القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل سيارات رياضة فخمة بأسعار مناسبة 2021



أفضل سيارات رياضة فخمة بأسعار مناسبة

أصبح البحث علي السيارات الرياضية متصدرا لمحركات البحث في الآونة الأخيرة، إذا كنت تبحث عن أفضل سيارات سبورت 2021، بإمكانيات فائقة،و أسعار مناسبة، وهيكل خارجي خرافي،تابع هذا المقال.

أنواع وأسعار أرخص السيارات الرياضية في السوق 2021

تعد السيارات الرياضية، من أغلي أنواع السيارات، ولكي تبحث وسط هذه السيارات علي سيارة رخيصة من بينهم، فلن تكون رخيصة جدا بالدرجة التي تتخيلها، ولكنها غالية نسبيا، و تناسب الأغنياء الذين يبحثون عن سيارات سبورت رخيصة ذات أسعار معقولة بالنسبة لهم، أكثر من غيرها من السيارات الرياضية الباهظة الثمن جدا.

يبحث الكثير من عشاق السيارات الرياضية، عن السيارات التي تجمع بين روعة ودقة التصميم الخارجي، وبراعة الإمكانيات، والسعر المناسب لهم أيضا، وغالبا ما تكون هذه السيارات من الفئات الرودستر والكوبيه.

BMW M3 2021

BMW M3


تعد هذه السيارة بداية انطلاق الجيل السادس، حيت يتميز هيكلها الخارجي بوجود شبك أمامي بتصميم بيضاوي، وكذلك تمتلك إطارات رياضية أمامية مقاسها 19 بوصة، وإطارات خلفية مقاسها 20 بوصة، ومحرك هذه السيارة يعد من أقوي محركات السيارات بالعالم ، حيث أن سعته تبلغ 3 لتر ذو تربو ثنائي، وبها عدد 6 سلندر، يعطي قوة تفوق ال 470 حصان.

كما تتميز المقاعد في هذه السيارة الفخمة بغطاء جلدي فاخر، ومن أهم صفات هذه السيارة التسارع، حيث يتراوح ما بين 0 و 100 خلال 3.3 ثانية فقط.

مرسيدس SL 2021

يمكن تحويل هذه السيارة من كوبيه إلي مكشوفة، وتتميز بمحرك 8 سليندر، والتسارع بها من 0 إلي 100 كيلو جرام، خلال أقل من 5 ثواني، وتأتي بفئتان، الأولي SL450 بقوة 362 حصان ، ومحرك 6 سليندر، والفئة الثانية SL550 و تزيد 87 حصان، وبها ميزة إضافية وجديدة، حيث أن الشاشة الخاصة بالملاحقة فيها، يمكن أن تتواصل مع الأندرويد، والأيفون وخدمات التوصيل والشحن.

شيفروليه كامارو 2021

شيفروليه كامارو


بالرغم من إمكانياتها الهائلة ، إلا أنها تعد أرخص السيارات الرياضية ، وهي من أكثر أنواع السيارات المشهورة في مصر حيث أنها تبدأ من 25000 دولار فقط، وتتميز هذه السيارة الأنيقة ، بقوة 455 حصان ، محرك 8 سليندر، ويتمتع الموديل الجديد منها بألوان جديدة وعصرية، إضافة إلي دعم خاصية أبل كار وأندرويد، وناقل الحركة الجديد الذي يحتوي علي 10 سرعات .

شيفروليه كورفيت 2021

شيفروليه كورفيت


لم ترفع شركة شيفروليه سعر هذه السيارة لهذا العام ، وذلك لأنها لم تتغير كثيرا عن العام السابق، زودت سيارة شيفروليه كورفيت في الإصدار الجديد لها ، بخاصية أبل كار بلاي، كما زودت أيضا بخطوط خارجية بألوان عديدة، ومحرك سيارة شيفروليه كورفيت 2021 ، تبلغ سعته 6.2 لتر، وعدد 8 سليندر، بقوة 490 حصان، والتسارع بهذه السيارة من 0 إلي مائة كيلو متر يتم خلال ثلاث ثوان تقريبا.

بورش 911 لعام 2021

إذا أردت امتلاك سيارات سبورت فخمة ، وذات رفاهية عالية، فعليك ب سيارة بورش 911، تتميز هذه السيارة بقابلية طي سقفها الخلفي، ومقاعدها الداخلية رباعية، ومصابيحها الأمامية الدائرية أيضا، إنها حقا سيارة رائعة ، ويبدأ سعر سيارة بورش 911 الجديدة من 100 ألف دولار أمريكي.

كما توجد فئة اخري جديدة لسيارات بورش ، وسيارة بورش 718 الرياضية لعام 2021

يتوفر من بورش الكوبيه والمكشوفة السقف أيضا، وكلاهما بنفس المواصفات، بعدد 4 سليندر، وقوة 309 حصان، مع ناقل حركة يديوي، وتسارع لا يزيد عن 4.1 ثانية.
reaction:

تعليقات