القائمة الرئيسية

الصفحات

اجمل اماكن سياحية في جدة 2021

 اماكن سياحية في جدة

حدة لديها العديد من المعالم السياحية المشهورة بصورة كبيرة للغاية كما تعتبر جدة من أكبر مدن المملكة العربية السياحية حيث تقع إلى ساحل البحر الأحمر وذلك بعد مدنية الرياض حيث يقوم جميع الحجج ورحلات العمرة ايضا وهذا يجعل العديد من السياح يمرون على هذا المدنية الرائعة التي تحتوي على العديد من المدن السياحية الرائعة، وخلال هذا المقال سو نقدم لكم أشهر الأماكن السياحية في جدة .


أهم المساجد في جدة 

تحتوي جدة على العديد من المساجد المميزة بشكل كبير للغاية حيث نقدم لكم اسماء العديد من المساجد حتى يمكنكم زيارتها وأنتم هناك.

مسجد الرحمة أو المسجد العائم

اماكن سياحية في جدة

  • يعتبر هذا المسجد من المستجد المشهورة بشكل كبير حيث يجذب الملايين من السياح من جميع أنحاء العالم حيث يأتي لزيارة هذا المسجد العديد من المواطنين من جميع أنحاء العالم ويجب الإشارة أن هذا المسجد يحمل العديد من الأسماء المختلفة مثل مسجد الرحمة ومسجد فاطمة الزهراء والمسجد العائم ايضا.

  • كما يتميز هذا المسجد بأن له تصميم معماري رائع للغاية حيث يجذب أنجاز جميع السياح من جميع أنحاء العالم يتميز هذا المسجد بأن له أعمدة مفروشة تحت سطح الماء ويشعر من يزور هذا المسجد كأنه عائم على سطح الماء بالفعل له العديد من الجوانب التي تتميز باللون الابيض والنقوش الجميلة لا مثيل لها، كما يتميز ايضا بالمساحة الواسعة حيث يمكن أن يحتوي على العديد من المصلين.

مسجد خديجة بغلف

اماكن سياحية في جدة


  • هذا المسجد يعتبر من أشهر المساجد هناك أيضا حيث يحرص العديد من المسلمون المقيمين داخل هذه المدنية الصلاة في هذا المسجد باستمرار كما يحرص العديد من السياح على زيارة هذا المسجد دايما لأن له العديد من الروحانيات الحملة كما يتميز بأن له مساحة واسعة للغاية. حيث يحتوي على العديد من الجوانب التي تتميز بالزخارف الرائعة والنقوش كما يتواجد دخل هذا المسجد العديد من الخطب والدروس كل يوم بعد صلاة العشاء .
  • كما يتواجد داخل هذا المسجد ايضا مكتبة تحتوي على العديد من الكتب والتي تحتوي بالأكثر على كتب الفقه والشريعة.
  • يتواجد جراج واصه لصف جميع السيارات .

أهم شواطئ جدة

يتواجد دخل جدة العديد من الشواطئ المختلفة الذي تجذب أنظار العديد من السياح ويقوم بزيارتها العديد من السياح ايضا كل عام وسوف نقوم بتقديم العديد من الشواطئ الذي يمكنكم زيارتها بكل سهولة.


شاطئ المرجان جدة

اماكن سياحية في جدة

  • يعتبر هذا المكان من أفضى الأماكن السياحية في جميع أنحاء العالم حيث يمكنكم قضاء العطلة الصيفية هناك أو إقامة رحلة كاملة حيث يعتبر هذا الشاطئ من أنصف الشواطئ داخل جدة حيث يشبه الجزر والمنتجعات السياحية.
  • كما يتواجد دخل هذا الشاطئ العديد من الأشجار النخيل كما يتواجد فيه ايضا رمال ذهبية رائعة كما يتواجد شاطئ للأطفال أمن لهم كما يمكن للجميع اللعب بالعديد من الألعاب المائية .
  • كما يمكن التشكيك مع تناول العديد من المأكولات البحرية الرائعة والمشوية كما يتواجد بجانب هذا الشاطئ العديد من المطاعم الرائعة كما يمكنكم الصيد ايضا والتقاط العديد من الصور التذكارية .


شاطئ السيف

  • يعتبر من أشهر الأماكن السياحية الموجودة في جدة كما يكون هذا الحل الأمثل لكل من يريد أن يشعر بالراحة والسكنية والهدوء في ظل وجود العديد من السياح على الشواطئ خلال العطلة الصيفية كما يتميز بأن بجانبه العديد من الأماكن الترفيهية المميزة بشكل كبير حيث يمكن للأزواج الجدد الذهاب هناك والأصدقاء ايضا كما يمكنكم مشاهدة العديد من اللحظات الرائعة هناك مثل وقت الغروب الساحر.
  • كما يجب الإشارة أن هذا الشاطئ يحتوي على العديد من فرق الأنباء لذلك فوه أمن بشكل كبير لجميع الأطفال كما يتواجد العديد من الموافق الخدمية الرائعة ويضم ايضا مسجدا تم إنشاء هذا المسجد عام ٢٠١٥.


ونكون قد قدمنا لكم مجموعة من المعالم السياحية المميزة حيث يمكنكم الذهاب إلى مدنية حدة وقضاء وقت رائع.


مواضيع ذات صله

reaction:

تعليقات