القائمة الرئيسية

الصفحات

 
ماركات سيارات فخمة


لا يمكن إنكار أهمية السيارات لأنها تُستخدم في الكثير من الأمور ومنها النقل والتوصيل، وفي بعض الأحيان تدل السيارات على طبقة صاحبها فكلما كانت فخمة ومشهورة كلما كانت دليل على رفع مكانة الفرد، وفي هذا المقال سنبدأ بالتحدث عن أهم ماركات السيارات وخصوصًا الفخمة.


أنواع السيارات الفخمة:

سيارة رولز رويس موتورز-Rolls Royce Ghost

تعتبر من أشهر السيارات شهرة ويرجع السبب لفخامتها، وقد صُنعت في إنجلترا وتُباع للطبقة الارستقراطية، كما أنها من أغلى السيارات التي تتواجد في العالم.


سيارة لكزس –Lexus

هي سيارة يابانية الصنع، ولكن تم تجميع طرازها في كندا، كما أنها مشهورة في جميع أنحاء العالم، ومن أفضل السيارات الفخمة في العالم نظرًا لما تمتلكه من مميزات عديدة.


سيارة انفينيتي-Infinit

وبالنسبة لهذه السيارة فإنها من صنع الشركة اليابانية التي تسمى انفنتي، وتمتلك هذه السيارة عدة مميزات وتقنيات فريدة واستثنائية، ومن أهمها أنها مزودة ببعض التقنيات التي تساعد في التقليل من الصدمات والحوادث.


سيارة جاكوار Jaguar

ومن أهم أنواع السيارات الفخمة هي سيارة جاكوار، من إصدار الشركة التي تحمل نفس أسمها، وأكثر ما يميز هذه السيارة أنها رياضية ولذلك فإن هذه السيارة تمتلك عدد كبير من المميزات والمواصفات، ومن أهمها أن المصابيح كثافتها عالية ولها مظهر خارجي وداخلي رائع.


سيارة ساب-SAAB

اصدرتها شركة سويدية تدعى ساب للسيارات، وتعتبر من أفضل السيارات المشهورة في العالم.


سيارة لنكولن-Lincoln

وبالنسبة لهذه السيارة فقد صُنعت من قبل شركة لنكولن وهي من أهم الفروع لشركة فوردوهي، وأكثر ما يميزها أنها استطاعت أن تجمع ما بين الرقي والفخامة والتميز في وقت واحد، كما أنها منتشرة حول العالم بشكل كبير.


سيارة بي ام دبليو-BMW

وتعتبر هذه السيارة ألمانيا الصنع، كما أنها تحتوي على الكثير من المميزات والتكنولوجيا الحديثة بداخلها استطاعت أن تجعلها أفخم السيارات في العالم.


سيارة شيفرولية-Chevrolet

استطاعت شركة جنرال موتورز أن تنتج هذه التحفة الفنية، والتي تعتبر من أفضل السيارات في العالم خصوصًا لأنها تقوم بتوفير الوقود وبالتالي فهي منتشرة جدًا في جميع أنحاء العالم.


سيارة لاند روفر Landrover

سيارة لاند روفر landrover

من أهم السيارات المنتشرة في العالم، كما أنها بريطانية المنشأ، وتمتلك العديد من المميزات والتكنولوجيا الحديثة والتي مكنت السيارة من الشهرة.


سيارة داتسون-Datsun

وبالنسبة لهذه السيارة فهي تنتشر بشكل كبير في دول الخليج بشكل خاص وفي العالم بشكل عام، كما أنها يابانية الصنع واصدرت من خلال شركة نيسان.


سيارة ميني جون كوبر وركس -Mini Cooper

تعتبر سيارة ميني كوبر ألمانية الصنع كما أنها من أهم السيارات التي تمتلك مميزات عديدة ومنها شكلها الخارجي الأنيق والمميز.


سيارة تويوتا -toyota

من أهم السيارات المشهورة عالميًا، خصوصًا لأنها تتناسب مع الجميع لأنها تمتلك الكثير من المواصفات والتكنولوجيا الحديثة والمزايا أيضًا.


سيارة بنتلي بينتايجا -Bentley

وعندما يتعلق الأمر بهذه السيارة فإنها تعتبر الخيار الأمثل لعشاق المظهر الأنيق والمميز، كما أنها تتميز بمواصفات خاصة جعلتها من أكثر السيارات شهرة.


سيارة لوتس -Lotus

وتعتبر هذه السيارة من السيارات بريطانية الصنع، كما أنها تتميز بالتميز والفخامة، بالإضافة إلى شهرتها في كافة أنحاء العالم.


سيارة همر-Hummer

صُنعت هذه السيارات في شركة تقع في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها من أفضل أنواع السيارات في العالم، ويرجع السبب لتزويدها بالعديد من المزايا مثل الهيكل والسرعة والارتفاع المناسب عن الأرض أيضًا.


مواضيع ذات صله

افضل ماركات سيارات

افخم انواع السيارات

سيارات فخمة للبنات

أنواع السيارات الفخمة 

سيارات رياضة فخمة

reaction:

تعليقات