اسماء شركات تسويق الكتروني عالمية

اسماء شركات تسويق الكتروني عالمية


يُعد التسويق الإلكتروني من أهم أدوات النجاح في عالم الأعمال اليوم، حيث باتت الشركات تعتمد بشكل كبير على هذا النوع من التسويق للوصول إلى عملائها وتحقيق أهدافها، في هذا المقال، سنستعرض بعض اسماء شركات تسويق الكتروني عالمية.

اسماء شركات تسويق الكتروني عالمية

1. HubSpot:
تعتبر HubSpot واحدة من أبرز الشركات في مجال التسويق الإلكتروني، حيث تقدم منصة شاملة تشمل أدوات لإدارة المحتوى، والتسويق بالبريد الإلكتروني، والتحليلات، وغيرها الكثير، تتميز HubSpot بالتركيز على تجربة المستخدم وتقديم حلول مبتكرة لجميع أنواع الشركات.

2. Salesforce:
تُعتبر Salesforce من أكبر شركات التسويق الإلكتروني عالميًا، حيث تقدم مجموعة من الأدوات والحلول لإدارة العلاقات مع العملاء وتحسين تجربة المستخدم، تشمل منتجات Salesforce التسويق السحابي والتحليلات الذكية والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

3. Adobe Marketing Cloud:
تعتبر Adobe Marketing Cloud جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيات التسويق الرقمي للعديد من الشركات الكبرى، تقدم هذه المنصة مجموعة شاملة من الأدوات لإدارة المحتوى، والتحليلات، والتسويق عبر البريد الإلكتروني، وتتميز بتكاملها مع منتجات Adobe الأخرى مثل Photoshop وIllustrator.

4. Mailchimp:
تُعتبر Mailchimp واحدة من أبرز منصات التسويق بالبريد الإلكتروني على مستوى العالم، حيث توفر أدوات سهلة الاستخدام لإنشاء وإرسال الرسائل الإلكترونية وتتبع النتائج بدقة عالية.

5. Hootsuite:
إذا كنت تبحث عن حل لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي بفعالية، فإن Hootsuite هي الخيار الأمثل، تقدم Hootsuite منصة شاملة لجدولة المنشورات، ومراقبة التفاعلات، وتحليل البيانات عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

6. SEMrush:
تعتبر SEMrush أداة قوية لأبحاث الكلمات الرئيسية وتحليل المواقع الإلكترونية، وهي مفيدة للشركات التي ترغب في تحسين ترتيب مواقعها في نتائج محركات البحث.

7. Moz:
تعتبر Moz منصة متخصصة في تحليل وتحسين السيو، وتقدم مجموعة من الأدوات والموارد لمساعدة الشركات على زيادة ظهورها في نتائج محركات البحث.

 

اسماء شركات تسويق الكتروني في المملكة العربية السعودية

يوجد داخل السعودية العديد من شركات التسويق الإلكترونية المميزة، مثل:

1. شركة أبر مدك

شركة أبر مدك المعروفة أيضًا بـ Upper Medic، تعتبر رائدة في مجال التسويق الطبي في السعودية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ عام 2017.
 تتميز شركة أبر مدك بتخصصها في التسويق للقطاع الطبي، بما في ذلك العيادات، والمستشفيات، والمجمعات الطبية، والصيدليات، وشركات الأدوية، وشركات الأجهزة الطبية،  تقدم أبر مدك خدماتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتطوير المواقع الإلكترونية والتطبيقات، وتصميم الشعارات والهويات البصرية.

2. شركة مراسم

 تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك التسويق والتسويق الرقمي والهويات البصرية، تحت شعار "نصنع الجمال"، تساعدك مراسم على بناء حضور قوي على منصات التواصل الاجتماعي لتحقيق أهداف مشروعك ونجاحه.

3. شركة واو

 تقدم حلولاً متكاملة من الابتكار إلى الإبهار، بما في ذلك التخطيط الاستراتيجي، والحملات التسويقية، وتطوير العلامة التجارية، والمحتوى الإبداعي، تُعتبر واو وجهة لمواجهة التحديات التسويقية والانتقال لمستوى إبداعي يحقق أهداف العملاء.

4.شركة ديجتالنيكسا

 تقدم حلولًا رقمية متكاملة في عدة مجالات، مثل التعليم والسيارات والعقارات والتجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى خدمات الجيل الثالث للويب، وتعتمد على فريق متخصص وخبراء حول العالم.

5. شركة إجادة

 تقدم خدمات تصميم المواقع وتطبيقات الجوال، والمتاجر الإلكترونية، وخدمات التسويق الإلكتروني، مع التركيز على مساعدة المشاريع الصغيرة والكبيرة على تحقيق أهدافها.

6. شركة فوكس بوينت

تقدم خدمات احترافية متنوعة، بما في ذلك التصميم، وتحسين محركات البحث، وإدارة الحملات الإعلانية، وتطوير الهويات التجارية، وإدارة محتوى حسابات التواصل الاجتماعي.

7. شركة سوشيال كلينك

 تقدم خدمات إدارة الحسابات والإعلانات الاجتماعية، والتسويق الرقمي، والتسويق الاستراتيجي، لتساعد العملاء على تحقيق أهدافهم بنجاح.

8. شركة ماركتنج ويندو

 تقدم خدمات استراتيجية في التسويق الإلكتروني، وتطوير المواقع الإلكترونية، وتطبيقات الهواتف الذكية، لتلبية احتياجات العملاء بخبرة واضحة.

9. شركة بيكسل

 تعمل كوكالة إعلانات مع شراكة مع جوجل، وتقدم خدمات إعلانية متخصصة وورش عمل لتدريب الأعمال على نجاحها على منصة سناب شات.

10. شركة كي إم تي

 تقدم خدمات متنوعة تشمل تصميم موشن جرافيك وتصوير المنتجات وإدارة حملات جوجل الإعلانية وتحسين محركات البحث وتصميم متاجر الكترونية وإدارة النشاط التجاري على جوجل وتصميم مواقع إلكترونية وتطبيقات جوال وكتابة محتوى تسويقي.


اسماء شركات تسويق الكتروني في الإمارات

يوجد داخل الإمارات العديد من شركات التسويق الإلكترونية المميزة، مثل:

1. شركة سفن جي ميديا


تعتبر شركة سفن جي ميديا "7G MEDIA" من بين الشركات الرائدة في مجال التسويق في دبي حالياً، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التسويقية المبتكرة والمتخصصة، تشمل هذه الخدمات تصميم الإعلانات، وتطوير العلامات التجارية، وإدارة الإعلانات الخارجية على الطرق، وتصميم المطبوعات الإعلانية، والعديد من الخدمات الأخرى التسويقية التي تتناسب مع احتياجات مختلف القطاعات، مثل العقارات، والمنتجات الغذائية، والمطاعم، والألبسة، وغيرها، يتميز فريقها بالمهارة والاحترافية في تقديم الحلول التسويقية المبتكرة والفعّالة.

2. وكالة 6 دبليو


بالنسبة لوكالة 6 دبليو "6W AGENCY"، فهي تُعد واحدة من أهم شركات التسويق المتكاملة في دبي، تأسست في عام 2011 وتقدم خدمات متخصصة في مجالات الإعلانات، والحملات الترويجية، وبناء المواقع الإلكترونية، وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي، تتميز بالتنوع والتخصص في تقديم حلول التسويق المبتكرة التي تلبي احتياجات العملاء بشكل فعّال.

4. وكالة يالو

 تقدم حلولاً تسويقية شاملة على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى خدمات التسويق الإلكتروني والحملات الترويجية الأخرى تعتبر خياراً مثالياً للشركات التي تبحث عن ترويج خدماتها أو منتجاتها عبر الإنترنت.

5. ساندبيبر 

ساندبيبر "SANDPAPER" تُعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال التسويق والإعلانات في دبي. تشتهر بأعمالها المتقنة وخدماتها المتنوعة وخبرتها الواسعة في مجال التسويق والعلاقات العامة.

6. شركة آيستولب

شركة آيستولب "ICETULIP"، التي تأسست في لبنان عام 2014، تقدم حلولاً متنوعة في مجالات التسويق العقاري والتجاري، بالإضافة إلى بناء المواقع الإلكترونية وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي.

7. دوت أريبيا 

دوت أريبيا "DOTARABIA.AE" تقدم حلولاً منوعة للتسويق الإلكتروني للشركات، بما في ذلك المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وتضم مجموعة من خبراء التسويق الذين يعملون جاهدين لضمان نجاح الحملات والإعلانات.

8. بيستر كابتل ميديا

بيستر كابتل ميديا "BESTER CAPITAL MEDIA" تعمل على تحويل أفكار العملاء إلى إعلانات مبتكرة من خلال التصاميم التي تحاكي أفكارهم وتطلعاتهم، وتقدم حلولاً تسويقية مختلفة لاستقطاب عملاء جدد وبناء علاقات أقوى مع العملاء الحاليين.

9. وكالة بوبن

وكالة بوبن "BOOPIN" تعتمد على فريق من خبراء البيانات لتحليل سلوك المستهلكين وتقديم الحلول التسويقية الفعّالة، وتعتبر من أهم الشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني.

10. شركة إيستيم

شركة إيستيم "ESTEEM COMMUNICATIONS DMCC" تقدم حلولاً شاملة في مجال التسويق، بما في ذلك الإعلانات الورقية والإلكترونية وتصميم العلامات التجارية وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي.

اسماء شركات تسويق الكتروني في الكويت

يوجد داخل الكويت العديد من شركات التسويق الإلكترونية المميزة، مثل:

1.شركة إيجل

تتميز شركة إيجل للخدمات التسويقية بتقديم أفضل العروض والخدمات في مجال إدارة الشركات والتسويق عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، تعمل الشركة على تحقيق الرضا التام للعملاء من خلال تقديم خدمات عالية الجودة والمواعيد المحددة بدقة، تقدم الشركة باقات تسويق إلكتروني متنوعة ومبتكرة تتناسب مع احتياجات الشركات المختلفة، بما في ذلك إدارة حسابات وتسويق على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل تويتر وفيسبوك وإنستغرام. 
كما تضمن الشركة استخدام أفضل الأفكار والاستراتيجيات الإبداعية للوصول إلى جمهور واسع في أسرع وقت ممكن وبتكاليف مناسبة لجميع الميزانيات. تعمل شركة إيجل على مدار اليوم لضمان تلبية احتياجات عملائها بأفضل شكل ممكن، ويمكن التواصل معها في أي وقت عبر الهاتف.

2. شركة كواليتي ميكرز 

شركة كواليتي ميكرز للدعاية والإعلان هي من الشركات الرائدة في مجال الدعاية والإعلان في الكويت، حيث تتمتع بسنوات عديدة من الخبرة في مجال التسويق الإلكتروني. تقدم الشركة أحدث الاستراتيجيات التسويقية العالمية للشركات لتحقيق النجاح والتفوق في مجال عملها. يتميز فريق العمل بالقدرة على تقديم حملات تسويق إلكتروني وإعلانية مبتكرة عبر الوسائل المختلفة، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي. يتم التركيز على الوصول إلى جميع أنحاء الدولة والوصول إلى فئات مختلفة من الجمهور لضمان نجاح الحملات التسويقية.

3. شركة Raiyan Soft للتسويق

شركة Raiyan Soft للتسويق في الكويت تقدم خدمات متميزة واحترافية في مجال التسويق الرقمي. تستخدم الشركة أحدث التقنيات والأدوات للوصول إلى العملاء المستهدفين وتحسين مكانة الشركات في نتائج البحث عبر جميع المنصات الرقمية، تتميز Raiyan Soft بفريق عمل محترف يقدم أفضل الخدمات والحلول لتحقيق أهداف العملاء بأفضل الطرق الممكنة، مما يضمن النجاح والتميز في السوق التسويقي.

4. شركة الزاجل للتسويق

شركة الزاجل للتسويق في الكويت تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال التسويق الرقمي وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية. تقدم الشركة خدمات متكاملة تشمل تصميم المواقع الإلكترونية وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية لمنصات الأندرويد والآيفون، بالإضافة إلى إدارة الحملات الإعلانية والتسويق الرقمي، تتميز شركة الزاجل بجودة الخدمات التي تقدمها والاحترافية في تنفيذ المشاريع، مما يجعلها اختيارًا مثاليًا للشركات التي تسعى للتميز والنجاح في مجال التسويق الرقمي.

اسماء شركات تسويق الكتروني في سلطنة عمان

يوجد داخل سلطنة عمان العديد من شركات التسويق الإلكترونية المميزة، مثل:

1. شركة عمان للتسويق والخدمات (أوماسكو):

تأسست شركة عمان للتسويق والخدمات (أوماسكو) في عام 1974، وهي واحدة من أوائل الشركات التي دخلت مجال الخدمات المالية والعقارات والتجارة في سلطنة عمان.
 تشمل نشاطاتها الرئيسية قطاعات متنوعة مثل الإلكترونيات والسيارات. تعتبر أوماسكو واحدة من العلامات التجارية المشهورة والمعروفة على المستوى العالمي، وتسعى دائمًا لتحقيق الاحترام والتميز في سلطنة عمان.

2. مؤسسة EZAN-Team:

تختص مؤسسة EZAN-Team في التطوير وتكنولوجيا المعلومات ومجال البرمجة والتصميم الفني، بالإضافة إلى تصميم العلامة التجارية الشاملة. تقدم المؤسسة خدمات متعددة تتعلق بالحملات التسويقية والإعلامية، وتغطي مناطق عديدة في سلطنة عمان ودول مجلس التعاون الخليجي بأسره.

3. مؤسسة مجسم للتسويق الرقمي:

تعتبر مؤسسة مجسم للتسويق الرقمي واحدة من أفضل الشركات في سلطنة عمان التي تركز على خدمة التسويق الإلكتروني. تهدف إلى زيادة رؤية العلامة التجارية للعملاء وتحسين إمكانية رؤية السجل التجاري لديهم، مع ضمان عائد استثمار جيد. 
شركات التسويق في مسقط:

4. شركة سايت أب للتسويق الإلكتروني:

تعتبر واحدة من أهم الشركات في سلطنة عمان، حيث تقدم خدمات متميزة في التسويق الإلكتروني. تمتاز بفريق عمل محترف واستراتيجيات تتوافق مع أهداف العميل. تتميز بمظهر احترافي ومصداقية عالية.

5. مؤسسة العلامة للتسويق:

تعتبر مؤسسة العلامة للتسويق واحدة من أفضل المؤسسات في سلطنة عمان، تقدم خدمات شاملة في تأسيس الهوية والإعلان، وزيادة التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي.

اسماء شركات تسويق الكتروني في لبنان

يوجد داخل لبنان العديد من شركات التسويق الإلكترونية المميزة، مثل:

1. شركة نديم يونس

هي شركة رائدة في مجال الدعاية والإعلان، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات الحصرية بأسعار جذابة للغاية. تعتبر من بين أبرز الشركات الدعائية العالمية التي تشتغل في لبنان وخارجه، بفضل فروعها المنتشرة عالميًا، تضم فريقًا متخصصًا من الفنيين والخبراء لتلبية احتياجاتك. يمكنك التواصل معهم من خلال موقعهم الإلكتروني الرسمي.

2. ProTech24 Studio

 هي شركة دولية تقدم خدمات دعائية شاملة، تساعدك على جذب انتباه المستهلكين لمنتجك وترويجه بشكل فعال في عدة دول، تتميز بأسعارها المنخفضة مقارنة بجودة خدماتها الممتازة، وتوفر منصات تواصل متعددة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

3. شركة فري مايندز للدعاية والإعلان 

تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الإعلانية لمختلف السلع والشركات، بما في ذلك الترويج الإلكتروني والحملات الإعلانية، تعتبر خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في التعامل مع خبراء في هذا المجال، ويمكن التواصل معها عبر أرقام هواتفها وموقعها الإلكتروني.

 اسماء شركات تسويق الكتروني في المغرب

يوجد داخل المغرب العديد من شركات التسويق الإلكترونية المميزة، مثل:

1. شركة اجني تيك:

تعد شركة اجني تيك وكالة تسويقية متخصصة في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي لإنشاء علامات تجارية مبتكرة وناجحة.

2. شركة EIBAHI -NET:


تعتبر شركة EIBAHI -NET وكالة تسويقية متميزة تعمل في مجال التسويق لأكثر من خمس سنوات. تقع مقرها في مدينة مراكش بالمغرب، تتميز الشركة بقدرتها على جذب العملاء الجدد بشكل مستمر من خلال استراتيجيات تسويقية مبتكرة.

3. شركة ENNA:

تُعتبر شركة ENNA واحدة من الوكالات التسويقية الرائدة في دول المغرب العربي، حيث تمتلك خبرة تزيد عن عشر سنوات في مجال التسويق. تُركز الشركة على التسويق بالمحتوى وتقديم محتوى ذو جودة عالية لتعزيز التفاعل على الإنترنت. 

4. شركة Zonidra:


تُعتبر شركة Zonidra وكالة تسويقية ذات خبرة واسعة في مجال التسويق في المغرب. تقدم الشركة أفضل الحلول التسويقية والأفكار الإبداعية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اسماء شركات تسويق الكتروني في الجزائر

يوجد داخل الجزائر العديد من شركات التسويق الإلكترونية المميزة، مثل:

1. شركة التسويق د 6 D6 Marketing Algeria

شركة التسويق د 6 D6 Marketing Algeria تعتبر واحدة من أبرز الشركات في مجال التسويق بالعمولة في الجزائر، تتميز هذه الشركة بأنها تحتل موقعًا مهمًا جدًا في سوق التسويق بالعمولة داخل البلاد، حيث تتمتع بنسبة مبيعات عالية جدًا لا تقارن مع أي منافس آخر.

تتميز شركة التسويق د 6 D6 Marketing Algeria بشبكة واسعة من المسوقين المنتشرين في جميع أنحاء الجزائر، مما يسهل التواصل مع مختلف الشرائح والمناطق، يعتبر وجودها ونشاطها في الساحة الرقمية من الأحداث المؤثرة في تاريخ الجزائر الحديث، حيث ساهمت في تسهيل عمليات البيع والشراء بشكل لم يسبق له مثيل.

تقوم بتجميع مجموعة كبيرة من المتاجر الجزائرية، وتوفير منصة تجمعها وتسهل عملية البيع والشراء، يتم تقسيم المتاجر على المنصة وفقًا لتخصصاتها وموقعها الجغرافي، مما يجعل عملية البحث والتسوق أكثر فعالية وسهولة للمستخدمين.

وتعتمد الشركة على تقنيات ذكية لتحديد موقع المستخدمين على الإنترنت وعرض المتاجر المناسبة لهم، مما يجعل تجربة التسوق عبر المنصة أكثر تخصيصًا وراحة للمستخدمين، بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة التسويق د 6 D6 Marketing Algeria خدمات متميزة ومبتكرة تجعلها الخيار الأمثل للتسويق بالعمولة في الجزائر، مما يجعلها الشريك المثالي لجميع أصحاب المتاجر والمسوقين في البلاد.

اسماء شركات تسويق الكتروني في قطر

يوجد داخل قطر العديد من شركات التسويق الإلكترونية المميزة، مثل:

1. شركة Viplikes 

شركة Viplikes هي واحدة من أبرز الشركات في مجال التسويق الإلكتروني، وتتميز بخبرتها الواسعة وتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التسويقية التي تساهم بشكل كبير في تعزيز شركتك التجارية، بفضل استراتيجياتها المبتكرة، تساعدك Viplikes على الوصول إلى جمهورك المستهدف بفاعلية، مما يعزز من نجاح حملاتك التسويقية. 
تتميز الشركة أيضًا بتوفر عدد كافٍ من المحترفين المتخصصين الذين يقدمون جميع الخدمات التي تحتاجها. ومقر الشركة موجود في الدوحة، حيث يمكنك التواصل معهم في أي وقت.

2. شركة MM Marketing

شركة MM Marketing تعد واحدة من رواد شركات التسويق الإلكتروني في قطر، وتتمتع بسمعة طيبة واسعة الانتشار في هذا المجال. بفضل خدماتها المتميزة، تساهم MM Marketing في تعزيز شركتك وتحقيق أهدافك التجارية المحددة، تقدم الشركة مجموعة متنوعة من خدمات الترويج التي قد تكون ضرورية لنجاح حملاتك التسويقية، وتضمن لك الوصول إلى الجمهور المستهدف، كما يتواجد مقر الشركة الرئيسي في الدوحة، حيث يمكنك الاتصال بهم للحصول على جميع المعلومات التسويقية التي تحتاجها.

3. شركة نيو ويفز

شركة نيو ويفز تعتبر من أبرز شركات التسويق الإلكتروني في قطر، وتتميز بتصميم مواقع الويب بجانب خدمات التسويق، تحظى الشركة بشعبية كبيرة بين سكان قطر، حيث تقدم مجموعة شاملة من الخدمات التسويقية التي تساهم في تعزيز شهرة شركتك بسرعة في قطر وبعض الدول العربية الأخرى، يتوفر مقر الشركة في الدوحة، مما يتيح لك التواصل معهم بسهولة للاستفسار عن جميع الخدمات الترويجية التي تحتاجها.

4. شركة الريان

شركة الريان هي أحد رواد شركات التسويق الإلكتروني في قطر، وتتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الإعلانية والتسويقية. يتواجد مقر الشركة الرئيسي في الدوحة، ويمكنك الاتصال بهم للاستفسار عن جميع المعلومات المتعلقة بالتسويق الإلكتروني أو التسويق "الشبكي".

5. شركة ماركتينز

شركة ماركتينز هي واحدة من الشركات المتميزة التي تقدم الاستشارات التسويقية مجانًا، بالإضافة إلى توفير عروض ترويجية خاصة للعملاء. يمكن لجميع الراغبين الاستفادة من خدمات التسويق والدعاية التي تقدمها الشركة.

6. شركة الدرة للتجارة والتسويق

شركة الدرة للتجارة والتسويق تتخصص في تسويق المنتجات في قطر، وتتميز بخبرتها واسعة النطاق في هذا المجال، يمكنك الاعتماد على فريق العمل المتخصص لديها لتعزيز نشاطك التجاري في جميع مدن الدولة. كما يتوفر مقر الشركة الرئيسي في الدوحة.

7. شركة الدار

شركة الدار هي شركة متخصصة في مجال التسويق والدعاية، وتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التسويقية بفضل فريق عملها المتخصص، يتمتع مقر الشركة الرئيسي بالدوحة بموقع مميز للتواصل والاستفسار عن جميع الخدمات التسويقية التي تقدمها.

اسماء شركات تسويق الكتروني في البحرين

يوجد داخل البحرين العديد من شركات التسويق الإلكترونية المميزة، مثل:

1. شركة ذاتاتيتنس للتسويق في البحرين:

تعد شركة ذاتاتيتنس للتسويق واحدة من الشركات البارزة في مجال التسويق في مملكة البحرين. تتخصص الشركة في تقديم خدمات التسويق عبر الإنترنت بشكل متميز، بالإضافة إلى تقديم خدمات تصميم المواقع بطريقة مبتكرة وفعالة في المملكة، كما توفر الشركة مجموعة متنوعة من خدمات التسويق الرقمي، بما في ذلك التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

2. شركة Imapro Marketing Company WLL:

تعد شركة Imapro Marketing Company WLL من الشركات الرائدة في مجال التسويق في مملكة البحرين، حيث تمتلك خبرة تزيد عن 7 سنوات في هذا المجال. تأسست الشركة في جمهورية الهند عام 2012 قبل أن تنتقل قاعدتها إلى مملكة البحرين في عام 2017، لتصبح وكالة محلية بقوة عمل محترفة، تتخصص الشركة في خلق الأعمال التجارية من البداية وتطوير المواقع الإلكترونية بشكل مبتكر.


3. شركة The Social Company | Digital marketing services & PR company in Bahrain:

تُعتبر شركة The Social Company من الشركات المتخصصة في مجال التسويق الرقمي وخدمات العلاقات العامة في مملكة البحرين. تضم الشركة فريقًا من الخبراء المحترفين الذين يتمتعون بشغف ومهارات عالية في صياغة القصص وتنفيذ حملات التسويق الفعّالة، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمات إنشاء المحتوى وبناء المواقع الإلكترونية والتطبيقات.

4. شركة سيد حسين للتسويق:

تُعتبر شركة سيد حسين للتسويق من الشركات الرائدة في مجال التسويق العقاري السكني والتسويق التجاري في مملكة البحرين، تتميز الشركة بتقديم تسهيلات للخدمات العقارية المعتمدة من قبل مؤسسة التنظيم العقاري، إلى جانب وجود سجل تجاري نشط يخضع لوزارة الصناعة والتجارة.

اسماء شركات تسويق الكتروني في اليمن

  • يمن ايكون للتسويق الرقمي
  • شركة هايوار التسويقية
  • خبرات للتقنية والتسويق الالكتروني
  • شركة Loop | لتصميم المواقع والتطبيقات والتسويق الالكتروني
  • نيوتركس لخدمات التسويق الالكتروني
  • شركة تصميم مواقع انترنت - شركة ماتيس
  • شركة ماركيتير لك للتسويق الالكتروني
  • رواد التكنولوجيا 
  • E-Pulse Cart
  • لكجري للتسويق الألكتروني - LUXURY Marketing
  • حريف للتسويق الرقمي
  • كلوفر للتسويق الالكتروني
  • الملك للتسويق
  • الرهمي للتسويق الالكتروني
  • شير للتسويق الإلكتروني
  • شركة يمن دبليو ثري Yemen W3 
  • للتسويق الالكتروني _ Go marketing
  • شركة تك سوفت
  • اونتكس - OwnTechs
  • نقطة للتسويق الالكتروني
 

نصائح لاختيار شركة تسويق إلكتروني

  • حدد أهدافك من التسويق الإلكتروني.
  • حدد ميزانيتك للتسويق الإلكتروني.
  • ابحث عن شركات التسويق الإلكتروني التي لديها خبرة في مجال عملك.
  • اطلب من الشركات تقديم عروض أسعار.
  • تأكد من أن الشركة لديها فريق من الخبراء المؤهلين.
  • اقرأ مراجعات العملاء للشركة.
 يمكنك قراءة أيضًا: شركات دعايه واعلان في لبنان




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-