أفضل 10 محلات سجاد في أمريكا

محلات سجاد في امريكا


في عالم الديكور والتصميم الداخلي، يعتبر السجاد ليس فقط مصدرًا للراحة والدفء، بل هو أيضًا عنصرًا أساسيًا لتحسين جمالية المساحة، إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق فريدة لاقتناء سجاد يعكس ذوقك ويضيف لمسة من الأناقة إلى منزلك ففي هذا المقال ستقدم لك نظرة شاملة على أفضل محلات السجاد في أمريكا.


أفضل محلات سجاد في أمريكا

1- ABC Carpet & Home نيويورك:

يعتبر ABC Carpet & Home واحدًا من أشهر محلات السجاد في نيويورك. يقدم المحل تشكيلة واسعة من السجاد اليدوي والسجاد الفني، حيث يمكنك العثور على تصاميم فريدة وألوان جذابة.

2- The Rug Company لوس أنجلوس:

إذا كنت تتطلع إلى الفخامة والتصاميم الحصرية، فإن The Rug Company في لوس أنجلوس هو المكان المناسب، يتميز بتعاونه مع فنانين ومصممين عالميين لتقديم سجاد فنية تتميز بالجمال والفخامة.

3- Oriental Rug Bazaar ميامي:

في قلب ميامي، تأتي Oriental Rug Bazaar كوجهة مثالية لعشاق السجاد الشرقي، يقدم المحل تشكيلة متنوعة من السجاد الفاخر، مع التركيز على الحرفية الرفيعة.

4- Floor & Décor:

يتميز بتوفير تشكيلة واسعة من السجاد بأسعار معقولة، ويوجد فروع لـ Floor & Décor في مختلف الولايات الأمريكية.

5- Wayfair:

متجر عبر الإنترنت يوفر Wayfair تشكيلة ضخمة من السجاد بأنماط وألوان متنوعة، مع خدمة توصيل موثوقة.

6- HomeGoods:

يوفر HomeGoods تشكيلة متنوعة من السجاد بأسعار معقولة في متاجره المنتشرة في مختلف المدن الأمريكية.

7- IKEA:

تشكيلة متنوعة وبأسعار معقولة، تجعل IKEA وجهة شهيرة لشراء السجاد ومستلزمات الديكور.


8- The Rug Company :

يقع هذا المتجر أيضًا في مدينة نيويورك ويقدم مجموعة مختارة من السجاد عالي الجودة من كبار المصممين، ويضم المتجر أيضًا قسمًا مخصصًا لإصلاح وصيانة السجاد.

9- Mohawk Home :

يقع هذا المتجر في مدينة نيويورك ويقدم مجموعة متنوعة من السجاد بأسعار معقولة، يضم المتجر أيضًا قسمًا مخصصًا للسجاد المصمم خصيصًا.

أنواع السجاد

1. السجاد الطبيعي:

تشير أحدث التوجهات إلى ارتفاع شهرة السجاد الطبيعي، مثل الجوت والصوف العضوي، هذه المواد لا تضيف فقط لمسة طبيعية إلى المنزل، ولكنها أيضًا صديقة للبيئة.

2. السجاد الفني:

يتميز السجاد الفني بتصاميمه الفريدة والابتكار في استخدام الألوان، تلك القطع تعد لوحات فنية على الأرض، تضفي جاذبية فورية على أي مساحة.

3. المزيج بين الثقافات:

تتجاوز محلات السجاد الحدود الثقافية، حيث يتم تصميم السجاد بأسلوب يجمع بين مختلف الثقافات، هذا يخلق تصاميم فريدة تحمل في طياتها تاريخًا وقصصًا متعددة.

4. اختيار السجاد المثالي:

عند اختيار السجاد المثالي لمنزلك، يجب أن تأخذ في اعتبارك أبعاد الغرفة، وألوان الأثاث المحيط، وطابع الديكور العام، لا تتردد في استشارة خبراء المحلات لضمان اختيار القطعة المناسبة.

نصائح عند شراء السجاد

عند اختيار سجادة جديدة، من المهم مراعاة العوامل التالية:
  • الحجم: تأكد من أن السجاد يناسب المساحة التي تريد وضعه فيها.
  • الأسلوب: اختر سجادة تتناسب مع أسلوب ديكور منزلك.
  • المواد: هناك العديد من أنواع السجاد المختلفة المتاحة، بما في ذلك الصوف والكتان والقطن والبوليستر. اختر مادة تناسب احتياجاتك وميزانيتك.
  • السعر: تختلف أسعار السجاد بشكل كبير، لذا اختر سجادة تناسب ميزانيتك.

السجاد هو عنصر أساسي في العديد من المنازل الأمريكية، حيث إنه يضيف لمسة من الأناقة والراحة إلى أي مساحة، إذا كنت تبحث عن سجادة جديدة لمنزلك، فهناك العديد من الخيارات المتاحة لك، قم بزيارة أحد محلات السجاد المحلية التي تم ذكرها في الأعلى، أو قم بإجراء بعض الأبحاث عبر الإنترنت للعثور على السجاد المثالي لمنزلك.

يمكنك أيضًا الاطلاع على: أسماء مصانع سجاد عالميه
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-