أفضل 6 قاعات افراح في تونس

قاعات افراح في تونس


التحضير لمراسم الزواج أو الخطوبة أهم مايشغل بال العروسين بعد اختيار ملابس الزفاف، كي يظهروا بمظهر رائع وتسجيل مناسبة سعيدة تحدث مرة واحدة في العمر، قاعة العرس ليست بحجمها فقط لكن بالخدمات التي تقدمها منها الموسيقى أو فريق الدي جي الموجود، وقدرتها على استيعاب أعداد كبيرة من المدعوين، ونظافة القاعة، وتواجد أماكن صف سيارات بها، والأمن المتواجد داخل القاعة وغيرها من العوامل التي نذكرها من خلال مقالنا اليوم.
بالنسبة لقاعات الأفراح في تونس نجد هناك العديد من القاعات المنتشرة بها نظرًا لطبيعتها الساحرة وسواحلها الخلابة وجمال الطبيعة فيها.

أفضل قاعات الأفراح في تونس

إليكم أهم قاعات الأفراح في تونس كما يلي:

1. صالات أفراح الزيتونة

قاعة أفراح الزيتونة هي قاعة أفراح  كبيرة متعددة الأغراض، لعمل حفلات الزفاف والخطوبة، واحتفالات أعياد الميلاد، وحفلات أعياد الزواج، قاعة مغطاة ومزودة بالتكييفات، مزودة بالعديد من النوافذ الكبيرة لتكون جيدة التهوية و استيعابها لأعداد كبيرة، مضاءة بشكل جميل ومنفرد، كما يوجد بها أكثر من نوع إضاءة لتناسب كل الحفلات المقامة بها.
  •  العنوان: Q3gmt+8x2،route De Kef تونس، 2051
  • ساعات العمل: يفتح في تمام الساعة العاشرة صباحًا، تغلق في تمام الثانية عشر من صباح اليوم التالي.
  • Tel:+216 987 749 49

2. صالة توب هابي ناس

صالة توب هابي ناس صالة احتفالات كبيرة مصممة لإقامة حفلات الزفاف والخطوبة، تنظيم حفلات الذكرى السنوية.
بها قاعة كبيرة مكيفة لتنظيم الاجتماعات والمؤتمرات الخاصة بالشركات.
  • العنوان: تونس
  • Tel:+216 992 888 50

3. قاعة أفراح صابرين

قاعة أفراح صابرين تستوعب عدد كبير من المدعوين، بها فريق عمل دي جي على مستوى عالي، تتميز القاعة بالإنارة الداخلية والخارجية التي تزين القاعة وتخلق جو من البهجة والسعادة داخلها.
  • العنوان: Km5,5denden Route du kef,manouba 211,تونس
  • Tel:+216 982 932 88

4. قاعة قصر المدينة

يعد من أفضل الأماكن المجهزة لإقامة الحفلات في تونس، تم تجهيزه لاستيعاب عدد كبير من الأفراد، تقام فيه حفلات الزواج وحفلات الخطوبة وحفلات التخرج، كل المناسبات السعيدة.
  • العنوان: q5wc+g2x,tunis
  • Tel:+216 541 894 69

5. قاعة الملكة للأفراح

قاعة الملكة اسم على مسمى، حيث تتميز بالطابع الملكي عند استقبال العروسين، بها تنظيم داخلي مميز من خلال طاقم العمل لديهم.
يتم تنفيذ كل المراسم التي يتم الاتفاق عليها بكل حزم ودقة، توزيع الإضاءة وألوانها، ونوع الموسيقى وترتيبها، من الأشياء التي يتم الاتفاق عليه، تسعد لديهم بليلة هانئة وسعيدة، تبعًا لرأي العملاء لديهم.
  • العنوان: تونس
  • Tel:+216 224 090 17

6. قاعة الأفراح روتانا بفوشانة

قاعة روتانا واحدة من أفضل قاعات المناسبات السعيدة في تونس، تقدم القاعة أسعارًا مناسبة دون مبالغة.
بها قاعات مغلقة لعقد الندوات والمؤتمرات العملية، بها قاعات مكشوفة لإتمام مناسبتك في الهواء الطلق والاستمتاع بالجو الطبيعي والموسيقى الهادئة، يتم الاتفاق قبل الحفلة على اختيار القاعة ونوع الموسيقى وكمية الإضاءة وتوزيعها من قبل منظم الحفلات لديهم.

ثمن كراء قاعة الأفراح

من خلال عمل لقاء مع منظم حفلات تونسي أشار إلى أن أسعار قاعات الأفراح ترتفع بشكل ملحوظ في فصل الصيف، نظرًا لزيادة عدد المقبلين على الزواج في هذا التوقيت، ويتم تحد ثمن كراء قاعة الأفراح من خلال التواصل مع المدير.
تختلف اسعر قاعات الأفراح في تونس نسبةً إلى التالي:
  • حجم القاعة وتحديد عدد الأفراد التي تستوعبها.
  • خدمات القاعة المقدمة وكمية الإضاءة، وتوزيعها ونوع الموسيقى.
  • فريق العمل داخل القاعة.
  • إطلال القاعة على مناظر طبيعية خلابة، أو شواطئ.
  • تقديم خدمة الطعام أثناء الزفاف للمدعوين.
  • درجة تأمين القاعة.

أفضل الفنادق لإقامة الأفراح في تونس

إليكم أفضل الفنادق لإقامة الأفراح في تونس كما يلي:

1. منتجع قرطاج ثالاسو

يقع هذا الفندق في الواجهة البحرية في قمرت، بمنطقة هادئة ومريحة للأعصاب، يطل على البحر الأبيض المتوسط الذي يعتبر من عوامل الجذب، يجمع هذا الفندق بين إقامة حفلات الزفاف وقضاء عطلة مريحة أو شهر عسل مميز، يقدم هذا الفندق مجموعة من العروض المميزة للعروسين التي تشمل احتفالات الشاطئ بجانب حفلات الاستقبال بجوار المسبح.

2. فندق وسبا دار المرسى

يعد هذا الفندق قصر تاريخي تحول إلى فندق في قلب مدينة المرسى، مقصد سياحي شهير لقضاء العطلات والإجازات الصيفية بفضل تصميمة الجذاب وإطلالتها الرائعة على البحر المتوسط، يعد الفندق خيارًا موفقًا للباحثين عن أماكن إقامة حفلات الأعراس والمناسبات السعيدة.

3. فندق المرادي قمرت

يعتبر فندق المرادي قمرت من فئة فنادق الخمس نجوم، يتمتع هذا الفندق بإطلاله ساحرة على خليج تونس، من الأماكن الفاخرة لقيام الحفلات والمناسبات السعيدة.

4. فندق فورسيزونز تونس

فندق خمس نجوم، يقع في حي قمرت، به مساحات واسعة لإقامة الحفلات والمناسبات، به خيارات متعددة لإقامة الحفلات به قاعات مغلقة ومكيفة بالكامل لإقامة الحفلات والمؤتمرات، يحتوي الفندق على شاطئ خاص يمكن إقامة الحفلات عليه، يقدم لك الفندق عدة خيارات لتقديم الطعام والمشروبات أثناء إقامة الحفل، به فريق عمل على أعلى مستوى من الرقي والوعي الكافي والخبرة بعملية الضيافة واستقبال المدعوين، ومنظمي الحفلات، وتقديم الخدمات.

5. فندق دو بارك

يقع فندق دو بارك في قلب مدينة تونس العاصمة، يتميز فندق دو بارك بالحدائق الواسعة المليئة والأشجار والزهور ذات الرائحة العطرية الجميلة، يقع فندق دو بارك في تصنيف الفندق خمس نجوم.

قاعات الأفراح في صفاقس

يوجد عدد من قاعات الأفراح في صفاقس مجهزة لاستقبال كل أنواع الحفلات نعرض لكم بعضها بما يميزها كالتالي:

1. أليانس

أليانس هي عبارة عن مساحة واسعة خضراء، يقام عليها حفلات الزفاف والخطوبة وكل المناسبات الاجتماعية، بها أماكن واسعة مخصصة للاسترخاء والرفاهية وممارسة أنواع مختلفة من الرياضة، مكان ممتع للمناسبات المهنية وعمل الاجتماعات والمؤتمرات.
العنوان: طريق طنيور، صفاقس

2. الطرابلسي

يقدم لكم الطرابلسي جو هادئ ودافئ وودي للاستمتاع بالحفلات العائلية والاجتماعية والعامة، تقدم قاعة الطرابلسي خدمات مثالية لاستضافة الحفلات، عمل بوفيهات تقديم الطعام للمدعوين وتقديم الحلويات والمشروبات.
العنوان: صفاقس، ٣٠٦٣، طريق ساطنية

3. سبيس بايا

تتميز سبيس بايا بتقديم نوع من الرومانسية بالاستمتاع بالحفلة في جو هادئ في الهواء الطلق للاستمتاع بنسمات الليل مع سماع الموسيقى الرائعة، لديهم فريق مختص لتنظيم الحفلات وتقديم خدمات متعددة يمكنك الاتفاق عليها قبل الحفلة، تنظيم جذاب للإضاءة يمنح الحاضرين مزيدًا من المتعة والرفاهية، المكان قادر على استيعاب ١٠٠٠ فرد.
العنوان: طريق تنوار، الطريق صفاقس، ساقية الزيت، مركز شيهيا.

4. قاعة ابن رشد

قاعة ابن رشد لتنظيم الحفلات والمناسبات هي قاعة متعددة الأغراض، ومكان واسع قادر على استيعاب عدد كبير من المدعوين، يمكنك من خلال قاعة ابن رشد تنظيم حفلتك بأي طريقة تحلم بها، بها عدد كبير من أشكال الاحتفالات يتم عرضها عليك من خلال فريق عمل تنظيم الحفلة لديهم، قاعة مرموقة بتصميمها المعماري الفريد وتزويدها بالإضاءة بشكل جذاب، الألوان، والأشكال، والمواد، والتصميم المعماري، والإنارة، وتنظيم الحفلة الجيد، والخصوصية كل هذه العوامل السابقة تجعل حفلتك ناجحة لا تنسى.
العنوان: شارع أبو قاسم شبي، تيبلبو، قابس.

5. قاعة الكابيتول

قاعة كبيرة لإقامة الحفلات متعددة الأغراض، بها ساحة ترحيبية واسعة، تتميز بديكورات فريدة لكل مناسبة حسب طبيعتها، نجد حفلات الزفاف تختلف عن الخطوبة، وحفلات الاستقبال وغيرها.
العنوان: طريق سيدي منصور، الكيلو 1.5

6. قاعة نزل نهر الفنون

السعة الكاملة للفندق تستوعب ٥٠٠ فردًا، يوجد لديهم خدمة صف السيارات، عدد غرف الفندق ٣٨ غرفة، يبعد عن المدينة حوالي ٣٨ كيلو مترًا، تعتبر قاعة الأفراح والمؤتمرات لنزلاء فندق نهر الفنون من بين الأفضل بالنسبة لموقعها، فضلًا عن نوعية الخدمات التي تقدمها القاعة، تستقبل القاعة ألف مدعو من الزائرين، يحتوي الفندق على ساحة واسعة لصف السيارات تتسع لاحتواء ١٠٠ سيارة، يمكنك قضاء ليلة العرس لدى الفندق بشكل مجاني ويتم عمل هذا العرض لمقيمي حفلات الزواج، رجال الأمن موجودين مجانًا لتنظي الحفلات بشكل آمن، يتم تبديل ديكورات القاعة بشكل مستمر للسعي في التجديد والتغيير.
العنوان: طريق تنيور، كلم٣, ٣٠٤١ صفاقس، تونس.

قاعات أفراح في الهواء الطلق

يميل بعض الأفراد لإقامة حفلاته في الهواء الطلق والاستمتاع بالهواء النقي وجمال الطبيعة، إليكم قاعات افراح في الهواء الطلق كما يلي:

1. قاعة هابي لاند - زوينة

تسع قاعة هابي لاند من ٣٠٠ إلى ٥٠٠ فرد، يتوفر لديهم خدمات الضيافة بكل مشتملاتها، من الطعام وتقديم المشروبات الساخنة والباردة على أكمل وجه، توفير خدمات صناعة كوشة بكل الأشكال، والدي جي، وتوفير غرفة لتجهيز العريس والعروسة ليلة العمر.
يتوفر لديهم قاعة مخصصة للسيدات وقاعة للرجال، تتسع كل منهم لأكثر من ٤٠٠ فرد، أقل عدد يسمح به لتجهيز القاعة هو ٥٠ فرد، يتم عمل مراسم الزفاف لديهم بطريقة ناعمة، وحفلات أعياد الميلاد وتقديم الحلويات للمدعوين، وتجهيز تورت أعياد الميلاد، يعد مكان القاعة من عوامل نجاحها، حيث تتواجد في طريق مرناق بن عروس مرناق ويعد مكان مناسب لإقامة الحفلات والمناسبات.

2. قاعة اسباس دي اتوال

تعد قاعة اسباس دي اتوال من أشهر قاعات إقامة الحفلات وأجملها، تستوعب القاعة عدد كبير من الأفراد، بها فريق عمل يتميز بالخبرة في تنظيم الحفلات.

3. قاعة قصر المياه

يوفر لكم قصر المياه مساحة واسعة لإقامة الحفلات في الهواء الطلق والاستمتاع بالعشب الطبيعي مع شلالات المياه وإقامة جو من المرح والسعادة، به قاعة مغلقة تتسع لاستيعاب ٥٠٠ فرد، بها مسبح داخل النادي، إمكانية إحضار الطعام من الداخل أو الخارج حسب رغبة العميل.

تحدثنا معكم اليوم عن واحدة من أجمل الدول العربية ألا وهي تونس الخضراء كما لُقبت، تميزت تونس بجمال الطبيعة الساحرة التي وهبها الله إياها، والموقع البديع الذي تميزت به من إحاطتها بأجمل الشواطئ الخلابة والنسيم العليل ورائحة الجو العطرة من انتشار الزهور العطرية النادرة في حدائقها، حيث عرضنا معكم قاعات أفراح في تونس، أشهر قاعات الأفراح في تونس، قاعات الأفراح في صفاقس، قاعات افراح في الهواء الطلق.

يمكنك أيضًا قراءة: قاعات أفراح في الأردن

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-