القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل انت اطرق بابي

قصة مسلسل انت اطرق بابي

قصة مسلسل انت اطرق بابي


 هو مسلسل تم عرضه على قناة فوكس، الذي قام بتمثيله الممثل التركي كرم بورسين، الذي قام دور "ملاكم" وقام بأداء هذا الدور ببراعة، احترافية، لذلك قامت بأخذ كورسات ودروس خاصة بالتمثيل، ليكون أكثر أحترافية، الذي أكد على ذلك هو نجاح المسلسل وكثرة نسبة المشاهدة له.


ابطال المسلسل 

  1. غمزة أرتشيل.
  2. هايدا ارتشيل.
  3. بوراك دينيز.
  4. مراد دالكليتش.
  5. بورجو أوزبيرك.
  6. كرم بورسين.
  7. إلتشين سانجو وهى صاحبة الشخصية ميلو.
  8. ديميت أوزديمير.

ابطال مسلسل انت اطرق بابي 

يشارك في هذا المسلسل عدد من الأبطال المبدعين، في الدراما، الكوميديا، الممثلين الذين قاموا بهذا المسلسل هما، هاندة أرشيل، كرم بورسين.


كرم بورسين

هو ممثل تركي، ولد في اسطنبول، عام 1987، وهو على الديانة الاسلامية، قام كرم بورسين بالعديد من المسلسلات، الأفلام، كان مسلسل ما وراء الشمس هو أول مسلسل له، كان أول دور بطولة له أيضًا، كان يقوم بدور المراهق، الذي كان في ثانوية عامة، قام بتمثيل فيلم غنائي أسمه " إذا نسيت فاهمس"، قام هذا الممثل كرم بورسين بدور بطولة مسلسل انت اطرق بابي، حيث قام بدور مهندس محترف.


هاندة أرشيل 

هي عارضة أزياء، ولدت في عام 1993، حصلت الممثلة هاندة أرشيل على شهرة وشعبية كبيرة بين الجمهور، أخذت لقب أكثر الممثلات جمالاً في 2016، حيث درست الفنون الفنون التركية في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، تلعب الممثلة هاندة أرشيل دور البطولة في مسلسل أنت أطرق بابي، حيث كانت تسمى بإسم ايدا يلديز، قامت أيضًا بالعديد من المسلسلات الناجحة، المشهورة، مثل مسلسل بنات الشمس الذي قامت فيه الممثلة هاندة أرشيل بدور سيلين، مسلسل اللؤلؤة السوداء، مسلسل الحب لا يفهم من الكلام أيضًا، الذي قامت فيه بدور حياة أوزون.


اسم فيفي الحقيقي

اسمها الحقيقي هو باشاك جومولجينالي اوغلو Başak Gümülcinelioğlu ولدت في مدينة اسطنبول في تاريخ 22/10/1991 واخر اعمالها مسلسل الطائر المبكر

معلومات عن مسلسل انت اطرق بابي

  • يتصدر المسلسل الصدارة في جوجل، الدول الاجنبية، العربية أيضًا.
  • مسلسل "السيد الخطأ" بطولة جان يمان، أوزجي جوريل، في نفس موعد مسلسل أنت أطرق بابي، ذلك يعني أنه يكون هناك منافسة كبيرة بين المسلسلين.
  • في بداية عرض أولى حلقات المسلسل ظهرت إشاعة إنفصال الممثلة هاندا عن حبيبها المطرب التركي عقب مشهد القبلة الحارة التي كانت في إحدى حلقات المسلسل، تداول هذا الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ذلك الذي دفع المشاهدين متابعة هذا المسلسل لمشاهدة هذا المقطع الحار الذي يتحدث عنه مواقع التواصل الاجتماعي.
  • قامت الممثلة هاندا أرتشيل عبر منشور لها: "بعد تداول العديد من الاخبار حول انفصالي عن مراد، من الضروري الرد على كل هذه التساؤلات، حتى لا تتجاوز أكبر من حجمها، أتذكر أن مراد كان بالنسبالي حبيبي أو عشيقي  فقط بل كان، صديقا غالياً، رفيقاً ثمينا، على الرغم من انفصالنا عن بعضنا البعض وإنهاء علاقتنا، أتمنى أن نكون أصدقاء أعزاء، واتمنى منكم أحترام هذا القرار.

قصة مسلسل انت اطرق بابي   Sen Çal Kapımı

تدور أحداث هذا المسلسل حول فتاة تسمى "إيدا يلديز" التي تقوم بدورها هاندا ارتشيل، كانت تحلم بإكمال دراستها الجامعية، وقدمت لها منحة من شركة آرت لايف للفنون المعمارية، وكانت تحلم هذه الفتاة بأن تكون مهندسة مناظر طبيعية، لكنها تخاف من عدوها، "سيركان بولات" والذي يقوم بدورة اللمثل الرائع "كرم بورسين" ، تنهي أحلامها بسبب هذا الشخص، لكنها لا تستسلم وتسعى لتطوير حياتها.

يقدم سيركان لايداعرض ان تزعم انه خطيبها حتي تغار منها حبيبته القديمة وتعود اليه، وفي المقال يعطي لها المنحه، لكن يقع سيركان في حبها ويعاني من شعور مؤلم ويعترف لها بحبه ويواجهان الصعوبات ويحاولان ان يتغلبا عيها سوياً. 

 تحدث من خلال المسلسل التطورات والمفاجآت التي تدور حولها قصة مسلسل انت اطرق بابي، يقدم المسلسل عدة مواقف كوميدية، درامية، شيقة، ممتعة جدا، يقدم أيضًا المشاعر العائلية الدافئة، تقدم الممثلة إيدا يلديز شخصية قوية، ثابتة بالرغم من ماضيها الذي كان ملئ بالصعاب، تقوم بالسعي وراء أحلامها التي كانت تسعى حولها من الصغر، كانت عمتها وصديقتها الثلاثة يقومون برفقتها، لذلك يجعل المسلسل من أفضل المسلسلات التركي التي عرضت في عام 2020.


reaction:

تعليقات