أفضل 5 قاعات افراح في قطر

قاعات افتح في قطر


قطر من أفضل الدول العربية المعروفة بجمالها فهي مكان جوهري لبدء حياة جديدة، فعند إقامة زفاف في قطر أول شئ تفكر فيه هو أختيار أفضل صالة أفراح، والجدير بذكر أن كافة القاعات بقطر تتميز بالفخامة، فإذا كنت ترغب بإقامة حفل زفاف ملكي فإليك مجموعة من أماكن الزفاف قطر ستوفر كافة الطلبات التي تحلم بها في يوم زفافك.

 

قاعات افراح في قطر

دائمًا نهتم بتجهيز يوم الزفاف بدقة كبيرة حتي يكون ذكري لا تنسي، من أهم الترتيبات هي أختيار قاعة الأفراح، لذلك سنوفر عليك خيرة الاختيار وسنقدم أفضل قاعات الأفراح في قطر عبر السطور القادمة:

1.سانت ريجنس

سانت ريجنس هو من أفضل الأماكن لإقامة حفل زفاف في قطر، يحتوي على تراث قطر، مصممة على مساحة ٢٩١١٦ قدمًا مربعة مع ١١ غرفة للحفلات حيث تستطيع التخطيط للاحتفال بالمناسبات مختلفة مثل الاستقبال وحفلات العزوبية وحفلات الخطوبة والعديد من المناسبات، يمكن استقبال 1800 شخص.
عند تجربة سانت ريجنس ستجعل حفلتك مثالية، يوجد منظم للحفلات يوفر كافة الخدمات بجودة عالية ويعمل على إخراج حفل زفاف رائع ومميز

معلومات التواصل

  • العنوان : شارع الكورنيش، الخليج الغربي، الدوحة – قطر


2.فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة

هو مكان مثالي لجميع العائلات في قطر، لذلك أصبح فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة أشهر وأهم أماكن التي يمكن إقامة زفاف بها، يوفر الفندق أشهر الخدمات التي تكون ذات جودة عالية، يقدم لك يوم زفاف لا ينسى.
الفندق مساحة حوالي٩٤,٩٣٧ قدمًا مربعة، يحتوي على ١٦ غرف المناسبات المختلفة، تتميز القاعات بجمالها الرائع، وتعد مكان راقي وتمتلك كافة المعايير التي تجعلها أفضل أختيار لحفلة زفافك.

معلومات التواصل

  • العنوان: شارع الكورنيش، الخليج الغربي، الدوحة – قطر


3.دبليو الدوحة

من أشهر الأماكن التي يمكنك إقامة حفل زفافك بها، وشهر العسل أيضًا فهو يعد من مكان مثالي لبدء حياة زوجية سعيدة، يوجد فندق دبليو الدوحة كافة الإمكانيات التي توفر لك كافة الإمكانيات لإقامة حفل زفاف خيالي يشبه الأحلام.
يوجد منظم حفلات يقدم تصميمات داخلية راقية، فيمكنك إقامة حفل زفاف، أو عشاء بروفة، أو خطوبة، استقبال، حفلة توديع العزوبية، بالإضافة إلى وجود خدمة تقديم الطعام يناسب كافة الأذواق.

معلومات التواصل

  • العنوان: الخليج الغربي، المنطقة ٦١، P.O. بوكس. ١٩٥٧٣ شارع ٨٣١ مبنى ٢٦٢، الدوحة


4.قصر إزدان الدوحة

إذا كنت تحلم بحفلة زفاف مميز لا ينسى وغير مملة، فكل ما عليك اختيار قصر إزدان الدوحة، مساحة المكان تصل إلى 1905 متر مربع، يمكنك حجز المكان من بداية اليوم هو أشهر الأماكن لحجزه طول اليوم لحفل زفاف، القاعة مصممة الثريات الكريستالية الفخمة والجدران المزخرفة، وتعد واحدة من أجمل الأماكن يمكنك إقامة حفل زفاف زواجك بها.

يوجد داخل الفندق قاعة حفلات حصرية تقدم أجنحة مميزة للعرائس لإضافة لمسة مميزة، يتوفر قائمة طعام مميزة يمكنك طلب ما تشاء منها، مساحة كبيرة يمكن استقبال 1500 شخص.

معلومات التواصل

  • العنوان: طريق الشمال، الدوحة – قطر


5.موندريان الدوحة

إذا كنت تخطط في إقامة حفل زفاف خيالي، فيعد موندريان الدوحة هو أفضل المكان للتخطيط لحفل زفاف في قطر، مساحة قاعة الاحتفالات تبلغ 2000 متر مربع، القاعة يوجد بها مصعد محفور بالذهب 24 قيراط وحقيبة من الرخام موصول بشكل مباشر لجناح أوبال، هذا يقدم لك مدخل رائع كعروس.
يمكنك حجز قاعة لإقامة حفل زفاف، أو خطوبة، أو عشاء البروفة، يمكن وضع قائمة الطعام متنوعة ومختلفة لتناسب جميع الأذواق.

معلومات التواصل

  • العنوان: غرب خليج لاغون، الدوحة - قطر

 

أشهر قاعات الأفراح في قطر

تمتلك قطر أفخم قاعات الأفراح التي يمكنك إقامة حفل زفافك بشكل منظم وراقي بجانب تقديم كافة الخدمات بجودة عالية ومنظمة للحصول على حفل زفاف لا ينسى، ومن أهم القاعات الأفراح في قطر كالتالي:

1.فور سيزونز الدوحة

قم باختيار المكان الأكثر فخامة وسط الجمال المطل على البحر لمشاركة عهودك، يعتبر فندق فورسيزونز الدوحة المكان الأفضل لحفلات الزفاف في قطر، حيث يوفر لك المساحة والبيئة المثالية للاحتفال بيومك مع عائلتك، يشتهر فندق فور سيزونز الدوحة بتوفر جميع الخدمات بجودة عالية لتنال استحسان العميل.

يعتبر فندق فور سيزونز الدوحة أحد أشهر الأماكن المعروفة بتنظيم احتفالات الزفاف في قطر، يتوفر عدة اختيارات للحصول على الموقع المناسب، يمكنك أختيار صالة المرقاب، وحدائق التراس وغيرها من أماكن الزفاف الداخلية والخارجية في قطر لتناسب ذوقك وتخصيص ديكورك يناسب ذوقك يعزز جمال القاعة التصميم الهادئ وإطلالها على الخليج يعطي الأجواء جمال، مما يجعل يومك أكثر فخامة مما كنت تحلم.

معلومات التواصل

  • العنوان: شارع الدبلوماسي، الكورنيش، الخليج الغربي، الدوحة - قطر.


2.الشعلة الدوحة

إذا كنت تخطط بإقامة حفل سواء زفاف أو حفل خطوبة أو حفل استقبال، يعد فندق الشعلة الدوحة مكانًا مثاليًا لإقامة مناسبات الزفاف في قطر، يتميز الفندق بتقديم أرقى الخدمات، مع مساحة كبيرة لحفلات الزفاف مما يضيف طابع خاص وراقي، ومن بينها قاعة أسباير التي تبلغ مساحتها 446 مترًا، التي تتسع لأكثر من 300 ضيف.
الإضاءة الطبيعية وشمعدانات تعطي أجواء استثنائية، يقدم الفندق أفضل المرافق لكل شخص معزوم، ويمكنك حجز منطقة لتناول الطعام، والدخول إلى صالة كبار الشخصيات الخاصة وطلب المساعدة الأخرى لجعل حفل زفافك احتفالًا كبيرًا للجميع.

معلومات التواصل

  • العنوان: شارع الوعب، أسباير زون، الدوحة، دولة قطر


3.القاعات الملكية

لحضور حفل زفاف ملكي في قطر، القاعة الملكية هي المكان المثالي الذي يمكنك حجزه. الخدمة الممتازة والديكور الرائع كل هذه المميزات تجعلها قاعة الزفاف الأكثر تطلبًا في الدوحة.
توفر مجموعة من الترتيبات يقدمها فريق القاعة الملكية تجعلها مكان فاخر، استمتع بقائمة متنوعة من المأكولات اللبنانية، الكونتيننتال، والأكلات الخليجية لإضافة طابع مميز للمناسبات الخاصة.
يتوفر خدمة تقديم الغداء والعشاء، يمكن للفريق تقديم المساعدة في تحديد تنسيق للزهور للحصول على شكل مميز يجذب الأنظار، تصميم ديكور بجودة عالية.

معلومات التواصل

  • العنوان: شارع الميدان معيذر، الدوحة - دولة قطر


4.قاعة باب الريان

إذا كنت ترغب في إقامة حفل زفاف راقي وفخم، فإن منظم الحفلات في قاعة باب الريان للإحتفالات موجود لتصميم لك أفضل التصميمات تجعل زفافك مثل الأساطير لا ينسى، تم افتتاح قاعة باب الريان في قطر عام 2014، وهذه القاعة معروفة بديكورات الفخمة وتصميماته الداخلية الرائعة والإطار الملكي.
يوجد باقات متنوعة للزفاف مصممة بأفكار فريدة تعطي للمكان جمال، وقائمة الطعام يتوفر بها العديد من الأصناف لتناسب جميع الأذواق والخدمة تتم بكل رقي وتحضر، مما يسمح لك بتخيل العديد من الأفكار التي تجعل حفل الزفاف الخاص بك مميز وراقي، يمكن للمكان أن يتسع 800 شخص، يتوفر بها مكان لوقوف السيارات يمكن أن يأخذ حوالي 600 سيارة.
يتميز باب الريان بأحدث صيحات الموضة والديكورات عالية الجودة، وهو أشهر منظم حفلات الزفاف في قطر ويتابع طول الحفل حتى النهاية.

معلومات التواصل

العنوان: مريخ، الريان، الدوحة – قطر

5.قاعات ريجنسي

دائمًا نحلم بإقامة زفاف كبير وراقي، وهذا الحلم يمكن أن يتحقق في القاعة في قاعات ريجنسي، تقدم خدمة استثنائية والأجواء المتطورة والتصاميم المميزة والجذابة التي تبهر من يشاهدها، وتجعل قاعات ريجنسي أفضل مكان لحفلات الزفاف في دولة قطر.

معلومات التواصل

  • العنوان: بالقرب من النادي الأهلي، مقابل المول، الطريق الدائري د، الدوحة - قطر

6. قاعة المسيلة قطر

قاعة المسيلة هي قاعة حفلات تقع في منتجع المسيلة، وهو منتجع فاخر يقع في الدوحة، قطر. تتسع القاعة لـ 150 شخصًا، وتتميز بديكوراتها الأنيقة وخدماتها الممتازة، تتميز القاعة بتصميمها الداخلي الفاخر، والذي يجمع بين عناصر من الثقافة القطرية والعربية. تتميز القاعة أيضًا بإطلالتها الرائعة على الحدائق الخضراء المحيطة بالمنتج

قاعات افراح رخيصة في قطر

  • قاعة جولدن بارك في الوكرة
  • قاعة القصر للمناسبات في الدوحة

قاعات خطوبة في قطر

  • قاعة المسيلة في منتجع المسيلة.
  • قاعة ذا تورش الدوحة 
  • قاعة فندق موندريان الدوحة 
  • قاعة فندق شيراتون الدوحة
  • قاعة فندق فورسيزونز الدوحة 

قاعات حفلات تخرج في قطر

  • قاعة ذا تورش الدوحة 
  • قاعة فندق موندريان الدوحة 
  • قاعة فندق شيراتون الدوحة 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-