أفضل 5 شركات الشحن في دمشق

شركات الشحن في دمشق


شركات الشحن في عصرنا الحالي أصبح لها دور مهم جدًا في حياتنا من أجل نقل للبضائع وإيصالها من مكان لمكان آخر بسهولة ومع ارتفاع نسبة التجارة الإلكترونية، والتقدم التكنولوجي في جميع نواحي الحياة والعمل، شاهدنا أرتفاع في المنافسة بين شركات الشحن لتوفير خدمة بجودة عالية وأسعار تنافسية مع الاهتمام بالمحافظة على أمن البضائع المنقولة وإيصاله دون أي تلف وأصبح التنافس على بين شركات الشحن في دمشق ولذلك سنسلط الضوء وسنقدم أشهر شركات شحن التى يمكنك التعامل معها.

شركات الشحن في دمشق

يمكنك الحصول على أفضل شركات الشحن في سوريا توفر خدمة عالية الجودة وتهتم بتوصيل كافة الطلبات بسرعة كبيرة، من خلال متابعة السطور القادمة:

1.ميدترانس للملاحة و الخدمات

عندي الحديث عن شركات الشحن في دمشق فيجب ذكر شركه ميدترانس للملاحة و الخدمات المضافة ضمن قائمة أكبر وأهم شركة شحن، تهتم الشركة بتوفير كافة الخدمات بالجودة عالية وتغطي معظم الأماكن فيفضل العملاء التعامل معها في خدمات الشحن، وهي اسرع شركة شحن في دمشق، تهم بالالتزام بالمواعيد وأسعارها ليس مبالغ فيها بالإضافة إلى طاقم العمل الذي يهتم بإرضاء العملاء، بكافة الطرق فهم متعاونون ومحترفين وسريع الاستجابة، والأسعار تنافسية تناسب كافة المستويات المادية.

معلومات التواصل
العنوان: G76V+RGC، مسلم بارودي، دمشق، سوريا
مواعيد العمل: السبت إلى الجمعة تعمل على مدار 24 ساعة.
Tel: ‪+963 11 225 3555‬‏

2.شركة الرافدين للشحن و النقل

شركة الرافدين للشحن و النقل أكبر شركات الشحن في دمشق توفر العديد من خدمات شحن المنتجات من مدينة لمدينة أخرى، تهتم بتوصيل الطرود والمنتجات بجودة عالية، بالإضافة إلى تغليفها بشكل آمن، وإيصال كافة الطرود بصورة سريعة دون تأخير، فريق العمل متعاون ويهتم بتعامل بشكل وراقي مع العميل حتى ينال رضا.

معلومات التواصل
العنوان: F8RM+RJ3، دمشق، سوريا
مواعيد العمل: السبت إلى الخميس على مدار 24 ساعة.
الجمعة مغلق.
Tel: ‪+963 991 337 784‬‏

3.شركة شحن الهيثم

شركة شحن الهيثم هي ضمن قائمة أفضل شركات الشحن في دمشق ترغب في توفير كافة خدمات الشحن لكافة أنحاء العالم وبأعلى المستويات، تعامل مع العمل يتم بشكل لائق، دائمًا تحصل على تقييمات إيجابية من العملاء، فهي ذات سمعة طيبة، تقوم بتوفير خدمة الشحن لكافة المدن.

معلومات التواصل
العنوان: G826+WW2, المنطقة الصناعية، دمشق، دمشق، دمشق، سوريا
مواعيد العمل: السبت إلى الخميس على مدار اليوم خلال 24 ساعة.
Tel: ‪+963 944 343 872‬‏

4.الضحى للشحن الدولي

الضحى للشحن الدولي هير شركة تقدمة خدمة البريد السريع، تمتلك خبرة واسعة في إكمال إجراءات التخلص الجمركية وخدمة توصيل البضائع، توفر باقة متنوعة من الخدمات النوعية، فهي تقوم بمراقبة الشحنات أثناء التنقل، تستمر خدمة العملاء على مدار الأسبوع طول 24 ساعة في اليوم دون توقف، كما أنها توفر أسعار رائعة وعروض مخفضة.

معلومات التواصل
العنوان: G828+3PF، بستان الدور، دمشق،، دمشق، سوريا
مواعيد العمل: السبت إلى الخميس يعمل على مدار اليوم خلال 24 ساعة.
الجمعة مغلق.
Tel: ‪+963 998 971 293‬‏

5.الرفاعي للشحن الدولي

الرفاعي للشحن الدولي من أشهر وأكبر شركات الشحن السريع في المنتشرة في مختلف أنحاء العالم، إذ تعتبر من أسرع شحن داخلي وأهم شركات التوصيل في دمشق انتشاراً، أسعار مناسبة لجميع الفئات، تهتم بتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها العميل.

معلومات التواصل
العنوان: G77X+5QJ، دمشق، سوريا
مواعيد العمل: السبت والجمعة مغلق.
Tel: ‪+963 11 224 5626‬‏

أشهر شركات الشحن في دمشق

إذا كنت تريد التعامل مع شركة شحن بخبرة عالية وتوفر كافة خدمات الشحن التي تحتاجها، يمكنك التعرف على أفضل شركات الشحن في دمشق، عبر السطور التالية:

1.مكتب الهدف للشحن الدولي

يوفر مكتب الهدف للشحن الدولي الذي يعد أفضل شركات الشحن، تقدم جميع خدمات الشحن والنقل والتفريغ الجوي، والبحري داخل وخارج دمشق، كما أنها تضمن توصيل الشحنة بجودة مرتفعة مهما كان نوع الشحن، خدمة العملاء يمكن التواصل معها بشكل مستمر للحصول على كافة الإيجابات والاستفسارات التي تريد التعرف عليها بخصوص الشركة أو الخدمات التي توفرها.

معلومات التواصل
العنوان: F7RV+G44، دمشق، سوريا
معلومات التواصل
Tel: ‪+963 997 690 476‬‏

2.المحيا للشحن والنقل الدولي

تعتبر المحيا للشحن والنقل الدولي هي شركة شحن عالمية، وهي وواحدة من أشهر شركات شحن دولي في دمشق، تزفر كافة خدمات الشحن التي يحتاج العميل توصيلها إلى كافة أنحاء العالم، تهتم الشركة بتوفير خدمة عالية الجودة للمستخدم ويقوم بتجربة التعامل مع الشركة مرة أخري، وأسعارها مناسبة وليس مبالغ فيها.

معلومات التواصل
العنوان: G829+5GC، دمشق، سوريا
مواعيد العمل: الجمعة والسبت مغلق.
السبت والجمعة مغلق.
‏‪Tel: +963 944 335 545‬‏

3.بريمكس للشحن الدولي

هي إحدى شركات الشحن المحققة شهرة كبيرة في دمشق من حيث جودة الخدمات التي توفر  مجال الشحن على مستوى العالم، بجانب أنها أسرع شركات التوصيل وأكثرها موثوقيه، توفر خدمة عملاء لديها معرفة كاملة عن خدمات الشركة لتتمكن من التواصل مع العملاء والإجابة على كافة الاستفسار بدقة عالية هذا أهم خطوة لكسب ثقتهم والشعور بالاطمئنان أثناء التعامل.

معلومات التواصل
العنوان: G862+3FG، شارع  العبيدة بن الجرح، دمشق، دمشق، دمشق، سوريا
مواعيد العمل: الجمعة مغلق.
السبت إلى الخميس من الساعة 9 ص حتى 9م.
‏‪Tel: +963 968 011 160‬‏

4.سمارت شيبينغ لخدمات الشحن الدولي و التخليص

تعتبر شركة سمارت شيبينغ لخدمات الشحن الدولي و التخليص أهم شركات الشحن في دمشق، وظيفتها نقل البضائع والشحنات، وتقدم العديد من الخدمات، ويمكن التواصل مع الشركة لتعرف على الخدمات التي توفرها ومعرفة الأسعار الخاصة بها، ودائمًا تحصل على تقييمات إيجابية من قبل العملاء.

معلومات التواصل
العنوان: G74G+VPW، Unnamed Road، دمشق، سوريا
مواعيد العمل: الجمعة مغلق.
السبت إلى الخميس من الساعة 9:30 ص حتى 5م.
‏‪: +963 11 215 8810‬‏Tel

5.Al Kadmous Shipping شركة القدوس حوالات طرود

تعتبر شركة القدوس حوالات طرود أكبر شركات الشحن في دمشق، تتميز هذه الشركة بتوفير العديد من الخدمات الشحن والتوصيل لأي مكان بجودة عالية دون أي تلف، ويمكن التواصل مع الشركة بسهولة من خلال خدمة العملاء تساعد في الوصول لكافة الإيجابات التي تدور في عقل العميل قبل التعامل مع الشركة، الجدير بذكر أن شركة أسعارها مناسبة لكافة الفئات.

معلومات التواصل
العنوان: G897+M42، دمشق، سوريا
مواعيد العمل: الجمعة مغلق.
السبت إلى الخميس من الساعة 9 ص حتى 4:30.
Tel: ‪+963 11 447 0938‬‏

اقرأ أيضًا: شركات شحن في مكة
لقد وصلنا لنهاية المقال ولقد تحدثنا عن شركات الشحن في دمشق وتعرفنا على بعض المعلومات التي توفرها الشركات لضمان توفير خدمة عالية الجودة ومميزة، ويمكن التواصل مع الشركات بسهولة من خلال معلومات التواصل التي وفرناها تحت كل شركة مثل العنوان، مواعيد العمل، رَقَم الجوال



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-