة خارج نطاق سيارات الدفع الرباعي المعاصرة.



سيارات بورش الرياضية هي سيارات حقيقية

  • لقد كانت أيضًا سابقة لعصرها حيث أن شركات صناعة السيارات المتنوعة مثل لامبورغيني وبنتلي ورولز رويس قد أضافت سيارات الدفع الرباعي إلى خطها.
  • كانت كاين أول سيارة بورش بأربعة أبواب ، ولكنها لم تكن الأخيرة حيث تم إطلاق بورش باناميرا سيدان الفاخرة في عام 2009.
  • في البداية ، واجهت نفس الشكوك مثل كايين ، ومثل هذه السيارة ، سرعان ما تم القضاء على الشكوك بمجرد أن الناس في الواقع. قادها.
  • صنعت بورش سيارة دفع رباعي أخرى ، هذه المرة سيارة كروس أوفر صغيرة تسمى ماكان ، كان هناك عدد أقل من المشككين هذه المرة وأصبح ماكان أحد أفضل موديلات بورش مبيعًا.
  • الآن هم على استعداد لإطلاق تايكان ، وهي سيارة كهربائية بأربعة أبواب ، ومن غير المرجح أن يخمن أي شخص بورش عند وصولها.


لديهم سجل سباق مثير للإعجاب

بورش هي أكبر شركة لتصنيع سيارات السباق في العالم وأكثرها نجاحًا أيضًا. لقد ربحوا 24 ساعة المرموقة من سباق LeMans أكثر من عشرين مرة.
لقد فازوا أيضًا بالعديد من سباقات الرالي وهم قوة في سباقات الهواة أيضًا.
بالإضافة إلى ذلك ، فقد قدموا محركات لفرق Formula 1 مثل McLaren ، مما ساعدهم على دفعهم إلى النصر.


وهذا يثبت أن بورشه قادرة على تحقيق النجاح في رياضة السيارات مهما كان الأمر.

اختبر أسطورة بورش بنفسك

ما لم تصبح سائق سيارات سباق محترفًا ، قد لا تتمكن من تجربة براعة بورشه في رياضة السيارات بنفسك. ومع ذلك ، يمكنك تجربة جميع إنجازاتهم الرائعة الأخرى من خلال استئجار سيارة بورش لنفسك.


سواء كنت مهتمًا بالأداء الخالص لسياراتهم الرياضية مثل 911 أو بوكستر أو كنت تفضل الراحة والرفاهية في كايين أو باناميرا ، فإن أي سيارة بورش تقودها هي شهادة على تاريخها وإرثها والتزامها بتميز السيارات.


في النهاية هناك سبب وراء قيام بورش بتجميع جيش من المعجبين والعملاء المخلصين، فالعلامة التجارية تمنح الجميع شيئًا يحلم به من المظهر الأيقوني لطراز 911 ، الذي يظهر على عدد لا يحصى من جدران المساكن ، إلى السيارات الخارقة المنتجة مثل 959 ، كاريرا جي تي و 918 سبايدر، كانت بورش دائمًا قادرة على إشعال الشعلة في قلوب عشاق السيارات.


أضف إلى القائمة الحرفية الهائلة التي تدخل في صناعة سيارات بورش، والنجاح على مضمار السباق، والقدرة على تلبية طلبات العملاء وتفضيلاتهم، ومن السهل معرفة سبب امتلاك بورش لبعض أكثر السيارات الرياضية رواجًا على هذا الكوكب وتفتخر بها مجتمع عالمي من الملاك والمشجعين المخلصين.


منذ أول نموذج أولي لسيارة رياضية ، شاركت الشركة بنشاط في العديد من مسابقات السيارات.


بعض الإنجازات التي حققتها علامة بورش التجارية

  1. وصول طريق عموم أمريكا إلى كاريرا ، المكسيك (4 سنوات منذ عام 1950).
  2. سباق التحمل الإيطالي Mille Miglia الذي أقيم على الطرق العامة (1927-1957).
  3. سباق طريق Targo Florio في صقلية (1906-1977).
  4. منذ عام 1927 ، شارك في نادي السيارات الألماني في نوربورغرينغ.
  5. التجمع في مونت كارلو.
  6. رالي داكار في باريس.

reaction:

تعليقات