القائمة الرئيسية

الصفحات

10 معلومات عن مان سينغ كورانا


10 معلومات عن مان سينغ كورانا


 مان سينغ كورانا هو ممثل هندي مشهور وله جماهير كبيرة، وخاصًة بعد عرض مسلسل غيث وكان وهو البطل في هذا المسلسل واسمه الحقيقي هو جرميت تشودهاري ، ونعرف كيف بدأ مشواره الفني، وعمره، وديانته، والأعمال الفنية التي قام بتقديمها سواء المسلسلات أو الأفلام، وهل هو مسلم أم لا، ومن هي زوجته، فتابع معنا هذا المقال الذي نقوم فيه بتقديم المعلومات القيمة والكثيرة عن الفنان الهندي مان سينغ كورانا.

قصة حياة جورميت تشودهاري

جورميت تشودهاري وهو فنان هندي ومشهور، وبالإضافة إلى ذلك عارض ازياء وأيضاً راقص هندي وتاريخ ميلاده 22 شهر فبراير سنة 1984 في مدينة بهاجالبور وهي متواجدة في دولة الهند، واطلع على هذا الممثل بملك الدراما الهندية، وكان والده يسمى سويدار وكان يعمل في الجيش وحالياً بدون عمل وكان لديه أخت وأخ، وأخذ من والدته الفنون الدفاع عن النفس، وقام الممثل بالزواج من دبينا بونيرجي سنه 2011 وهي أيضاً فنانة هندية، وكانت تمثل معه في مسلسل رامين سنة 2008، وارتفعت شهرته من خلال مسلسل غيث سنة 2011 الذي جسد دور شخصية مان سينغ كورانا، فشارك في مسابقة الرقص وفاز بجائزة من برنامج يبال بسبب احترافه للرقص.

بداية مسيرة الممثل الهندي جورميت تشودهاري الفنية 

في بداية المشوار الفني للفنان جورميت تشودهاري عن طريق تقديم المسلسل koi Aap sa، وبدأ العمل في الفن سنة 2005، ثم ارتفعت نسبة شهرته في الهند والكثير من الدول الخارجية، حيث شارك في مسلسل (فين) وكان هو بطل هذا المسلسل المشهور وحقق العديد من المشاهدات العالية ونجاح كبير سنة 2011 حيث زادت الأعمال الفنية من مسلسلات وأفلام هندية.


أهم الأعمال الفنية للممثل الهندي جورميت تشودهاري

  1. قام جورميت تشودهاري بالعديد من الأعمال الفنية طوال مشواره الفني وهم:
  2. شارك الفنان جورميت تشودهاري في فيلم Koi Aap sa، سنة 2005.
  3. شارك في مسلسل يسمي مايا في سنة 2006.
  4. قام الفنان جورميت تشودهاري بدور البطولة في مسلسل رامين وكانت معه الفنانة دبينا بونيرجي التي قام بالزواج بها بعد فترة وقام بدور في مسلسل دور اللورد راما وأيضاً اللورد فيشنو، في عامي 2008 و2009.
  5. سنة 2011 قام بشخصية في مسلسل warga Yaar mera Rab وأيضاً قام بدور في فيلم Cycle kick.
  6. في سنة 2011 شارك في مسلسل غيت وكان هو البطل وكان معه الفنانة دراشتى دهامي وهذا المسلسل حصل على العديد من المشاهدات العالية.
  7. شارك في مسلسل فرصة ثانية الذي كان يقوم بدور شخصية ياش سوراج وكان البطل فيه وبجانبه البطلة وهي الفنانة كراتيكا سنغار وعرض هذا المسلسل سنة 2012.
  8. قام بالمشاركة لأول مرة في التجربة السينمائية بدور في فيلم رعب الذي  يسمي Khamoshiyan سنة 2015.
  9. قام بدور في فيلم Mr.x. سنة 2015.
  10.  جسد دور في فيلم Wajah Tum Hi سنة 2016.

مشواره الفني في الرقص

يعد الفنان الهندي جورميت تشودهاري من افضل وأحسن راقص في الهند وفاز بجائزة في البرنامج الذي يسمي يبال سنة 2012 وأيضاً فاز بجائزة أخري في برنامج Jhalak Dikhhla Jaa وكان الموسم الخامس سنة 2012 وتوجد معه الراقصة  Shampa sonthalia.

فاز جورميت تشودهاري بالمسابقة الفردية ومن هنا أعلن عن طريقها أنة أحسن وأروع أداء في المسابقة سنة 2013.

وفي نفس المسابقة أشترك بها مرة أخري وكان معه زوجته الفنانة دبينا بونيرجي وفاز بها وكان الموسم السادس له سنة 2013.

ظهر أيضاً في برنامج Khatron Fear Factor ke khiladi وكانت الموسم الخامس وفي النهاية فاز بها وأطلق عليه وصيف البطل سنة 2015.

reaction:

تعليقات