القائمة الرئيسية

الصفحات

أنواع السيارات الفخمة واسمائها

 

أفخم أنواع السيارات في العالم

أفخم أنواع السيارات في العالم

الحياة ما هي إلا مضمار سباق نتواجه فيه متجاوزين العقبات والأشخاص الآخرين ولفعل ذلك تحتاج إلى قوة وسرعة ومظهر، ولن يتوفر كل هذا دون اللجوء إلى سيارة تعبر عنك عن شخصك ومظهرك ونفوذك وأسلوبك، وبناء لذلك يجب عليك دراسة كل شيئ عن السيارة التي ستمثلك امام العالم، وفيما يلي سنعرض لك أفخم أنواع السيارات في العالم.


أفخم أنواع السيارات

عالم السيارات هو عالم الجنون، الخيال، الحلم، العظمة، كل مظاهر الحياة وروعتها من جمال وحب وثقة وفخامة وإبداع و تنافس و ثراء كل ذلك وأكثر في عالم السيارات.

أجل الصديق، الابن، الحبيب، العشق كل ذلك يهدي إلى السيارات؛ لذا فلننطلق يا عشاق السيارات لنتعرف على أفخم أنواع السيارات من حيث الماركة ومن حيث الجمال ومن حيث السرعة.


أفخم أنواع السيارات في العالم من حيث السرعة

أفخم أنواع السيارات في العالم






1. تحتل المرتبة الأولي في أسرع السيارات في العالم؛ سيارة Bugatti Chiron Super Sport ، لطالما كان الهدف دائمًا هو التسابق مع الرياح والحرية، كلما كنت سريعًا كلما شعرت بالحرية والمتعة وهذا ما وفرته سيارة بوجاتي شيرون سوبر سبورت حيث السرعة الفائقة والفخامة.

يمتلك محرك السيارة صفات مميزة وفائقة بعد التعديلات على النسخ الأخرى حيث 1600 حصان وتصل سرعتها إلى 300 ميل في الساعة، يفضل شراء السيارة باللونين الأبيض أو الأزرق إشارة إلى السماء كتكريم إلى متسابقين السيارات الذي كان معظمهم طيارين.

2. سيارة Koenigsegg Jesko Absolut تتميز السيارة بمزايا فائقة وعديدة حيث صممت بعجلات من اللومنيوم المطروق بالإضافة إلى نظام توجيه العجلات من الخلف مما يؤدي إلى الانعطاف بسرعة دون تقليل السرعة كثيرًا، تحتوي على جناح ضخم لتخفيف السحب وزيادة القوة .

تبلغ قوة الحصان لمحرك السيارة إلى 1600 تصل السرعة القصوي تقديريًا إلى 330 ميل في الساعة إلا انها لم يتم اختبارها فعليًا لهذا القدر من السرعة.

3. سيارة Hennessey Venom F5 هذه المرة خرجت السيارة من تحت جناح ألمانيا وفرنسا بل دول أوروبا بأكملها لتنطلق من تكساس بسرعات فائقة لتجوب العالم بسرعة تصل إلى 310 ميل في الساعة حيث تمتاز بمحرك V8 مزدوج التوربو الذي يبلغ 1817 حصانًا، بل وأنه تم تقرير أن السيارة سينتج منها 24 نموذج فقط حول العالم.

4. سيارة SSC Tuatara تتميز السيارة بتصميم أكثر من رائع لا يدل إلا على الفخامة والثراء والذوق الرفيع، تشبه إلى حد كبير سيارات السباق، السيارة هي إنتاج أميركي حصري، تم تحديد سرعتها إلى 282.9 ميل في السلعة بقوة محرك يصل إلى 1750 حصان.

5. سيارة Mclaren Speedtail لطالما كانت سيارات الماكلارين واحدة من أفخم وأكثر السيارات بالنسبة لي على وجه الخصوص، حيث دائمًا ما تنافس السيارة في جميع الفئات والصفات من سرعة وتصميم وجاذبية وفخامة وماركة وكل شيئ، لذا هي تحتل في قائمتنا مركزًا كأحد أفخم السيارات في العالم من حيث السرعة فبالرغم من أنها دائمًا ما تحطم الأرقام القياسية ألا إنها هذه المرة توفر speedtail بسرعة تصل إلى 250 ميل في الساعة بمحرك تصل قوته إلى 1036 حصان.


 

أفخم أنواع السيارات في العالم من حيث الجمال

كما ذكرنا فإن السيارات أصبحت تمثل قوة لا يمكن الاستغناء عنها في الحياة بل أصبحت مصدر التفاخر في كل وقت والتنافس شديد للحصول على أكثرها ندرة أو جمالًا أو ثراء، لذا فإن أجمل السيارات في العالم يمكن أن تحصر في:


أفخم أنواع السيارات في العالم

1.     سيارة Aston Martin one 77 تم عرض سيارة أستون مارتن أول مرة في عام 2009 في معرض جنيف للسيارات لتحتل من وقتها أجمل وأفخم سيارة في العالم، بل وأكثر سيارة تم وما زال التنافس للحصول عليها كبيرًا جدًا، بتصميمها الفاخر والخلاب.

2.      Lamborghini Murcielago لا يوجد ما يقال عن آسرة القلوب الجميلة والخلابة بلا منازع من رأي الكثير والكثير المفضلة لي الامبورغيني، ما زالت مورسيلاغو لامبورغيني تنافس بقوة بجمالها في مضمار أجمل السيارات في العالم بأكمله، يكفي وهجها أثناء الحركة وتصميمها المذهل.

3.     سيارة Mclaren MP4-12C  كما قلنا إن الماكلارين تنافس بقوة في عالم السيارات وهذه المرة كواحدة من أفخم السيارات في العالم من حيث الجمال بتصميمها الرياضي وأبوابها المجنحة وكذلك كراسيها المنخفضة التي تعطي راحة شديدة أثناء القيادة.

4.     سيارة Bentley mulsanne تنافس البنتلي في هذا السباق ليس بالجمال الصارخ والمهميمن بل بجمالها الهادئ والمريح حيث تجمع بين الفخامة والأناقة في لوحة هادئة ذات مقاييس عالية.

5.      تتعدد القائمة لذكر أجمل السيارات وخصائصهم فيوجد سيارة أستون مارتن زاغاتو التي تعدت الخمسين عامًا وما زالت كما هي بجمالها ورونقها، وسيارة فيراري جي تي أوه التي لم يبقي إلا عدد محدود جدًا في العالم منها يتنافس كل جامعي هذه التحف العالمية من السيارات ويلهثون للحصول عليها، والساحرة المازيراتي الخلابة القاتلة عشق الملايين صنعت لتكون فقط من أجمل السيارات ليتم مشاهدتها كتحفة فنية تسير وسط أجمل البقاع في العالم بخيلاء ورفاهية.


أفخم أنواع السيارات العالمية

ماذا لوجمعنا الجمال والسرعة والقوة والثراء وغيرها في سيارة واحدة، بالتأكيد هذا المزيج سيعطينا سيارات لن يتحمل كلفتها إلا هؤلاء المحظظون الذين يملكون العالم ليحصلوا عليها بداية من :

1.     Rolls-Royce Vantom أفخم سيارة في العالم وتعد أكبر وأروع سيارة فاخرة، السيارة تجسيد للراحة الكاملة بداية من مقاعد السيارة إلى إطاراتها، توفر السيارة خفة لا مثيل لها في الحركة، وتصميم متفرد.

2.      Aston Martin DBX تقتحم سيارة أستون مارتن رباعية الدفع عالم السيارات الفخمة والفاخرة بقوة ، لتنافس جميع السيارات بسهولة التحكم بها بجانب مظهرها الساحر، تمنحك هذه السيارة الرياضية الرضا التام مقابل ثمنها العالي حيث الأناقة والسرعة وتوفير الطاقة ويمكن استخدامها كسيارة عائلية أيضًا.

3.     Bently Flying Spur  سيارة الليموزين بنتلي واحدة من أفخم السيارات في العالم وقد جمعت بين ال جي تي والتطوير من خلال بورش، حيث تتميز بتوجيه رباعي يمنعها من الانقلاب، تتميز السيارة من الداخل بكل مظاهر الترف حيث المقاعد من جلدناعم ذو تصميم مميزوالمعدن براق يدل على الغنا الفاحش.

4.     Mercedes Maybach S class عندما يجتمع المرسيدس مع مايباخ لإنتاج أفخم السيارات في العالم فهذا ما ينتج أغني وأجمل سيارة ليموزين في مجموعات الليموزين.

5.     Bugatti la Voiture noire التألق والفخامة باللون الأسطوري باللون الأسود البراق، تم عرض السيارة بمعرض جنيف 2019 ليتم إطلاقها رسميًا في عامنا هذا 2021 ، ويتم إعلانها كأغلى سيارة في عالمنا ليومنا هذا، تم طرح السيارة باللون الأسود فقط لتشبه الشبح في سراب الليل ولن يتم تصميمها بأي لون آخر سواه، كتقدير لسيارة اس سي أتلانتيك التي اختفت.


أفخم أنواع السيارات في العالم


سيظل عالم السيارات هو العالم الأكثر جاذبية وتألقًا بكل معانيه مثله كمثل عالم الكرة المستديرة، وستظل السيارات هي الشغف الأول والخير لدى الكثير من أبناء هذا العالم، وفي كل عام سيتم طرح المزيد من التصاميم الخلابة التي سنكون بانتظارها لتوثيقها لكم في رحلة أخرى إلى اللقاء.

reaction:

تعليقات