القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات عن سيارة لكزس

معلومات عن سيارة لكزس


سيارة لكزس هي واحدة من أقدم العلامات التجارية في صناعة السيارات والتي لا يعرف عنها الكثير، وفي هذا التقرير نقدم بعض معلومات عن سيارة لكزس، أفضل سيارة هجينة في العالم.

معلومات عن سيارة لكزس

تعتبر لكزس علامة تجارية لها تاريخ طويل من الجوانب الشيقة التي لا يعرفها الكثير من الناس، إليكم بعض معلومات عن سيارة لكزس لا يعرفها الكثيرون، وهي:

  1. كانت أول سيارة للكزس في مدينة كولونيا الألمانية في ربيع عام 1989، وكانت لكزس تتنافس مع العلامات التجارية الألمانية الكبرى في ذلك الوقت.
  2. أسست مشروع فنون Calty، وهو مشروع في مركز الشركة للأبحاث والتصميم في كاليفورنيا، والذي يهدف إلى السماح للفنانين بإنشاء تصميمات سيارات خاصة بهم دون القيود المعتادة لشركات السيارات، ويسعى لأطلق العنان للفنانين.
  3. تتواجد لكزس حاليًا في أكثر من 90 دولة في ست قارات، بما في ذلك الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وهونج كونج وجنوب إفريقيا وكوريا الجنوبية وروسيا وتايوان ونيوزيلندا.
  4. على الرغم من أن العلامة التجارية لكزس تأتي من اليابان، إلا أن تويوتا لم تطلقها في السوق اليابانية حتى عام 2005، عندما تم افتتاح 142 وكالة هذا العام، واستقبلت الوكالات أكثر من ربع مليون زائر في غضون عشرة أيام فقط بعد إطلاقها في اليابان.
  5. تعتبر أول شركة سيارات في العالم تطرح نموذجًا هجينًا في سباق التحمل لمدة 24 ساعة في نوربورغرينغ لإثبات التكنولوجيا الهجينة من حيث أدائها، بالإضافة إلى النفط والديزل.
  6. الاهتمام الكامل بالتفاصيل؛ عند تطوير طراز LS الأصلي، وجهت العلامة التجارية أحد أعضاء الفريق للتأكد من أن كل زر ومفتاح محسوس على الماكينة، مع حمل ثلاث مجموعات من المسامير المزيفة معهم لضمان ملاءمة الأزرار لجميع المستهلكين.
  7. نشأة سيارة لكزس في عام 1983، قرر رئيس شركة تويوتا أن الوقت قد حان لتويوتا لإنتاج سيارة فاخرة توفر السرعة والأمان والراحة والأناقة والكرامة والجمال، لذا كان لابد أن تكون هذه السيارة المثالية مصحوبة بمستويات غير مسبوقة من خدمة العملاء التي فاقت إلى حد كبير توقعات مشتري السيارات الفاخرة الحاليين.
  8. قدمت لكزس أول سيارة لها وهي LS 400، في خريف 1989، لتضع معيارًا جديدًا للسيارات الفاخرة حول العالم. منذ ذلك الإطلاق التاريخي، قدمت بعدها ES و SC و GS و IS ، وفي السنوات التالية قدمت LX و GX و RX الفاخرة.
  9. وهناك العديد من معلومات عن سيارة لكزس، حيث أصبحت لكزس مؤخرًا قوة مهيمنة في فئة الأداء من خلال خطها F - بما في ذلك سيارة IS F سيدان عالية الأداء وسيارة LFA الخارقة ذات الشهرة العالمية، ونماذج F SPORT المتعددة ومجموعة شاملة من ملحقات الأداء F SPORT التي أثبتت كفاءتها.
  10. ومع مجموعة كاملة من السيارات لا مثيل لها في فئتها الخاصة وفلسفتها التي تضع العميل في المقام الأول، ستستمر لكزس في المضي قدمًا في السعي لتحقيق الكمال لوضع سوابق جديدة وتنفيذ الإرث الذي أنشأته أولاً إيجي تويودا منذ أكثر من 50 عامًا.

عوامل تدفعك لشراء سيارة لكزس

هناك العديد من العوامل الموجودة في سيارة لكزس تدفعك لشرائها، وهي:
  • فارت بجوائز أعلى جودة، حيث تتصدر لكزس قوائم جوائز الجودة لأفضل المركبات في فئتها في عام 2017،كأفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من صفين من حيث السعر، كما حازت على جائزة أفضل علامة تجارية فاخرة بشكل عام وأكثر علامة تجارية فاخرة موثوقًا بها لعامي 2017 و 2016.
  • مشهورة بالراحة الفائقة والتصميم المريح، حيث تسعى لكزس جاهدة لتقديم أفضل تجربة للسيارات الفاخرة، وهذا يعني تحقيق توازن في الشكل والوظيفة داخل السيارة لتحسين الراحة والكفاءة، لذا يتم استخدام أفضل المواد فقط لضمان المقاعد الفاخرة،كما يتم فحص تجربة السائق بعناية وضبطها بدقة من كل جانب بعناية لتحقيق أقصى قدر من الراحة والكفاءة.
  • توفر قيادة سلسة وسهلة، يتم تصميم سياراتنا الفاخرة لتوصيل السائق والركاب إلى وجهتهم بكل سهولة وراحة وهدوء وأداء لا تشوبه شائبة، كما تشتهر محركاتها بالكفاءة وسرعة الاستجابة، وتشتهر مركباتها بالسلامة والموثوقية.
  • لها أعلى قيمة عند إعادة البيع، حيث يعد شراء سيارة لكزس مستعملة تجربة خالية من الإجهاد لأن المشترين يعرفون أن جودة وموثوقية سيارة لكزس تكمن، ويعرف البائعون أنها تعتبر من أكثر وأفضل السيارات قيمة عند إعادة البيع.

معلومات عن سيارة لكزس

  • تقدم أفضل خدمة ودعم، حيث يتم تدريب موظفي المبيعات والخدمة لدى وكلاء لكزس على نفس المعايير العالية التي تنطبق على سياراتها سواء كنت تشتري سيارة أو تقوم بصيانة لكزس الخاصة بك، فإن المتخصصين يقدمون تجربة خدمة عالية الجودة بداية من التحية والاستجارة السريعة والودية.

وفي النهاية نكون قد قدمنا معلومات عن سيارة لكزس، قد لا يعرفها الكثيرون وعرضنا لكم عدة عوامل تدفعك لشراء سيارة لكزس عن غيرها من السيارات.

reaction:

تعليقات