القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة المسلسل التركي الوعد وأبطاله

قصة المسلسل التركي الوعد


 قصة مسلسل الوعد مسلسل الوعد التركي من أحدث المسلسلات المعروضة على الشاشة التركية، ويتكون من 120 حلقة مليئة بالحبكات الدرامية والرومانسية، وفي هذا المقال نقدم لكم قصة مسلسل الوعد التركي.


قصة مسلسل الوعد التركي

بثت الحلقة الأولى من برنامج "يمين-الوعد" لكراميل على القناة السابعة نهاية فبراير.

المسلسل من أكثر الأعمال المثيرة للاهتمام لعام 2019، ودوره الرئيسي هو عهد الممثلين جوكبيرك ديميري وأوزجي ياجيز، اللذين أعلنا المسلسل مع أديني سين كوي.

المنتج المنفذ وكاتب السيناريو لمسلسل يمين هو نظمية يلماز، صاحبة سلسلة إليف والمسؤولة عن نجاح مسلسل أديني سين كوي الذي أخرجه أيهان أوزين.


أحداث مسلسل الوعد

يروي ان تدور قصة أحداث المسلسل حول شابين من عالمين مختلفين تمامًا مجبرين على العيش في زواج قسري، لذا ستصبح الأحداث المأساوية موضوع سلسلة Yemin.

بطلة المسلسل، الفنانة ريحان وهي فنانة متواضعة وجميلة وهادئة، أتت إلى إسطنبول من البلاد مع حكمت بك، لأن حكمت كان لديها ابن مدلل لم يستطع تحمل المسؤولية، وحاول حكمت بك أن يتزوج ريحان من ابنه أمير ليضمن أن ابنة سونا المعوقة مستقبل.

ريحان سعيدة وتحاول إرضاء زوجها المستقبلي من خلال إعداد الطعام، لكن الأمير لن يديم هذا الزواج، في البداية يكونان ضد بعضهما البعض، لكنهما سيكونان مفتونين ببعضهما البعض.

تتحول حياة أمير من حياة غير مسؤولة في أسرة ثرية إلى حياة مع زوجته ريحان، يقدمها له والده قبل أن يتمكن من قول أي شيء.

أمير وريحان مختلفان تمامًا، حيث يأتي حكمت باي ريحان بالأبيض والأسود إلى اسطنبول لأنه رأى فيها شخصًا موثوقًا يمكن أن يعده بتغيير ابنه بعد ولادة ابنته المعاقة سوني.

حاول الأمير منذ الصغر أن يثبت لوالده، لكن زواج والده القسري يتدخل معه ويصمم على نقل غضبه إلى ريحان.

في يوم زواجها الأول، أقسم أمير يمين أنه لن يمس زوجته أبدًا، وعندما علمت ريحان لأول مرة، عارضت زواج الأمير، لكنها وافقت على طلب حكمت باي الذي أحبته كأب لها.

ريحان توافق على الزواج من الأمير كما وعدت، حكمت بك، ريحان يقبل هذا الزواج الإلزامي والأمير المدلل، يلعب الوقت دورًا في القصة حيث يقع أمير في حب ريحان، لكن ريحان قطعت كثيرًا بهذا الزواج وأمير يحاول إرضاء ريحان بعد أن وقع في حبها.

اقرأ ايضا قصة مسلسل انت اطرق بابي


أبطال طاقم عمل مسلسل وعد

جوكبيرك ديميرشي (أمير)

أوزج ياجيز (ريحان)

بيركنت مفتيز (حكمت ترهون)

غول أركان (كافيدان)

كان فيريل (كمال)

سيلا توركوغلو (سونا)

هو مسلسل تركي يومي و موعدنا أيام الاتنين والثلاثاء والأربعاء و الخميس والجمعة ما عدا السبت و الأحد على قناة kanal D التركية ويمكنكم مشاهدته ايضاً على مواقع الانترنت.


فريق العمل مسلسل القسم التركي لمسلسل الوعد

المنتج التنفيذي: أرمايان

المخرج : كوبيلاي كوكاك مدير التصوير: عمر يلماز

المنتجة التنفيذي: أرمايان بيرتيس

المدير الفني: Müslüm Çala

تستمر القصة الدرامية الرائعة مسلسل الوعد وتتحدث عن زواج شخصين لم يعرف أحدهما الاخر يمثل مسلسل الوعد عن قصة واقعية مؤرخة تدور أحداثها حول قصة حب ولكن ببداية مختلفة

 

reaction:

تعليقات