القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل غيت

 قصة مسلسل غيت هو أحد مسلسلات الدراما الهندية التي لاقت رواجًا ومشاهدة عريضة عند عرضه لأول مرة على الشاشات الهندية وسرعان ما وصل المسلسل للشاشات العربية ولاقى نفس الرواج وأكثر خاصة وأن الشعوب العربية تحب الدراما الهندية وتتأثر بها، وسوف نستعرض معكم اليوم ملخص لقصة مسلسل غيت بالإضافة لأبطال العمل فتابعونا.

نبذة عن مسلسل غيت

غيت مسلسل دراما رومنسي هندي تم عرضه في الهند لأول مرة في أبريل 2010، وبعد عام ونصف توقف عرض المسلسل لأسباب خاصة بتغير قناة العرض وحقوق الملكية.

يتكون المسلسل من ثلاثة أجزاء وعدد حلقاته بالكامل 470 مدة عرض الحلقة الواحدة 40 دقيقة، تم تصوير المسلسل بالكامل في الهند ونيودلهي، قام بإخراج العمل المخرج الهندي نزار بارفيس.

قصة مسلسل غيت

تدور أحداث المسلسل حول الفتاة غيت والتي تنشأ في عائلة محافظة تتمسك بالعادات والتقاليد الهندية، تتزوج في سن صغير من شخص يدعى ديف كورانا ولكن يخدعها ويسرق أموالها ويقضي معها ليلة واحدة ثم يسافر إلى كندا

بعد سفر ديف تكتشف غيت بأنها حامل وتضغط عليها العائلة لإجهاض الجنين ولكنها ترفض وتقرر الهرب منهم فيبدأ أخيها برينج بالبحث عنها لقتلها ولكن يتم إنقاذها على يد مان سينغ بطل المسلسل، ويدخل الأخ السجن وتنقطع علاقة غيت بعائلتها تمامًا، تقرر غيت السفر إلى دلهي من أجل العمل والبحث عن زوجها ديف وبالفعل تحصل على وظيفة في شركة مان سينغ، تتعرض غيت للكثير من المكائد في الشركة على يد فتاتان يدعيان ساشا وتاشا من أجل طردها من العمل ولكن يعجب بها صاحب العمل ويقرر الإبقاء عليها.

 وتبدأ غيت في الإعجاب به وتصارحه بما حدث لها فيقف بجانبها ويبدأ بالبحث عمن خدعها، ثم يطلب الزواج منها وبالفعل توافق وفي حفل الخطبة تكتشف غيت أن ديف هو الأخ الأصغر لمان سينغ، وتقرر الهروب من حفل الخطبة ويقوم مان سينغ بالبحث عنها ويتعرض لحادث كبير على أثرة يدخل المستشفى، وهنا تضطر غيت لأخبار الجميع بحقيقة ديف بعد أن عرفت ساشا بأنها حامل.

بعد ذلك تبحث غيت عن مان سينغ طويلا ويحاول الكثيرون التفريق بينهما ولكن ستجده بالنهاية وتخبره بحقيقة أخيه الأصغر والذي يقرر أن يدخله السجن وبعدها يتخذ قراره بالزواج منها، وفي هذه الأثناء يحدث خلاف وسوء تفاهم بين غيت ومان سينغ ويفترق كل منهما في طريق، وتتعرض للإجهاض بعد وقوعها على الدرج وتفقد جنينها مما يؤثر عليها وتتعرض لصدمة نفسية كبيرة، ولكن سرعان ما يجمعها القدر مرة أخرى وفي حفل الزفاف يظهر أخيها ويحاول قتلها من جديد ولكن يفشل هذه المرة.

بعد الزواج بفترة تتعرض غيت للاختطاف من قبل رجل يدعى فيكرام، ويبدأ مان سينغ بالبحث عنها وبالفعل يستطيع أن ينقذها، وبعد فترة يكتشف أن الخاطف شخص مأجور من قبل ديف للانتقام منها ويذهب مان سينغ لأخية ديف ويهدده بالابتعاد عن حياتهم، بعد فترة من الزواج تحمل غيت وترزق بصبي جميل من مان سينغ ويعيشان حياة هادئة وسعيدة بصحبه طفلهما وتنتهي أحداث المسلسل. 

أسماء الممثلين في مسلسل غيت

دراشتي دامي قامت بدور غيت.

جورميت تشودهاري قام بدور مان سينغ كورانا.

سمير شارما قام بدور ديف سينغ كورانا.

أنجو ماهندرو قامت بدور جدة مان سينغ.

نيكونج مالك قامت بدور أنويشا.

إيرا سوني قامت بدور نيتيا.

بيرنيت شوهان قامت بدور ميرا.


قصة مسلسل غيت كما شاهدتم من المسلسلات الدرامية المليئة بالأحداث وحتى لا نحرق لكم المسلسل تركنا بعض التفاصيل لتشاهدوها بأنفسكم، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لأحداث المسلسل.


reaction:

تعليقات