القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي مهارات من جوجل

ما هي مهارات من جوجل


أعلنت جوجل رسميا يوم ١٦ أبريل ٢٠١٨ عن إطلاق برنامج "مهارات من جوجل" لمساعدة النساء والشباب الناطقين باللغة العربية على اكتساب المهارات الرقمية اللازمة للاستفادة من فرص العمل المستقبلية وتحسين حياتهم المهنية وتطوير أعمالهم.

ما هي شهادات جوجل؟

 برنامج شهادات Google هو مجموعة من الدورات التدريبية والتعليمية عبر الإنترنت المصممة لمساعدتك على بدء حياتك المهنية في بعض المجالات الأكثر نموا اليوم.

يركز هذا البرنامج على مجالات مثل:

1. تجربة المستخدم (UX)

2. تصميم وإدارة المشاريع

3. تكنولوجيا المعلومات

4. تحليلات البيانات

وتجدر الإشارة إلى أن جميع الدورات متاحة عن بعد تماما، ويتم تدريسها من قبل خبراء متخصصين في مجالات عملهم في Google.الفكرة الأساسية وراء دورات Google المهنية هي تزويد المسجلين بالمهارات اللازمة للعثور على وظيفة مناسبة "الآن" وليس بعد سنوات من التدريب والتعلم والبحث الجاد الطويل عن فرصة عمل. 

لماذا يجب أن تحصل على شهادة Google؟

 مهما كانت الدرجة التي ترغب في الحصول عليها، يجب عليك التأكد بلا شك من أن لها وزنا في القطاع الذي تهتم به. وهذا هو بالضبط ما يمكن أن تقدم لك شهادات Google الوظيفية. 

بمجرد حصولك على شهادتك، يمكنك مشاركة معلوماتك مع أصحاب العمل الرئيسيين في هذه الصناعة، والشركات العالمية مثل إنتل ووول مارت وPNC وغيرها لبدء خطوات حقيقية نحو وظيفة أحلامك. 

ليس هذا فحسب، فشهادات Google لا تهدف فقط إلى تزويدك بالمهارات اللازمة، بل إنها مصممة خصيصا لمساعدتك في الحصول على الوظيفة التي تريدها، حيث أنها توفر الموارد اللازمة لإيجاد فرص عمل مناسبة والاستعداد لمقابلات العمل بالإضافة إلى الدورات التعليمية.

هل تعرف؟!

قال 82٪ من خريجي دورة Google إن البرنامج ساعدهم على النهوض بحياتهم المهنية في غضون ستة أشهر، بما في ذلك الحصول على مكافأة أو العثور على وظيفة جديدة أو بدء عمل تجاري جديد.

ومن أهم المبادرات التي أطلقتها مؤسسة جوجل؟!

توفر لك Google الفرصة لتطوير حياتك المهنية وفهم سوق العمل الرقمي بطريقة أكثر احترافية بحيث يمكنك إطلاق مشروعك الخاص من خلال برنامج يسمى "المهارات من Google" الذي طرحته الشركة لأول مرة باللغتين العربية والإنجليزية لبناء المهارات الرقمية للشباب في العالم العربي ومساعدتهم على الحصول على وظائف وتطوير حياتهم المهنية مع الاهتمام الخاص بالمرأة العربية وإتاحة الفرصة لها للابتكار.

ليس ذلك فحسب، ولكن أيضا جوجل توفر للمتدربين شهادة بعد الانتهاء من البرنامج، الذي يستمر لمدة إجمالية 9 ساعات فقط.

يوفر برنامج المهارات من Google دورات تدريبية مرنة ومخصصة لتزويدك بالمهارات الرقمية اللازمة لمساعدتك على تنمية حياتك المهنية أو عملك بوتيرتك الخاصة.

1. تحسين مهاراتك الرقمية

2. تعرف على الأدوات التي تساعد على تنمية نشاطك التجاري

3. الاستعداد لدخول المسار الوظيفي الذي تريده

تتكون هذه الدورة من 26 فصلا أو وحدة، مع ما مجموعه 40 ساعة من المحتوى المرئي الذي يشرح كل موضوع بطريقة بسيطة وسهلة الفهم. بعد الانتهاء من كل وحدة، سيكون هناك اختبار بسيط يتكون من مجموعة من الأسئلة الاختيارية حول المعلومات الواردة في محتوى الوحدة، ومع اجتياز الاختبار يمكنك الانتقال إلى الوحدة التالية، وبالتالي تستمر الدورة حتى تصل إلى الوحدة الأخيرة، وبعد اجتياز الامتحان النهائي، ستحصل على شهادة أساسيات.

ما هي مزايا دورة التسويق الإلكتروني من Google؟

1. دورة مهنية مقدمة من Google

2. نهج متكامل لدراسة التسويق الرقمي

3. الدورة مناسبة للمبتدئين وهي متوفرة باللغة العربية

4. دراسة كيفية عمل محركات البحث وكيفية الاستفادة منها

5. تعرف على كيفية استخدام منصة إعلانات Google

6. عند الانتهاء من الدورة سوف تحصل على شهادة معترف بها دوليا

7. لا تحتاج إلى خبرة سابقة في التسويق لدراسة الدورة

 

reaction:

تعليقات