القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل أنواع أعواد الأسنان

أفضل أنواع أعواد الأسنان


 يتعرض بعض الناس أحيانًا لدخول شيء ما بين الأسنان أثناء تناول الطعام ، وللتخلص من هذه المشكلة يلجأ هؤلاء الأشخاص إلى استخدام عصي الأسنان ، ولكن هل من الآمن استخدامها؟ قد يكون هذا هو السؤال في أذهاننا ، عندما تشعر بعدم الارتياح ، ويذهب البعض إلى سحب تلقائيا عصا الأسنان للاستخدام على الفور، لذلك دعونا نتعرف  وما هي أفضل أنواع أعواد الأسنان، وهذا ما سوف تعرضه مقالنا اليوم.

طريقَة استخدام أعواد الأسنان

1. يتم صنع أعواد الأسنان التي نحصل عليها من المتاجر إما من البلاستيك أو الخشب ، عندما يتم استخدام هذه العصي لتنظيف المساحات بين الأسنان بلطف هذا آمن ، ولكن الاستخدام المفرط والعنيف لها قد يضر باللثة والأسنان بشكل كبير ، لذلك من المستحسن غسل الفم بالماء مباشرة بعد تناول أي طعام.

2. عادة ما نستخدم رأس مدببة من عصا الأسنان لطرد بقايا الأسنان ، ثم نضعها جانبا ، ونعود إلى استخدامه مرة أخرى ، وهو أمر غير جيد من الناحية الصحية. لم يتم تصميم الجزء العلوي مع الحواف البارزة بدون هدف ، لذلك هذا الجزء هو استخدام لم نكن نعرفه من قبل.

3. الطريقة الصحيحة لاستخدام هذا النوع من عصا الأسنان، هو أنه بعد الانتهاء من تنظيف الأسنان معها، يجب كسر القاع، للإشارة إلى أن العود قد استخدمت، ثم لديك لوضعها تحت رئيس مدبب.

4. أصول عصا الأسنان في نهاية والتي هي حواف بارزة من اليابان. في البرتغال، وزينت هذه عيدان الطعام، منحوتة يدويا ومصونة من المعدن. الإمبراطور الروماني (نيرو) كان يتجول مع عصا الأسنان الفضية في فمه.

أفضل أنواع أعواد الأسنان

1. يوجد الكثير من أنواع أعواد الأسنان والتي تنوع من الرخيصة والغالي، ولكن ننصح باستخدام أعواد الأسنان الطيبة مثل oral B، هذا النوع يعتبر من أفضل الأنواع في الأسواق العالمية، يوصى بتصميم ما يصل إلى 50٪ أقوى مقارنة بالأنواع الأخرى للأشخاص الذين لديهم تقويم الأسنان أو الضمادات أو الغرسات أو الجسور ، تكون شعيراتهم مرنة ولكنها قوية ، تنزلق بلطف بين الأسنان للمساعدة في إزالة بقايا الطعام التي تحفز اللثة على تعزيز صحة اللثة وقبضتها مريحة الاستخدام وسهلة ومريحة.

2. أعواد الأسنان من ماركة جوردان، العصي التنظيف بين الطوائف هي جيل جديد من عيدان الطعام البلاستيك مصممة لتنزلق بسهولة بين الأسنان. لديها شكل مدبب وشعيرات مطاطية ناعمة تدليك اللثة بشكل جيد وفعالة للغاية في إزالة الرواسب في المناطق بين الأسنان

3. تساعدك عصي الأسنان الأصلية واللينة من G U M، على تنظيف أجزاء من فمك عندما لا تستطيع الفرشاة العادية القيام بذلك. ويمكن استبدال رأسها بسرعة وسهولة. تم تصميم هذه الفرشاة لتسهيل التنظيف بين الأسنان. التنظيف بين الأسنان مهم جداً حيث تتراكم الجزيئات وبقايا الأكل في الفراغات بين الأسنان. هذا يؤدي في نهاية المطاف إلى أمراض اللثة.

4. اعواد أسنان turn، هي أعواد الأسنان المميزة جدًا حيث يساعد بعض الناس التي قد يواجه البعض صعوبة في حمل فراش معجون أسنان للأسنان بشكل مستمر خلال المناسبات أو العمل أو لا يوجد وقت لحملها دائمًا ، وهذه العصي ستسهل عليك نقلها في كل مكان بالإضافة إلى تنظيف أسنانك بسرعة ونظافة.

5. أعواد الأسنان قطار العائلة فلوبلاستيك هي المفضلة عند الكثير من الناس حيث نجد أنها تستمر لفترة أطول من جميع الأسنان الأخرى العصي لأنها مصنوعة من البلاستيك وأكثر دواما ويمكن استخدامها في كثير من الأحيان، انها متعددة جدا لأنه يخدم العديد من الأغراض المفيدة. Flustick هو بلاستيك متقية الأسنان البلاستيكية متوافقة للغاية ويمكنك وضعه في حقيبة ظهرك ويمكنك أن تأخذ معك أينما ذهبت.

في هذا المقال قد تعرفنا على بعض المعلومات المهمة عن أعواد الأسنان، بالإضافة إلى أفضل الأنواع في الأسواق العربية، ونرجو أن نكون افدناكم بهذا المقال، لتختار الأفضل لك.


 

مواضيع ذات صله

النطق بعد تركيب الاسنان

أسباب تسوس الاسنان

سلك الاسنان


reaction:

تعليقات