القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل السيد الخطـأ

قصة مسلسل السيد الخطـأ


مسلسل السيد الخطـأ


ينتظر الآلاف من محبي المسلسلات التركية، مسلسل السيد الخطأ بعد أن تم نزول الإعلان الترويجي له، الذي تم إنتاجه لهذا العام ويتم عرض الحلقات الأولي منه في هذه الفترة، لذا يتساءل الجميع عن قصة مسلسل السيد الخطأ قبل البدء لمشاهدته.

مسلسل السيد الخطأ

هو مسلسل صيفي جديد للنجم التركي جان يامان، أحد نجوم الفن والدراما التركية، ينتظره الجمهور كل موسم ليرى ما هو العمل الجديد الذي سيفعله ومن هي النجمة التي ستمثل أمامه.
وعلى الرغم من أنه كان ترند على كل مواقع التواصل الاجتماعي فيما سبق بسبب تصريحاته الجنسية الغريبة، لكن جمهوره كان سعيداً جداً بنشر معلومات عن هذا العمل، وكانوا ينتظرون منه أن يبدأ التصوير.
قام فيلم غولد إنتاج المسلسل، وتم تصويره بعد فترة من تفشي فيروس كورونا.

قصة مسلسل السيد الخطأ

تدور القصة حول الشك المتبادل بين الأنثى والذكر، المرأة التي تقع دائما في الحب مع الشخص الخطأ، ونحن دائما نقع في حب أخطائنا.
هل من المنطقي أن تقع دائما في حب الخاطئ، أيهما تختار الحب أو المنطق، ذكر المخرج فاروق تورغوت في بيان صحفي عن فكرة القصة في جملة طويلة غير مفهومة، هل هو الحب؟ أو المنطق؟ أي واحد تختار إذا كنت بين الاثنين؟ هل تقع النساء دائماً في الحب؟ 

أن قصة مسلسل السيد الخطأ عبارة عن تشكك في الصلة بين المرأة والرجل، وتحسب كخطوة ماهرة لاختيار أوزجي غوريل  كشريك جان يامان للمبيعات في الخارج، مع التقدم إلى الأمام في هذا الاتجاه لإنتاج الملسلسل، حيث تحظى سلسلة من الكوميديا العاطفية بشعبية كبيرة في تركيا وخارجها.

تدور أحداثها في كوميديا رومانسية عن شاب يدعي  أوزغور، شخصية حرة لا يؤمن بالحب ويكون هدفه النجاح في العمل، حتى يرى إيزجي يقع في حبها دون أن يدرك ذلك وقلبه يدق لها لأول مرة، وشخصيته تتحول تماما، ثم هناك الكثير من معارك الحب المضحكة.

أبطال مسلسل السيد الخطأ

بعد أن تمت معرفة قصة مسلسل السيد الخطأ سنتعرف علي أبطال المسلسل، حيث يضم هذا المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم الأتراك، حيث شارك كل من  أوزجي جوريل وجان يامان أدوار البطولة من المسلسل.
من الممثلين الأخرين
 Lale Başar و Suat Sungur و Fatma Toptaş و Gürgen Öz و Sarpcan Köroğlu و Serkay Tütüncü و Ece İrtem و Cemre Gümeli.
المسلسل من إخراج دنيز يورومرمزر  ومن تاليف أسلي وبانو زينجين، والمسلسل من إنتاج فليم غولد.

موعد عرض المسلسل

كما ذكر المخرج البدء تصوير العمل في نهاية مايو، ومن المرجح أن يتم عرضه على قناة star tv ، كما أن أوزجي غوريل وجان يامان ، الذين شاركوا سابقا في مسلسل البدر، عادوا للمشاركة في السيد الخطأ معاً للمرة الثانية.

حيث يظهران مرة أخرى على شاشة التلفزيون في مايو 2020 في مسلسل صيفي السيد الخطأ على قناة فوكسfox tv 

معلومات عن مسلسل الخطأ 

تم تصوير المسلسل في بودروم ثم ينتقل إلى اسطنبول، يتم استخدام رموز عامة في المسلسل مثل البحر، الصيف، الشاطئ، الشمس، وتنعكس جميع الرموز لإنتاج مسلسل جميل جدا.

 اختار فريق مسلسل أجمل الأماكن بمنطقة جوتشيك في بودروم للتصوير، عقدت الحلقتان الأولي والثانية في بودروم جوشيك، الذي هو منتجع هادئ على شاطئ البحر مع عدم وجود حركة المرور، لؤلؤة خليج فتحية في موغلا، هو اختيار أولئك الذين يرغبون في قضاء عطلة هادئة.

 خلال اللحظات الأخيرة زادت عملية البحث من قبل محبي المسلسلات التركية للتعرف على قصة مسلسل السيد الخطأ الجديد، الذي يعرض كل جمعة من كل أسبوع على القنوات التركية، كما أن الممثلون يعملون على تقديم محتوي أفضل.

reaction:

تعليقات