القائمة الرئيسية

الصفحات

مطاعم شاورما في تركيا

 مطاعم شاورما في تركيا

مطاعم شاورما في تركيا

مطاعم شاورما في تركيا، تشتهر تركيا بمطاعم الشاورما التي تتواجد في جميع الشوارع والأزقة وفي مختلف البلدان، وتسمى في اللغة التركية بمطاعم الدونير، وسنقوم في تلك المقالة بعرض أفضل مطاعم شاورما في تركيا، لتتمكن من الحصول على تجربة رائعة عند السفر لتركيا، كما سنوضح عنوان كل مطعم والمكان الخاص به على خريطة جوجل.

مطاعم شاورما في تركيا

في النقاط التالية سنعرض أهم مطاعم الشاورما الموجودة داخل دولة تركيا :

  • مطعم بيرم أوغلو : يعتبر مطعم بيرم أوغلو من أشهر مطاعم أسطنبول التي تقدم أجود أنواع الشاورما، ويتميز المطعم بمحافظته على قواعد النظافة الغذائية، والشاورما التي يمها تعتبر مزيج بين لحم الغنم ولحم البقر، ويتم التسوية عن طريق الحطب، ويعمل لدى مطعم بيرم أوغلو طباخين مختصين في عمل الشاورما، ويتراوح سعر وجبة الشاورما بين 20 و 25 ليرة تركية، ويمكنك الاتصال بهم عبر رقم هاتف 902164130045، ويمكنك زيارة الموقع الرسمي للمطعم من هنا، كما يمكنك معرفة الموقع الرسمي للمطعم على خرائط جوجل عن طريق الضغط هنا.
  • مطعم البحر الأسود : هو مطعم يقدم الشاورما منذ عام 1970، ومتوسط سعر الوجبة هو 18 ليرة تركية، ويعتبر من أشهر محلات الشاورما التركية في إسطنبول، كما يمكنك معرفة الموقع الخاص بالمطعم على خرائط جوجل عن طريق الضغط هنا.
  • Zümrüt Büfe : يعتبر من مطاعم تركيا الأشهر، ويقدم العديد من الوجبات السريعة وأهمها الشاورما مع البطاطس المهروسة الحارة، ويوجد المطعم في مدينة إسطنبول، في منطقة أيمينونو، ويمكنك معرفة موقع المطعم على خرائط جوجل عن طريق الضغط هنا.
  • مطعم Ciya : يعتبر من مطاعم إسطنبول الأشهر، ويقدم المطعم ساندويتشات الشاورما ووجبات الشاورما، التي يأتي معها الكثير من المقبلات مثل البطاطس والفلفل الحار، ويقدم مع الوجبات الخبز التركي والطماطم، كما أن المطعم يتميز بتقديم وجبات صحية بها قدر قليل من الدهون، ويمكنك معرفة موقع المطعم على خرائط جوجل عن طريق الضغط هنا.
  • مطعم Flamingo : يعتبر من مطاعم إسطنبول الشهيرة، والتي تقدم أجود أنواع الشاورما، ويتميز المطعم بالمقبلات والمخللات الإضافية التي تحصل عليها مع الوجبات، ويمكنك معرفة عنوان المطعم عن طريق خرائط جوجل، فقط قم بالضغط هنا.
  • بيت سكايب اغا : يعتبر من محلات الشاورما الشهيرة في مدينة ازمير، ويقوم المطعم بتقديم شاورما مصنوعة من لحوم المزارع الخاصة بالمطعم لضمان الجودة، ويمكنك زيارة عنوان مطعم بيت سكايب اغا على خريطة جوجل من هنا.


أفضل مطاعم إسطنبول تقسيم

هناك العديد من المطاعم التي توجد في إسطنبول، والتي تقدم أفضل أنواع الشاورما الشهية، ومنها :

  • مطعم شاهين اوسطا : هو مطعم يقع في مدينة إسطنبول في المنطقة القديمة السياحية، وتم افتتاحه عام 1969، ويعتبر من أفضل المحلات التي تقدم الشاورما، ويعتبر سر نجاح المطعم وسمعته الطيبة هي جودة اللحم المستخدم، والمحل يعتبر صغير الحجم لا يسع العديد من الأفراد، ولذلك يعمل بنظام التيك اواي، ويمكنك زيارة الموقع عبر خريطة جوجل من هنا.
  • مطعم Gül Ebru : يعتبر من أفضل محلات الكباب والشاورما في اسطنبول، ويقدم عدة أنواع من اللحوم مثل لحم الابقار ولحم الضأن، يقع المطعم في منطقة البازار الكبير، يقدم المطعم مع الاكلات مشروبات تركية مثل الشاي التركي والعيران التركي او الزبادي، والمطعم يعمل كل أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا وحتى السابعة مساء، ماعدا يوم الأحد، ويمكنك التواصل معهم عبر رقم 902125191248، كما يمكنك الوصول للمطعم بسهولة عبر هذا العنوان Acı Çeşme Sokak No.4 Istanbul , İstanbul , 34126 , Turkey.


أسماء مطاعم شاورما في تركيا

أسماء مطاعم شاورما في تركيا

توجد العديد من محلات الشاورما في تركيا ومن أهمها :

مطعم Atik Büfe : وهو مطعم تركي يقع في منطقة تيسانتاسي التركية، ويعتبر من المطاعم الكلاسيكية التي يمكنك الجلوس بداخلها والاستمتاع بالمناظر الكلاسيكية للحي، كما يقدم المطعم مختلف أنواع الطعام الشهي مثل الشاورما ودونر الكباب الشهير، ويقدم مختلف أنواع المشروبات التركية مثل العيران التركي، ويقدم كافة أنواع المقبلات التركية اللذيذة، ويعمل كل أيام الأسبوع ماعدا يوم الأحد، ومواعيد العمل من الثامنة صباحًا وحتى الثانية عشر منتصف الليل، ويمكنك الاتصال بهم عبر رقم الهاتف التالي 902122489920، والعنوان الخاص بالمطعم هو Teşvikiye, 34365 Şişli/إسطنبول، تركيا.

مطعم Borsa Restaurant : يعتبر من أشهر محلات الأكل في إسطنبول، ويعمل طوال الأسبوع ماعدا يوم الأحد، ويقدم المطعم جميع أنواع الأكلات التركية الشعبية والدونر التركي والشاورما، كما يقدم كافة أنواع المقبلات والمشروبات التركية، والمحل يعتبر من الفئات الأعلى سعرًا ومن المطاعم الراقية في إسطنبول، كما يتميز بخدمة فائقة الجودة، ويمكنك التواصل معهم عبر رقم هاتف 902125118079، ويمكنك الدخول على الموقع الخاص بهم، والعنوان على خرائط جوجل من هنا.

وفي النهاية نكون قد عرضنا قائمة كبيرة من مطاعم تركيا التي تقدم الشاورما بكل أنواعها، كما وضحنا أهم مطاعم الشاورما في إسطنبول، وعرضنا عناوين المطاعم وأرقام الهاتف، كما يمكنك بسهولة الدخول على عنوان المطاعم المذكورة في المقال من خلال خرائط جوجل، ونتمنى لكم تجربة سعيدة.


مواضيع ذات صله



reaction:

تعليقات