القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 من الأماكن السياحية في أورلاندو 2021

أفضل الأماكن السياحية في أورلاندو


تقع أورلاندو في مقاطعة أورانج بولاية فلوريدا، وهي من أكثر المدن زيارةً في أمريكا، لأنه يوجد بها العديد من المعالم السياحية، والمنتزهات الترفيهية والحدائق العائلية، التي تستقطب الكثير من الزوار من جميع أنحاء العالم، أورلاندو تعد خامس أكبر مدينة في فلوريدا، ويُطلق عليها اسم “عاصمة مدينة الملاهي في العالم”. فهي وجهة مثالية لقضاء العطلات العائلية، التي ترضي جميع الطبقات. 

أهم الأماكن السياحية في أورلاندو 


1- منتزه إبكوت 

منتزه إبكوت في أورلاندو احتلت المركز الثالث في قائمة المنتزهات الأكثر زيارة في أمريكا الشمالية، والمركز السادس على مستوى العالم. يتمتع المنتزه بمساحة كبيرة، تمتد مساحته إلى 120 هكتار، ويأتي المنتزه علي شكل سفينة الفضاء الأرضية، التي صُممت بشكل كروي ضخم يسمى “بالمجال الجيوديسي”،هذا الأمر الذي جعله من أهم عوامل جذب السياح للمنتزه.


2- مركز أورلاندو العلمي 

هو نموذج مُمتع للأنشطة التعليمية والمعرفية، فهو يعرضها بأسلوب شيق ومرح. يتكون المركز من أربعة طوابق، التي تضم العديد من المعارض وأهمها معرض دينو للحفريات، الذي يشمل على الكثير من حقائق مُذهلة عن الديناصورات، والتجارب العلمية، والأنشطة التفاعلية.


3- عالم والت ديزني 

هو منتجع والت ديزني، وهو الأكثر زيارةً في العالم وفقًا لمجلة فوريس، فهو يستقبل ما يزيد عن 25 مليون زائر سنويًا، يضم عالم والت ديزني في أورلاندو، العديد من الأماكن الترفيهية الشيقة الممتعة الجذابة، التي تجذب الكثير من السياح ومن هذه الأماكن: مملكة السحر وهي أول ما تم إنشاءه في هذا المنتجع العالمي الضخم، ويليها منتزه إبكوت، وأستوديوهات ديزني هوليوود، وأخيرًا منتزه حيوانات ديزني، والعديد من المنتزهات المائية والحدائق.


4- مملكة السحر

هي حديقة ترفيهية في منتجع والت ديزني، أهم ما يميزها “قلعة سندريلا” القلعة المستوحاة من الفيلم الكرتوني الشهير سندريلا عام 1950م، أرض الخيال في رحلة مثيرة مع بيتر بان، وأرض المستقبل التي تضم الصواريخ والروبوتات والمُجسمات الغريبة، وأرض المغامرة التي تشبه الغابات النائية في الشرق الأوسط، و الشارع الرئيسي الذي يجعلك تشعر كأنك داخل الفيلم الكرتوني النبيلة والشارد. 


5- عين أورلاندو 

تعرف في أورلاندو حاليًا باسم ” كوكاكولا عين أورلاندو “. وهي عبارة عن عجلة ضخمة، ذات ارتفاع شاهق يصل إلى 122 مترًا، وتُعتبر من أبرز المناطق السياحية في أورلاندو، فهي تعد دولاب مراقبة، فهو يتكون من مركبات مُكيفة تدور بدقة واتزان، لتتيح للزوار إطلالة بانوراميه ساحرة من الأعلى، حيث الطبيعة الخلابة والبحيرات وغيرها. 


6- متحف ريبلي صدق أو لا تصدق 

هو تصميم معماري خيالي ومذهل، يُشعرك كأنه يخرج من باطن الأرض. يجذب هذا المتحف العديد من الزوار من مختلف بقاع الأرض. ويضم العديد من المعروضات الغريبة والنادرة، التي لا يمكن تصديقها، حيث قام كلًا من “ماركو بولو ، روبرت ريبلي” بجمعها لمدة تزيد عن 40 عامًا.


6- منتزه بحيرة إيولا 

 يستمتع الزوار في هذا المنتزه بالمشي وسط الطبيعة الخضراء ،و الإبحار في البحيرة، باستئجار قارب على شكل بجعة، والاستمتاع بمشاهدة الطيور الرائعة بأنواعها التي توجد داخل البحيرة وإطعامهم والتقاط أجمل الصور معها، يضم المنتزه العديد من المعالم التاريخية، مثل الكشك الصيني، وبيت إيولا التاريخي، وحديقة الصخرة التاريخية، ومدرج والت ديزني، وصرح التأمل، ونافورة سبري وغيرها الكثير من المعالم. 


7- متحف مدام توسو أورلاندو 

 يعد هذا المتحف من أهم المتاحف العالمية، فهو يضم تماثيل شمعية رائعة جميله، لأشهر شخصيات العالم، كنوع من التحية المميزة لهؤلاء المشاهير في السينما والتلفزيون والرياضة والموسيقى، وكذلك مع أهم مشاهير الثقافة والتاريخ، و الشخصيات الكرتونية الشهيرة.


8- منتزه المدينة القديمة 

في منتزه المدينة القديمة يمكنك التمتع بجولة مميزة في منتجع فيفيان الصحي للاسترخاء والتأمل بالمناظر الطبيعية، حيث يُقام به العديد من المسابقات والفعاليات، والألعاب البدنية، وجولة الدراجات النارية، والكاريوكي، وعرض السيارات الرباعية وغيرها من الفعاليات. 


9- أوكواريوم الحياة البحرية أورلاندو 

يضم أوكواريوم الحياة البحرية في أورلاندو الكثير من الأنواع المختلفة من الكائنات البحرية، مثل حصان البحر، قنديل البحر، سمك القرش، والسلاحف الضخمة وغيرها من الكائنات البحرية المتعددة الجميلة، يضم الحوض أيضًا العديد من الأنواع الغريبة من الكائنات البحرية، من ثدييات البحر السابحة وسط الشُعب المرجانية، وتماثيل ضخمة. ويوجد بها نفق أسفل الحوض ليُشكل مسار جذاب للزوار. 


10- استوديوهات ديزني هوليوود 

 استوديوهات ديزني هوليوود التي تُعتبر من أهم الأماكن السياحية في أورلاندو . ومن أهم ما تشتهر به، هو برج الشفق المُخيف، وجولة الفيلم العظيم، ويوجد بها شارع هوليوود ذات البوابة الرائعة التي تشبه قاعة البان باسيفيك الذي يستمتع به الزوار كثيراً.

 

reaction:

تعليقات