القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 فنادق في صلالة سلطنة عمان

فنادق صلالة سلطنة عمان


مدينة صلالة من أهم مدن سلطنة عمان، وأجملها، حيث يقصدها الزوار من كل أنحاء العالم، سواء بغرض العمل أو السياحة والترفيه، وتضم مدينة صلالة فنادق عديدة ومميزة، وتناسب جميع النزلاء، بجميع المستويات، وأسعار متوافقة مع الجميع، وإليكم الآن أفضل فنادق صلالة مع الأسعار.


1-  حدائق صلالة

فندق حدائق صلالة ، من أفضل فنادق صلالة السعادة، حيث جاء تصنيف فندق حدائق صلالة 4 نجوم، وأهم ما يميزه أنه يقع وسط مدينة صلالة، وقريبا جدا من المطار، وكذلك مهرجان خريف، يوفر الفندق خدمة ممتازة، ومستوي النظافة عالي جدا، كما يتوفر بع خدمة الواي فاي المجاني، وكذلك مسبح مخصص للأطفال، وصالة لياقة بدنيةمجانية، وخدمة غسيل وكي الملابس، ولكن برسوم إضافية، كل جناح مزود بشاشة مسطحة، ومطبخ صغير، إضافة إلي بساطة وروعة الديكورات.

تبدأ سعر الليلة في الغرفة المزدوجة في فندق حدائق صلالة لشخصين من 68 دولا أميريكي، وجاء تقييمه من قبل النزلاء ممتاز، من حيث مستوي الخدمة، والنظافة، والراحة والرفاهية، والموقع.

لحجز الفندق من هنا


2- ومساكن الفنار بصلالة

موقع فريد ورائع لفندق ومساكن الفنار بمدينة صلالة، حيث يقع علي البحر مباشرة، ويضم العديد من سبل الرفاهية، مثل ناد للأطفال، ولعب التنس، واستئجار الدراجات والسيارات، والإستمتاع بشاطئه الخاص أيضا.

أما عن الغرف، فيمكنك اختيار غرفة تطل علي البحر ، أو الجبل، أو المسبح، فريق عمل فندق ومساكن الفناء، يعمل علي مدرا 24 ساعة من أجل راحتك.

يبدأ سعر الليلة في الغرفة المزودجة من 66 دولار، وجاء تقييم الفندق ممتاز من قبل النزلاء، وينصحون بتجربته.

للحجز هنا


3- Millennium Resort Salalah صلالة


 يناسب فندق  Millennium Resort Salalah جميع احتياجاتك، حيث جاء تصنيفه فنادق صلالة خمس نجوم، وبه مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة، غرف، وأ<نحة، وفلل أيضا، خدمة فندق ميلينيوم ممتازة جدا، فهم يعملون علي راحتك، يقدمون خدمة الواي فاي المجانية في جميع أرجاء الفندق، كل غرفة تحتوي علي حمام خاص، يشمل لاوزم الإستحمام، ويتوفر في الفندق جيم واسبا  ويبعد فندق ميلينيوم صلالة بضعة كيلو مترات فقط عن الشاطئ.

تبدأ أسعار الغرف بفندق ميلينيوم بمدينة صلالة من 84 دولار أميريكي، وجاء تقييمه من قبل النزلاء جيد جدا، من حيث مستوي الخدمة، والنظافة، مستوي الرفاهية أيضا.


للحجز من هنا


4- Alpha Suites Hotel سلطنة عمان


فندق ألفا سوتس صلالة مناسب جدا للزيارات السريعة، بأسعار مخفضة جدا، ومستوي نظافة عالي جدا، إذا كنت صاحب عمل، وتريد النزول في فندق بسعر مناسب، ومستوي عالي من النظافة والخدمة، فعليك بهذا الفندق، يقدم فندق Alpha Suites Hotel

خدمة واي فاي مجانية، وهو أقرب فندق لمطار صلالة، حيث يبعد عنه 2 كيلو متر فقط.

أما عن أسعار الفندق فهي في غاية الروعة، حيث تبدأ من 21 دولا أميركي فقط في الغرفة، وجاء تقييمه جيد من قبل النزلاء من حيث مستوي الخدمة والنظافة، والاهتمام، والرفاهية.


للحجز من هنا




5- فندق Grand Flora Hotel 

من فنادق صلالة المصنفة نجمتين، لكنه حقا يستحق أكثر من ذلك، يتميز فندق جراند فلورا صلالة، بغرف في غاية الروعة، والهدوء، ومستوي نظافة مثالي، ويقع علي بعد 1 كيلو متر فقط من مسجد السلطان قابوس، أما عن بعده عن المطار، فيبعد 3 كيلومترات فقط، يقدم خدمة الإنترنت المجاني،وبه خدمة للغرف علي مدار الساعة، كما أن به شاشات مسطحة ومكتب، وحمام خاص بكل غرفة أيضا.

أما عن السعر فهو مميز جدا، ومناسب، حيث أن أسعار الغرف تبدأ من 31 دولا أميريكي فقط، وجاء تقييم فندق جراند فلورا سلطنة عمان جيد جدا من قبل النزلاء.




6- فندق Today House Suites

فندق Today House Suites

إذا كنت تريد شقق فندقية مجهزة،إليك فندق توداي هاوس صلالة، جاء تصنيف فندق Today House Suites 3 نجوم، ويقع علي بعد 800 متر من مسجد السلطان قابوس، وقريب جدا من المطار علي بعد 3 كيلومتر، كل شقة مجهزة بالكامل، غرف المعيشة تحتوي علي شاشات مسطحة، وخدمة واي فاي مجاني، وكل شقة بها مطبخ مجهز، به ميكرويف، وفرن، وغسالة وثلاجة، مناسب جدا للعائلات،وأسعره في المتناول، مستوي النظافة والخدمة عال جدا في هذا الفندق، كما يوفر فندق توداي هاوس خدمة تأجير السيارات.

تبدأ سعر الليلة في الشقة الفندقية من 26 دولا أميريكي فقط، إنه حقا من أفضل فنادق صلالة لك ولأسرتك، جاء تقييم الفندق جيد من قبل النزلاء، من حيث مستوي الخدمة والنظافة، والمرافق.


للحجز من هنا



مواضيع ذات صله


reaction:

تعليقات