أفضل 10 مطاعم شاورما في الكويت

مطاعم شاورما في الكويت


مطاعم شاورما في الكويت

الشاورما من ألذ وأطيب الأكلات العربية السريعة، يعشقها الصغير والكبير، وتتنافس المطاعم في تقديمها بوصفات مختلفة مع أنواع الخبز المتنوعة الطازجة، فإذا كنت عزيزي القارئ من محبي الشاورما فتابعنا في السكور المقبلة لنتعرف على مطاعم شاورما في الكويت، وأفضل مطاعم الشاورما في الكويت، كما سنجيب على سؤالك عن كم سعرة حرارية في الشاورما، وإذا كنت من عشاق الطعام وتبحث عن الأصالة ستجد أقدم مطاعم الشاورما في الكويت، يليه قائمة أفضل مطاعم في الكويت.

مطاعم شاورما في الكويت

الشاورما من أكثر الأكلات تفضيلا بين الأفراد مهما كان عمرهم لما لها من مذاق شهي وقيمة غذائية، وتختلف المطاعم فيما بينها في وصفات الشاورما و التتبيلات المتنوعة، لذا تنتشر وتتنوع مطاعم الشاورما في الكويت ومن أبرزها نذكر:

1. شاورما فاكتوري

شاورما فاكتوري اسم يعني التميز، يقدم أجود أنواع الشاورما بمختلف أنواعها، يمتلك فريق عمل ماهر وراق في التعامل.
العنوان: العارضيه، الكويت.
Tel: + 965 1808 011

2. مطعم شاورما الشويخ

من أفضل مطاعم الشاورما في العاصمة الكويتية، يعد كل أنواع الشاورما بمذاق مميز، يقدم خدمة ممتازة للزبائن ودرجة عالية من الاهتمام بالنظافة.
العنوان: مدينة الكويت، الكويت.
Tel: + 965 2225 6132

3. شاورما ماتيك

من أشهر المطاعم المتخصصة في الشاورما، يشتهر بتقديم كل أنواع الشاورما مع الخبز اللبناني الخفيف أو الشاورما بالصاج، يقدم أنواع مختلفة ومميزة مثل شاورما اللحم مع الفلفل المكسيكي، يمتلك فريق عمل ممتاز.
العنوان: شارع بغداد، السالمية، الكويت.
Tel: + 965 2225 6444

4. مطعم شاورما أنس الشام

أحد أجود مطاعم الشاورما حيث الطعم المميز والخدمة السريعة والممتازة، وبالإضافة للشاورما يقدم أفضل فلافل من الممكن أن تتذوقها.
العنوان: شارع عبد الله عبد اللطيف العثمان، مدينة الكويت، الكويت.
Tel: + 965 2263 2595

5. مطعم شاورما بوتيك

يشتهر بطعم الشاورما المميز والتتبيلة الفاخرة، يقدم شاورما الفراخ وشاورما اللحم مع المخللات الرائعة والبطاطس الشهية.
العنوان: شارع مرزوق المتعب، الجهراء، الكويت.
Tel: + 965 2458 0011

6. مطعم شاورما أند جريل

مطعم رائع يقدم شاورما الكومبو الشهية وشاورما الدجاج المكسيكي المميزة، أسعاره مناسبة والخدمة ممتازة، ويقدم العديد من الأصناف الأخرى مثل ساندويش دونر دجاج دونر لحم، فلهيتا دجاج وستيك اللحم.
العنوان: الرقعي، الكويت.
Tel: + 965 6767 5151

7. Shawarma Zone Restaurant شاورما زوون

من أشهر مطاعم الشاورما في الكويت، يقدم أفضل أنواع الشاورما الطازجة، يتميز بالخلطات التركية اللذيذة، كما يقدم عدة أنواع من المشروبات التركية المتميزة.
العنوان: شارع ٤٦، فنيطيس، الكويت.
Tel: + 965 9800 0820

8. مطاعم كوردو Kurdo

كوردو دونرالجديد أفضل من يقدم الصاج في الكويت، حيث المزيج العربي الرائع من الشاورما وخبز الصاج الأصلي الطازج، بالإضافة للعديد من الأطباق الأخرى الرائعة والمقبلات الشهية.
العنوان: مدينة الكويت، الكويت.
Tel: + 965 2220 0222

9. مطعم نكهات الشاورما

من المطاعم الرائعة المشهورة بأجمل الخلطات السرية في الشاورما، مما يعطيها مذاق رائع مع المقبلات شهية، يقدم خدمة سريعة وراقية، مع طاقم عمل محترف.
العنوان: شارع دوار المسجد، العارضة الصناعية، الكويت.
Tel: + 965 9411 9661

10. شاورما الموصلي

من أقدم وأفضل مطاعم الشاورما في الكويت، يقدم شاورما الدجاج ولحم الغنم الطازجة اللذيذة، يمكنك أن تختار من بين أنواع متعددة من الخبز الشهي، كما يقدم العديد من المقبلات الرائعة.
العنوان: شارع أحمد بن طولون، حولي، الكويت.
Tel: + 965 9669 3881

أفضل مطاعم شاورما في الكويت

تتنافس المطاعم فيما بينها لتقديم أفضل وصفة وأفضل خلطة لإعداد الشاورما بطريقة مميزة وشهية، ومن أفضل مطاعم الشاورما في الكويت ما يلي :

1. مطعم فيرست شاورما

يعد من أشهر مطاعم الشاورما في الكويت، يقدم أنواع الشاورما المختلفة بنكهات عديدة ومتميزة، يمتلك فريق عمل ودود، كما يقدم مجموعة متنوعة من أفضل المأكولات بأفضل الأسعار.

2. مطعم شاورما شاكر Shawarma Shaker Restaurant

يتميز بموقعة الرائع وسط المدينة، يعد أفضل أنواع الشاورما من الدجاج واللحم، بالإضافة للعديد من الوجبات اللذيذة والصوصات والمقبلات الشهية.

3. كاسا شاورما مدينة الكويت

يقدم مطعم كاسا أفضل وجبات الشاورما الطازجة المتنوعة مع الخبز اللذيذ، بالإضافة للمقبلات الشهية والبطاطس المقلية.

4. مطعم شاورما محمش

يقدم أفضل الوجبات العائلية من أنواع الشاورما المختلفة، يتميز بخلطات الشاورما المتميزة، مع الخبز الطازج.

5. مطعم الدومري

يتميز مطعم الدومري عن غيرة بتقديم وجبات متميزة من الشاورما مع الخضروات الطازجة لتصبح وجبة غذائية متكاملة، بالإضافة لخطة شاورما الدجاج الشهيرة والرائعة.

أقدم مطاعم الشاورما في الكويت

كان للمطاعم قديما رونق خاص وطابع مميز، فكانت بمثابة مكان للمتعة والتجديد بجانب تناول الطعام الشهي من مختلف المطابخ الشرقية والشامية والإيرانية، ومن أقدم مطاعم الشاورما في الكويت نذكر الآتي:

1. مطعم أبو خليل

من أقدم وأشهر مطاعم الشاورما في الكويت، تميز بتقديم شاورما اللحم أو الدجاج مع شرائح البصل المتبلة بالبقدونس والسماق، مما يمنحها طعم ومذاق مميز، مع خبز الصمون الشهير أو الخبز اللبناني الطازج.
العنوان: شارع عبد العزيز حمد الصقر، متفرع من شارع فهد السالم، الكويت.

2. مطعم لذيذ

أحد أقدم وأفضل مطاعم الشاورما، تشتهر شاورما الدجاج واللحم التي يقدمها بمذاق مميز وتتبيله فريدة، وبالإضافة للشاورما يقدم العديد من الوجبات الخفيفة الممتعة.
العنوان: الحولي، الكويت.

3. مطعم الديك الرومي

من أشهر المطاعم القديمة المعروفة، يتميز بتقديم الشاورما اللذيذة بأنواعها المختلفة، بالإضافة لإقامة الولائم والحفلات للمناسبات المختلفة.
العنوان: شارع تونس، الكويت.

كم سعره حرارية في الشاورما

على الرغم من المذاق الشهي الذي لا يقاوم للشاورما إلا أن الكثير دائما ما يقلق حول عدد السعرات الحرارية فيها، ويختلف عدد السعرات الحرارية في الشاورما على حسب المقبلات والصوصات المقدمة معها، ومن أشهرها نذكر:
  • وجبة شاورما عربي بالدجاج مع علبة صغيرة من البطاطا المقلية تحتوي على حوالي ٧١٠ سعر حراري.
  • وجبة شاورما عربي لحم مع علبة صغيرة من البطاطا المقلية تحتوي على حوالي ٧٢٠ سعر حراري.
  • وجبة شاورما عربي الدجاج مع الطحينة والبطاطا المقلية تحتوي على ما يقرب من ٦٠٠ سعر حراري.
  • وجبة شاورما عربي اللحم مع البصل والطحينة والبطاطا المقلية حوالي ٦٣٠ سعر حراري.

أفضل مطاعم في الكويت

تتنوع وتختلف المطاعم في الكويت، فكل منها يتسم بطابع فريد ومختلف، ومن أفضل المطاعم في الكويت نذكر:

1. مطعم الساحة

يتمتع مطعم الساحة بطابع ورونق فريد بسبب وجوده في مكان تراثي أصيل، ويشتهر بتقديمه للطعام المطهي على الطريقة المنزلية التراثية مثل الحمص الزنجي ولحم الضأن والحلويات العربية الشهيرة.

2. مطعم أيام زمان

من أفضل المطاعم المتخصصة في المأكولات اللبنانية والشامية التقليدية والمميزة، كما أنه يتميز بديكورات لبناني بسيط وتقليدي، يقدم مجموعة متنوعة من الأسماك وكافة أنواع المأكولات البحرية الطازجة، بالإضافة للمقبلات الشهية والحلويات الرائعة.

3. مطعم فريج صويلح

من أفضل المطاعم الشعبية في الكويت، ويتميز بتقديم الأكلات المحلية الشهية مثل مجبوس الدجاج واللحم، والفتوش والمشويات والمقبلات الشعبية الرائعة.

4. مطعم كابوريا

بدأ مطعم كابوريا منذ عام ١٩٩٤، ويعتبر من أشهر وأفضل سلسلة مطاعم للوجبات السريعة في الكويت، ويقدم مزيج مختلف وفريد من المأكولات الأمريكية بالتتبيلة والنكهات العربية الرائعة.

5. مطعم البوم

من أشهر مطاعم المأكولات البحرية في الكويت، بالإضافة لتقديم العديد من الأطباق الشرق أوسطية المميزة، وتشكيلة رائعة من الحلويات الشرقية والعربية الممتعة.

6. مطعم ميلينزان

أفضل مطاعم الكويت للأطباق الإيطالية الشهيرة، يتم إعداد الطعام على الطريقة الإيطالية بنفس النكهات الأصلية الكلاسيكية مثل البيتزا والباستا والبانيني، بالإضافة لطاجن الدجاج من ميلينزان بالخلطة السرية الممتعة.

7. مطعم فيش ماركت

يتمتع بإطلالة خلابة على ساحل الخليج العربي، يقدم أشهر المأكولات البحرية الطازجة المحضرة بعناية، يمكنك أن تختار أطباق المفضلة وأن تراها تحضر أمامك بكل احترافية.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-