القائمة الرئيسية

الصفحات

الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية

 

الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية

أمثلة على الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية هي الموضوعات التي سنناقشها بالتفصيل اليوم سنعمل معكم لفهم أهم الأهداف المهنية التي يرغب معظم المتقدمين في تحقيقها، وقد أدرجوها في سيرهم المهنية، ولكن دعنا نبدأ مع ملخص قصير لأهداف سيرتك الذاتية.

الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية

تعتبر الأهداف المهنية في السيرة الذاتية واحدة من النقاط الرئيسية والأساسية للمجندين للبحث عن بيانات ومعلومات السيرة الذاتية لأي موظف جديد، لأن التركيز السابق كان فقط على المؤهلات والخبرة، ولكن الآن هناك بعض النقاط من هذا المنظور يجب مراعاة من يتقدم للانضمام إلى هذا المنصب، وليس المناصب الأخرى؛ وسوف تشرح الفقرات التالية أهمية وطرق كتابة الأهداف المهنية في سيرة ذاتية مع سلسلة من نماذج الأهداف المهنية.

ما هو هدف السيرة الذاتية؟

أهداف الوظيفة باللغة الإنجليزية: "أهداف الوظيفة" أو "الملخص المهني" هي فقرة قصيرة معبرة مكتوبة في بداية أي سيرة ذاتية، لأن الفقرة تحتوي على اسم الهدف الوظيفي؛ يجب على المتقدمين للوظيفة العمل بذكاء، وتوضيح الأساسيات الأهداف التي جعلته يرغب في الالتحاق بالعمل، وما يمكنه أن يضيفه إلى العمل، ويجب أن يكون موضوعيًا وواثقًا وغير مبالغ فيه.

الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية بالعربي

عند كتابة سيرة ذاتية باللغة العربية، يجب هنا كتابة الأهداف بنفس اللغة، ومن أمثلة الأهداف المهنية باللغة العربية ما يلي:

نموذج الهدف الوظيفي للمحاسبة: "لقد تراكمت لدي أكثر من خمس سنوات من الخبرة في مجال المحاسبة في مواقع عمل متعددة، وبما أنني آمل في تطوير وظائف محاسبية احترافية في شركة معروفة مثل شركتك، فأنا بحاجة أيضًا إلى اكتساب المزيد من خلال العمل مع الخبرة والمهارات في فريق محترف، قراري هو التقدم لوظيفة محاسبية في الشركة.

جدول الهدف الوظيفي للمهندس: "ابحث عن وظيفة في مجالي المهني وانضم إلى شركتك كمهندس (........)؛ سيساعدني هذا على الاستثمار في الخبرة والمهارات المكتسبة في هذه المهنة، ثم في؛ من أجل تحقيق هذا الهدف الذي تسعى إليه المنظمة، تواصل الشركة التقدم في هذا المجال، وهو الرائد والتميز في التصميم الهندسي والتصنيع.

نموذج الهدف الوظيفي للمعلم: "المعلمون الذين لديهم القدرة على تعليم المبتدئين وغير المبتدئين؛ خلال ثماني سنوات من الخبرة في التدريس، أحتاج إلى الاستثمار في هذه التجربة لتحسين درجة عملية التعلم النشط لمتعلمي المدارس ...".

نموذج الهدف الوظيفي للباحث: "استكشف دائمًا في العديد من جوانب المعلومات لاكتشاف أن أهم مجال هو أكثر مجالاتي تميزًا وإبداعًا البحث العلمي وإرضاء شغفي العلمي."

الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية بالإنجليزي

عند إعداد نموذج سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية؛ هنا يجب أيضًا إضافة أهداف مهنية باللغة الإنجليزية. فيما يلي مثال على الأهداف المهنية المناسبة لجميع الوظائف:

I want to work in (position name) In order to secure this very challenging position in your reputable organization and for expanding my knowledge, learnings, experience, and skills in this field.

I am a highly organized person, and I prefer always to be a hard-working individual; thus, I am seriously looking for a responsible position to help me in gaining a huge practical experience.

I send my CV and job Application; In order to make use of my experiences and skills in … field; and to be a member in achieving the company’s great goals to be the most reputable and perfect one in this field.

 

 مواضيع ذات صله

reaction:

تعليقات