القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل 4 معالم سياحية فى ماليزيا 2021

السياحة فى كوالالمبور

كوالالمبورهي عاصمة ماليزيا وتعتبر من الدول التي يتواجد فيها العديد من المناظر الخلابة الطبيعية والعديد من المعالم السياحية المميزة بصورة كبيرة والتي تجذب أنظار العديد من السياح من جميع أنحاء العالم تقريبا ومن مختلف الجنسيات، تقوم بتطوير تقريبا كل فترة حيث تحتوي على العديد من المتاحف المختلفة والعديد من المباني الرائعة الأثرية، يتواجد أعظم ناطحات سحاب موجودة في العالم وتحتوي على العديد من البحيرات الخلابة والعديد من المساجد والمعاهد وتعتبر من أرخص الدول السياحية في جميع أنحاء العالم.


السياحة في كوالالمبور

  • تعد كوالالمبور من أهم المدن في ماليزيا ومن أكبر مدن هناك ايضا، حيث تعتبر من أجمل المناطق السياحية الموجودة في جميع انحاء العالم، لها مكانة اقتصادية عالية وثقافية عظمية ايضا بين السياح وأهل البلد.
  • تعتبر هي البلد الأولي الذي يقوموا السياح بزيارتها فور وصولهم إلى ماليزيا، يتواجد فيها العديد من المراكز التجارية العالمية التي تحتوي على كافة الاحتياجات الخاصة بجميع المواطنين.
  • تضم هذه المدنية ايضا اليد من المباني الكلاسيكية الرائعة والمتاحف المختلفة التي تلفت أنظار جميع السياح، ويمكنكم التقاط العديد من الصور التذكارية فيها ايضا، ومن أشهر المتاحف الموجودة هناك متحف الوطني، ومتحف الفني الاسلامي ايضا.
  • تحتوي على العديد من الأبراج المختلفة مثل برج المدنية، وبرجين التوأم ايضا،  يتواجد فيها أيضا مبني البرلمان، والعديد من القامات السياحية الرائعة مثل مسجد جاميك، والمسجد الإقليمي ايضا، لذلك يجب الاشارة أن هناك العديد من العرب يقوموا بزيارتها دائما.

أهم معالم في مدنية كوالالمبور

سنذكرهنا اهم اربعة معالم سياحية فى كوالالمبور من اجمل معالمها واجمل معالم ماليزيا ايضاً


1- برج بتروناس التوأم

برج بتروناس


 من أكثر الأماكن التي تجذب أنظار السياح من جميع دول العالم، وتم تصنيفهم أنهم أطول برجين توأم في العالم، لهم مركز في قائمة أفضل عشرون ناطحة سحاب على العالم.

يتميز البرجين أنهم اطول أبراج ماليزيا، فلديهم وجهه معمارية رائعة يمكنكم ملاحظتها مع الإضاءة الليلية الرائعة، كما يتواجد هناك جسر يربط بينهم ايضا ويقع على ارتفاع ٤٣ مت، ويطلق عليه جسر السماء ويتميز باطلالته الساحرة.


2- حديقة مركز مدنية كوالالمبور

 من أجمل وأفضل الأماكن السياحية الموجودة في المدنية ايضا، تتميز بسحر الطبيعة، ولديها تصميم ابداعي رائع.

 تحتوي الحديقة على العديد من النباتات الاستوائية المختلفة التي تتكون من الآلاف الشجيرات والنخيل.

يتواجد فيها بحيرة صناعية مختلفة تتوسط هذه الحديثة تصل إلى ١٠ آلاف متر، كما يتواجد بجانبها العديد من الشلالات الرائعة والعديد من نوافير، والنافورة تقذف الماء والنار معا في تناغم مختلفة ورائع كل ليلة على انغام الموسيقي، وهناك العديد من ألعاب الأطفال، ومسبح ايضاً.


3- متحف الفن الاسلامي

متحف الفن الاسلامي


 متحف رائع يتواجد في قلب مدنية كوالالمبور حيث يمكنك من خلاله معرفة العديد من الكنوز الأثرية الرائعة وتأثيرها على الحياة العامة للأفراد والهندسة ايضا لجميع الدول.

يعتبر من أعظم المتاحف في جنوب شرق أسيا، حيث يحتوي على العديد من القطع الأثرية والكنوز المختلفة، والعديد من المخطوطات الرائعة والمطبوعة والمكتوبة ايضا حيث يعود تاريخها إلى الدولة الإسلامية القديمة في ماليزيا، كما يوضح لكم ايضا تأثير العديد من الثقافات الشرقية على حضارة ماليزيا.


4- السياحة في لنكاوي

السياحة فى لينكاوي


تتميز مدينة لنكاوي بأنها من أكبر وأروع وأجمل جزر ماليزيا، حيث تعتبر مناسبة لجميع حفلات شهر العسل، وتتميز هذه الجزيرة أنها تحتوي على العديد من الشواطئ الرائعة الخلابة التي يمكنكم فيها الغوص، وإقامة العديد من الرحلات النيلية المختلفة بين الغابات الاستوائية الرائعة التي تتميز أنها ذات تنوع نساني رائع.

يمكنكم التجول فيها بين الحقول المختلفة للأرز والاستمتاع بالهواء الرائع والاختلاط بالسكان هناك الذي لايزالون يسكنون في بيوت قديمة من الخشب، ويوجد بها العديد من الجبال الرائعة التي يمكنكم التجوال تسلقها.

تحتوي على العديد من الينابيع الحارة، وشاطئ الرمال السوداء المختلفة، وبها بحيرة عذراء الحامل، ويتواجد فيها جبل كانج المشهور للغاية هناك.


وفي النهاية نكون قد ذكرنا لكم مجموعة من المعالم الموجودة داخل ماليزيا، حيث تحتوي على العديد من المدن المختلفة، نرجو أن نكون قدمنا لكم الاستفادة.


مواضيع ذات صلة :


المراجع:

موقع ytravelblog

reaction:

تعليقات